20 May, 2015

ليال مجانية وخصومات مجزية لدى فنادق ماريوت هذا الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (13 مايو 2015): يسرّ فنادق ماريوت التسعة التي تحتضنها مدينة دبي أن تدعوكم للاستمتاع بخصومات مجزية وليال مجانية هذا الصيف.
وفي هذا السياق، يمكنكم الاستمتاع بثلاث ليال بسعر ليلتين والاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على علاجات المنتجعات الصحية وجلسات التدليك وتوفير مبالغ طائلة في المطاعم بفضل وجبة الفطور المجانية والخصم بنسبة 50٪ على الطعام والمشروبات غير الكحولية فيما يستطيع الأولاد دون الثانية عشرة من العمر تناول وجباتهم مجاناً. وإلى جانب ذلك، تدعو فنادق ماريوت الضيوف للسفر أكثر والحصول على خصم بنسبة 30٪ على بدل إقامتهم المقبلة عند الحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني Marriott.com والاشتراك في برنامج مكافآت ماريوت. ولذلك، ما عليهم سوى زيارة الموقع الإلكتروني MarriottSummer.com وتسجيل الرمز الترويجي B4F.
يستطيع الضيوف الاختيار بين تسعة فنادق وخمس علامات تجارية مختلفة في دبي للاستمتاع بتجربة صيفية تبقى خالدة في الذاكرة:
-        فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي
-        فندق جي دبليو ماريوت دبي
-        فندق أوتوجراف كوليكشن الحبتور جراند بيتش - منتجع وسبا
-       فندق وأجنحة دبي ماريوت هاربر
-       فندق ماريوت الجداف، دبي
-       كورتيارد من ماريوت دبي غرين كوميونيتي
-       شقق ماريوت التنفيذية الجداف، دبي
-       شقق ماريوت التنفيذية خور دبي
-       شقق ماريوت التنفيذية دبي غرين كوميونيتي
الأحكام والشروط:
تصلح أسعار العرض عند الحجز بين الأول من مايو و13 سبتمبر 2015 للإقامة في أي من الفنادق بين 29 مايو و13 سبتمبر 2015. عند الإقامة ثلاث ليال أقم في أي من الفنادق، يُدفع سعر ليلتين. يجب أن تكون الليالي متتالية ولا يمكن تجزئتها وفصلها. تُخصم قيمة الليالي المجانية من الفاتورة عند تسليم الغرف ومغادرة الفندق. يُطبّق الخصم بنسبة 50٪ على الطعام والمشروبات غير الكحولية والمنتجعات الصحية لدى جميع المطاعم والمقاهي والصالات والمنتجعات الصحية. لا يصلح الخصم المتاح في المنتجعات الصحية لدى الفنادق التي لا تتضمّن منتجعاً صحياً. يجب على الضيوف إبراز بطاقة "كبار الشخصيات" للاستفادة من الخصومات. تُطبق أحكام وشروط "قسيمة الخصم". يجب الحجز مسبقاً. العرض متاح حسب توفّر التواريخ والغرف. يمكن عدم سريان العرض في تواريخ محددة. لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض آخر أو عرض ترويجي أو عرض شراء مبكر / حجز مبكر.
=