Thursday, 29 October 2015

شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا تشارك في معرض لو مارشيه السنوي للأثاث والديكور



الشركة المتخصصة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي تعرض من خلال جناحها أحدث حلول ومنتجات المنزل العصري وتقدم رؤيتها المستقبلية للمنازل الذكية


القاهرة في21  أكتوبر 2015- شاركت شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، الشركة المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، للعام الثالث على التوالي في معرض لو مارشيه  للأثاث والديكور الذي أقيم هذا العام في الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وعرضت شنايدر اليكتريك هذا العام مجموعة من الحلول والمنتجات الخاصة بالتركيبات الكهربية للمنازل والتي توفر أعلى درجات الأمان وتتسم بكفاءتها في استهلاك الطاقة وشكلها الأنيق الذي يناسب كل الديكورات والتصميمات الداخلية مثل أحدث مفاتيح الكهرباء والمقابس وأجهزة UPS المولدة للطاقة غير المنقطعة. كما  قدمت شنايدر اليكتريك لزائريها مجموعة من النصائح حول أنسب  الأكسسوارات الكهربية (مفاتيح الإضاءة و الوشوش الكهربية) التي تتماشى مع الديكورات وألوان الحوائط من خلال تطبيق mix &match للوصول لأفضل النتائج الممكنة.

من ناحية أخرى، استعرضت شنايدر اليكتريك رؤيتها للمنازل الذكية من خلال عرض نموذج محاكاة المنزل الذكي الذي يتم فيه الربط بين الأجهزة الكهربائية بالمنزل عن طريق شبكة الإنترنت، وهو ما يتيح أعلى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة والسهولة في الاستخدام والاستدامة البيئية. كما اشتمل جناح الشركة على مجموعة أخرى من المنتجات الكهربائية مثل أجهزة الانذار، وسائل حماية الأفراد في المنازل وغيرها.

وتعليقاٌ علي مشاركة شنايدر اليكتريك في المعرض هذا العام، يقول المهندس/ طارق وهبي- نائب رئيس الشركة ورئيس قطاع التوزيع لشنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا: "تحرص شنايدر اليكتريك على المشاركة في معرض لو مارشيه للأثاث والديكور، الذي يُعد منصة هامة تلتقي من خلالها كبرى شركات الأثاث والشركات المهتمة بحلول البيت العصري في كافة المجالات. إنّ باقة حلول ومنتجات شنايدر اليكتريك التي نقدمها هذا العام في لو مارشيه تخدم المستهلكين وخبراء الديكور والتصميمات الداخلية والفنادق، كما نطرح من خلال المعرض رؤيتنا لمنازل المستقبل الذكية التي تتصل فيها الأجهزة الكهربائية بالإنترنت لتمثل منظومة متكاملة يمتزج فيها العالم الواقعي مع العالم الافتراضي"

الجدير بالذكر أن معرض لو مارشيه يحتفل هذا العام بدورته ال36، حيث تمكن المعرض من أن يصبح واحداً من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في الأثاث والمفروشات واحتياجات المنزل العصري، وقد انطلقت الدورة الأولى منه عام 1979.   

No comments:

Post a Comment

=