Thursday, 19 November 2015

تدريب بقيمة أكثر من 250 ألف دولار أمريكي يُقدم بالمجان للعاملين في مجال الإنشاءات



  • 3800 زائر يحضرون 75 ورشة عمل مجانية معتمدة من برنامج التطور المهني المستمر
  • تُعقد ورش العمل في معرض الشرق الأوسط للخرسانة ومعرض بي. أم. في. لايف
  • تسلط اتجاهات الصناعة الضوء على أهمية التدريب

17 نوفمبر، دبي – تصل القيمة الدولارية للبرنامج التعليمي المُعتمد من برنامج التطور المهني المستمر والمُقدم بالمجان في معرض الشرق الأوسط للخرسانة 2015 ومعرض بي. أم. في. لايف  للمشتغلين في مجال الإنشاءات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 250 ألف دولار أمريكي، وذلك وفقًا للرجل الذي يقف خلف هاتين الفعاليتين.
فقد صرح ناثان واغ، مدير الفعاليات في معرض الشرق الأوسط للخرسانة ومعرض بي إم في لايف قائلاً: "سيحظى زوار المعارض بإمكانية حضور 75 ورشة عمل مجانية معتمدة من برنامج التطوير المستمر، يُقدمها خبراء في مجالاتهم."

وإذا تحفظنا وافترضنا أن متوسط تكلفة حضور الشخص الواحد لورشة العمل تقدَّر بقيمة 70 دولارًا أمريكيًا في المرة، وافترضنا اكتمال الحضور في ورش العمل يوميًا (قياسًا على ما حدث في 2014)، فإن القيمة المباشرة للتدريب المجاني المُقدم للمشتغلين في مجال الإنشاءات على مدار أربعة أيام ستبلغ أكثر من 250 ألف دولار أمريكي، على حسب قول واغ.  

كما ذكر واغ أن إمكانية حضور الجلسات المجانية والحصول على شهادة تمثل قيمة كبيرة مضافة للزوار، وأن هذه القيمة تزداد بزيادة أعداد الزوار سنويًا. وبالإضافة إلى وفورات التكاليف الناشئة عن إمكانية الحصول على التدريب المجاني، أشار واغ إلى أن استعانة الشركة بفريق عمل معتمد من شأنه أن يساعدها على المضي قدمًا في سوق تنافسي.

"هناك حاجة مستمرة لزيادة كفاءة الموارد وتدريبهم على مواكبة التقنيات، ليس فقط لأن مجال الإنشاءات الإقليمية قد أصبح أكثر تنافسية على حساب قيمة العقود الممنوحة، وإنما كذلك بسبب التوجه نحو أتمتة المصانع والآلات."

ويقدم معرض الشرق الأوسط للخرسانة ومعرض بي إم في لايف، اللذين تُعقد فعالياتهما إلى جوار معرض الخمسة الكبار، الحدث الأكبر في مجال الإنشاءات في دول مجلس التعاون الخليجي، دورات تعليمية مجانية أكثر من أي حدث آخر في الشرق الأوسط وآسيا، ويقول واغ أن البرنامج التعليمي لهذا العام سيكون الأكبر.

وقد ذكر واغ، أن "مجال الإنشاءات في الإمارات العربية المتحدة يعد واحدًا من أبرز العوامل التي تسهم في الناتج المحلي الإجمالي،"وأضاف: "نحن سعداء للغاية لرؤية كيف أن دوراتنا التعليمية المخفضة تواصل إضافة قيمة للمسؤولين عن البيئة العمرانية".

"وكنتيجة لهذا، أضفنا المزيد من ورش العمل إلى فعالياتنا لهذا العام لنزيد من قيمة الفعالية في نظر الزوار والمجال ككل".

No comments:

Post a Comment

=