Sunday, 15 November 2015

افتتاح مركز صيانة أمريكي لطلاء السيارات في دبي


شركة صيانة سيارات في الإمارات توقع عقداً لتوفير أحدث المنتجات الأمريكية المتطورة في عالم السيارات إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى
الإمارات العربية المتحدة، دبي 15 نوفمبر، 2015: أعلنت شركة بيرماكير، ومقرها دبي، عن توقيع عقد مع شركة أمريكية لتستخدم بموجبه مجموعة من المنتجات المتخصصة بصيانة السيارات، والتي تم تطويرها في الأجواء الحارة لصحراء نيفادا في الولايات المتحدة، في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.
وكانت بيرماكير، قد أعلنت عن اتفاقية مع شركة "Gloss It" التي يقع مقرها الرئيسي في لاس فيغاس، لتصبح الموزع الحصري للمواد التي تنتجها في منطقة الشرق الأوسط.
وقد صممت هذه المنتجات المتطورة لتمنح طبقة الطلاء الأساسية وطبقة الطلاء النهائية عمراً أطول وتحافظ على جمال ومظهر السيارة الأنيق والمتميز، في مواجهة العوامل المؤثرة والتي تتسبب بتخريبها مثل الحرارة العالية والاحتكاك بالرمال المتطايرة في الهواء.
وفي تصريح له قال راسيخ أرشد، مدير الشركة: "لقد بدأنا العمل على وضع الاتفاقية منذ فترة، ونحن سعداء بإكمالها والبدء بتنفيذها. إنها تقنية في غاية التطور، ولا مثيل لها في أي مكان في مختلف أنحاء الشرق الأوسط".
"إنها مثالية حقاً ومناسبة لظروف المنطقة، وخاصة مع وجود العديد من السيارات الفاخرة والرياضية على الطرقات، لذلك فإن استخدام هذه التقنيات سيساهم في الحفاظ على السيارات ويمنحها مظهراً مميزاً وعمراً أطول".
وكانت شركة بيرماكير قد افتتحت مركز صيانة سيارات جديد يمتد على مساحة 28 ألف قدم مربع في منطقة راس الخور في دبي، حيث يتولى الخبراء من التقنيين مهمة تزويد السيارات بهذه المنتجات.
وإلى جانب الاتفاق مع شركة "Gloss It"، فيستخدم مركز صيانة السيارات تقنية جديدة من شركة أمريكية أخرى هي Nanoskin. وتقدم NanoSkin أحدث تطبيقات صيانة السيارات بالاعتماد على تقنية النانو.
وأضاف راسيخ قائلاً: "لقد لاحظنا مدى الأهمية المتزايدة لمنح زبائننا الراحة من خلال معرفة أنهم لن يضطروا لتعريض سياراتهم للأذى والتخريب عندما يضعوها في المواقف الخارجية المفتوحة حتى في أكثر الأوقات حرارة خلال الصيف. لذلك نحن على ثقة أن مركز صيانة السيارات سيحظى باهتمام كبير هنا في دبي، لنفكر بعد ذلك بالتوسع إلى أماكن أخرى".
وتقدم شركة Gloss It مجموعة من المنتجات الخاصة بصيانة السيارات والاهتمام بها، والتي تعتمد على مواد أساسية مثل البوليمر والسيراميك، كما تستخدم شركة Nanoskin أحدث التقنيات التي تقدم ضماناً لمدة خمس سنوات في كلا المجالين.
للمزيد من المعلومات عن بيرماكير، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.permacare.ae

No comments:

Post a Comment

=