Sunday, 1 November 2015

ملتقى إلكراما للكهرباء والطاقة ينطلق في 12 من نوفمبر بالكويت


يعقد إلكراما 2016، أكبر معرض تجاري ومنصة تواصل في صناعة الكهرباء بالعالم، أمسية تواصل لكل المعنيين والمهتمين بالصناعة وصانعي القرار في مدينة الكويت. ويهدف الحدث إلى زيادة التوعية بفرص الأعمال الهائلة الممكنة التي يزخر بها قطاع الكهرباء الهندي المزدهر.
يقام حدث التواصل في قاعة فيلقة الكويت بفندق راديسون بلو في مدينة الكويت يوم الخميس الموافق 12 نوفمبر. يتضمن الحدث عروضا توضيحية لكبار ممثلي صناعة الكهرباء الهندية إضافة إلى جلسات تفاعلية مع المدعوين حيث تتاح فرصة حضور الحدث لمحترفي الطاقة والمياه، الموردين، المصنعين، مطوري ومقاولي IWPP، المهندسين، ومديري البناء ومقاولي EPC، ممثلي الجهات الحكومية، المستثمرين والإعلاميين. وكل ما على الراغبين في الحضور من القطاعات السالفة هو تقديم بطاقة التعريف الشخصي لدى وصولهم للمكان.
وقالت هبة الله المنصوري، مدير معرض إلكراما 2016 في الشرق الأوسط: "يوفر المعرض فرصة رائعة للمهتمين بقطاع الكهرباء في الكويت للتواصل والاحتكاك بممثلي واحد من أهم أسواق الكهرباء بالعالم وفح الآلاف من فرص الأعمال". وتابعت: "تنمو حركة التجارة المتبادلة بين الكويت والهند بشكل سريع حيث بلغ إجمالي التجارة بين البلدين 15.58 مليار دولار (4.41 مليار دينار كويتي) في 2014- 2015. ويهدف إلكراما إلى فتح آفاق جديدة لتنمية حجم الأعمال بين البلدين".
وتفيد تقديرات الأبحاث الأخيرة أن الهند هي ثالث أكبر منتج للكهرباء في العالم ومن المنتج أن تضيف إنتاجا هائلا بواقع 700 جيجا وات بحلول 2030. ومن المتوقع أن يصل حجم صناعة الكهرباء في الهند إلى 250 مليار دولار بحلول 2030.
ومنذ بدايته في 1990 تطور إلكراما ليصبح حدثا تجاريا حصريا ومنصة تواصل ضخمة تعد اليوم أكبر معرض لمعدات بث وتوزيع الكهرباء في العالم. ومن المقرر إقامة إلكراما 2016 في شهر فبراير من العام القادم في مركز بنغالور الدولي للمعارض حيث يستقطب المعنيين والمهتمين بصناعة الكهرباء.

No comments:

Post a Comment

=