Monday, 26 October 2015

سيعرض الفائز بجائزة الأزياء من مجلس دبي للتصميم والأزياء وStyle.com/Arabia مجموعته خلال فاشن فورورد دبي خريف/شتاء 2016



22 أكتوبر 2015
دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلن اليوم مجلس دبي للتصميم والأزياء وموقع  Style.com/Arabia عن التعاون مع فاشن فورورد دبي (FFWD) كجزء من جائزة الأزياء من مجلس دبي للتصميم والأزياء وموقع  Style.com/Arabia، وهي جائزة موجهة لمواهب الشرق الأوسط الناشئة. سيعرض المصمم الفائز  بالجائزة مجموعته المختصرة في الدورة السابعة من فاشن فورد دبي FFWD لموسم خريف/شتاء 2016.
تم إطلاق جائزة الأزياء الأولى من نوعها في الشرق الأوسط بالتعاون مع علامة التجارة الفاخرة فارفيتش، وتهدف إلى دعم المواهب المحلية من خلال توفير منصة ومعايير عالمية للمصممين الناشئين في الشرق الأوسط. ويتولى الإشراف على "جائزة الأزياء" لجنة مختارة تضم كبار التنفيذيين من كل من Style.com/Arabia ومجلس دبي للتصميم والأزياء و"فارفيتش". بالإضافة إلى كبار المصممين من دول المنطقة والعالم.
تم إطلاق حدث فاشن فورورد في أبريل 2013، حيث بدأ كنقطة دفع للعديد من المصممين الناشئين في الشرق الأوسط. ينحدر المرشحون للمرحلة النهائية في جائزة الأزياء من ستة دول مختلفة، قدم ستة منهم حتى الآن مجموعاتهم في فاشن فورورد دبي FFWD.
·         أمين بن درويش: المغرب
·         عزيز حميد: المملكة العربية السعودية (الموسم 2)
·         حسين بظاظا: لبنان (المواسم 1 و5 و6)
·         مطر: البحرين
·         نافسيكا سكورتي: الأردن (الموسم 6)
·         رامي قاضي: لبنان (المواسم 1 و3)
·         ريمامي: الإمارات العربية المتحدة
·         تالر مارمو: الإمارات العربية المتحدة (المواسم 2 و6)
·         زيان ذا ليبل: الإمارات العربية المتحدة (المواسم 1 و3)
سيتم الإعلان عن الفائز الأول بجائزة الأزياء من مجلس دبي للتصميم والأزياء وموقع  Style.com/Arabia خلال شهر نوفمبر المقبل. سيتم منح المصمم الفائز مكافأة مالية وفرصة إنتاج مجموعة مختصرة للبيع على فارفيتش Farfetch، بالإضافة إلى عرض أزياء في فاشن فورور دبي FFWD خريف/شتاء 2016، وسنة تدريب لدى مجموعة من المدربين الخبراء الشهيرين، وكذلك التغطية الإعلامية/الصحفية وحملة إعلانية، ويبلغ مجمل ذلك ما يتجاوز الـ250,000 دولار أمريكي.
علّقت ناز جبريل الرئيسة التنفيذية لمجلس دبي للتصميم والأزياء:: "لقد ركز حدث فاشن فورورد على أهمية عرض مجموعات المصممين المحليين والاهتمام بالعلامات المحلية داخل الإمارات وفي الخارج. ونحن سعداء لدى قدرتنا على توفير  منصة إضافية لهم والمزيد من فرص العرض للفائز  بجائزة الأزياء بالتعاون مع فاشن فورورد. "
وقال شاشي مينون المدير التنفيذي والناشر في موقع ستايل.كوم/العربية: "لقد كان ستايل.كوم/العربية خلال السنوات الماضية القليلة شريك قريب لفاشن فورورد. يتشارك حدث فاشن فورورد وجائزة الأزياء بالرؤية ذاتها، ونحن سعداء جداً بالعمل معاً."
وأضاف رمزي نقاد المؤسس الشريك لفاشن فورورد دبي: "أن نتمكن من توفير منصتنا للفائز المستحق بجائزة الأزياء من مجلس دبي للتصميم والأزياء وStyle.com/Arabia، هي فرصة مذهلة للاحتفاء بأفضل مواهب التصميم في الشرق الأوسط. لقد تشاركنا مع ستايل.كوم/العربية منذ انطلاق حدث فاشن فورورد FFWD. وقد كانت أراءهم الخبيرة ودعمهم لمصممينا لا تقدر بثمن. يحول عمل مجلس دبي للتصميم والأزياء مجرى صناعة الأزياء في الشرق الأوسط ومركزها دبي، بالإضافة إلى أنه يحدد المعايير التي يتوجب على خبراء الصناعة اتباعها. نحن سعداء لكوننا جزء من هذه المبادرة والانضمام إلى داعمي هذه الجائزة المرموقة."

يمكن للمهتمين بأخبار وتطورات "جائزة الأزياء" متابعة ودعم المتنافسين النهائيين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.fashionprize.com ومتابعة الهاشتاغ #FashionPrize

No comments:

Post a Comment

=