Monday, 2 November 2015

فندق كونراد المالديف يستقبل الشيف ستيفان جابوريو في مطعم فيلو


دبي، 2 نوفمبر 2015: يستعد فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي لاستقبال الشيف ستيفان جابوريو من مطعم "لو بيرغوليز" والحائز على نجمة ميشلان لتحضير أشهى الأطباق في مطعم فيلو المطل على البحيرة.
وسيحضر الشيف ستيفان جابوريو قائمة طعام مؤلفة من ألذ الأطباق في مطعم فيلو الحاصل على العديد من الجوائز والذي يعد أحد المطاعم الاثني عشر التي يشتهر المنتجع بها، وذلك خلال الفترة ما بين 17 نوفمبر حتى 21 نوفمبر 2015.
تتضمن قائمة الطعام طبق كبدة البط المشوية المقدمة مع الراوند بعصير غرينادين والفلفل الأخضر بصلصة اللحم، والاسقلوب المشوي المقدم مع تشكيلة من الحمضيات مع صلصة الفلفل الحلو، بالإضافة إلى سمك المونك فيش بصلصة الفلفل الحلو مع نوكي اليقطين بقشدة الكاري، ودجاج ليونيز المقدم مع الخضار بالنعناع، إلى جانب تشكيلة من الحلويات من بينها الفواكه المثلجة والتوت الطازج مع جبنة فاتيشرين.
حول فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي:
تلتقي الفخامة المطلقة بالأسلوب البسيط في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي ذي الخمس نجوم.
حاز الفندق على جائزة "أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف"، و"أفضل الأجنحة في العالم"، كما نال أيضاً جائزة "أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف"، بالإضافة لفوزه بجائزة "أجمل المطاعم في العالم" عن مطعم إيثا.
يقدم كونراد جزيرة رانغالي ثلاثة تجارب مختلفة ضمن جزيرتين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت رائع في مناطق خاصة منعزلة على جزيرة رانغالي الصغيرة والتمتع بالخدمات والمرافق المتنوعة المقدمة في الجزيرة الرئيسية الأكبر والمرتبطة بها عبر جسر بطول 500 متر.
أما التجربة الثالثة التي يقدمها المنتجع فهي في سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء أشبه بمنتجع داخل منتجع حيث يمكن للنزلاء إيجاد ما يحلمون به في هذين المنتجعين، فيمكن لهم تناول الطعام في أحد المطاعم التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائية والغوص بجانب الشعب المرجانية التي تبعد خطوات عن الشاطئ.
سيختبر الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي إحساس الأناقة والفخامة المرتبطة بسحر المكان في المالديف المصمم خصيصاً للمتعة.


No comments:

Post a Comment

=