Monday, 9 November 2015

"نداء" تعلن عن مشاركتها في "معرض دبي للطيران 2015" كمزود رسمي لخدمات الاتصالات اللاسلكية


المؤسسة ستزود الجهة المنظمة للحدث بأحدث أنظمة الاتصالات اللاسلكية المتخصصة بما يشمل الأجهزة وتغطية المرافق الداخلية والخارجية
7 نوفمبر 2015
أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي والامارات الشمالية، عن مشاركتها كمزود رسمي للاتصلات اللاسلكية في "معرض دبي للطيران 2015"، الذي يقام في الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وستعمل المؤسسة على تزويد الجهة المنظمة لهذا الحدث الهام بأحدث أنظمة وأجهزة الاتصالات اللاسلكية المتخصصة، بالإضافة إلى محطة التقوية المتنقلة من أجل ضمان سلاسة عملية الاتصالات وضمان متابعتها على مدار الساعة وبما يسهم في نشر شبكة اتصالات لاسلكية فعالة تلبي احتياجات الاتصالات خلال المعرض.
وأكد كبار المسؤولين التنفيذيين في مؤسسة "نداء" أنه سيتم نشر أحدث أنظمة الاتصالات اللاسلكية التي توفرها المؤسسة في مختلف مرافق المعرض بما يضمن توفير خدمة سريعة ومضمونة وموثوقة  في تبادل البيانات والمعلومات. كما أكد المسؤولون حرص المؤسسة على توفير أحدث التقنيات بأعلى معايير الجودة العالمية لمثل هذه الفعاليات وتلبية كافة إحتياجات المتعاملين بما يتواكب والنقلة التكنولوجية النوعية في خدمات الاتصال اللاسلكي .

No comments:

Post a Comment

=