06 May, 2013

Dallas/Fort Worth International Airport (DFW)to be promoted as most convenient American gateway for the Middle East


DFW achieves major milestone of 200 nonstop destinations in its mission to connect the world
(Dubai, United Arab Emirates, May 06 2013)Dallas/Fort Worth International Airport, participating at the Arabian Travel Market (ATM) 2013 being held at the Dubai International Convention and Exhibition Centre from May 6 – 9, will be promoted among the UAE’s travel industry, business groups and consumers as the most convenient gateway into the Americas from the Middle East as part of a renewed marketing push within the region. The initiative follows the airport’s non-stop flight connection to Dubai with Emirates Airlines, its streamlined, high-tech and thoughtful airport facilities, and the recent announcement in March 2013 of achieving a major milestone of 200 nonstop destinations.
Participating at the Arabian Travel Marketing (ATM) for the second consecutive year, DFW International Airport is the only U.S. airport to participate in what has become the largest American presence ever to participate at the Middle East’s leading tourism exhibition. Commenting on the airport’s participation and expectations at the show, Dallas/Fort Worth International Airport CEO Jeff Fegan said:
“The opportunities the direct Emirates Airlines flight to Dallas/Fort Worth has opened for visitors from the Middle East and indeed India to visit North Texas and the Americas, whether for leisure or business, has grown exponentially. DFW Airport offers comfort, convenience and world-class facilities which travelers can conveniently enter, depart or transit. With any major city within North America and Central America a mere 4-hour flight away, we clearly see ourselves as the most convenient, streamlined and thoughtful American gateway visitors from the Middle East can access and we are here in Dubai to spread that message.”
Dallas/Fort Worth International Airport prides itself of its dedication for providing an enhanced passenger experience and has implemented numerous services and measures that include; Tax free shopping, an inter faith prayer room, children’s play areas, free WiFi connectivity through the airports 5 terminals, informative real-time mobile apps, over 200 shops and restaurants including Halal and vegetarian options, and healthy lifestyle innovations that include complimentary use of the airport’s yoga studio, and a LiveWell Walking Path that is aligned with the tiled DFW Art Program.
DFW Airport has been the recipient of many prestigious accolades including being ranked number one U.S. airport for high-tech travelers by PCWorld, and has been named as the most hassle-free airport in the United States.

Travelers from the UAE have also shown high levels of satisfaction for DFW, as reflected in an impressive 8.67 out of 10 ranking given by Emirates Airlines passengers for their overall customs experience at the airport where high-capacity customs facilities provide short wait times, even during peak hours. Additionally, DFW has been ranked the top U.S airport and number 8 for customer service among large airports worldwide in surveys conducted by Airports Council International, making it one of the world’s most highly regarded airports.
Jeff Fegan said: “We have always maintained a high customer centric approach by providing a variety of services and amenities that aim to offer the highest level of convenience and satisfaction to passengers and citizens of Dallas/Fort Worth.Friendly airport assistance and directions are also provided through our multilingual airport ambassadors, collectively speaking 38 languages, who volunteer their time to assist visitors from around the world with a warm DFW welcome.”
Ensuring that passenger experiences remain at the forefront of expectations, the airport is investing in its future with a seven-year, $2.3 billion Terminal Renewal and Improvement Program (TRIP) designed to modernize the Airport’s original four passenger terminals.
DFW Airport’s network of direct flights recently achieved another major milestone with direct routes numbering 200 destinations. In doing so DFW joins a select group of airports worldwide with that distinction, including Frankfurt, Amsterdam Schiphol, Paris Charles De Gaulle, Hartsfield-Jackson Atlanta, Chicago O’Hare, and Munich.
DFW represents the largest hub and home base for American Airlines and as a result offers outstanding connectivity to passengers throughout North America, an excellent gateway point for international travelers to the United States, and outstanding flight options worldwide to Europe, Middle East and Asia.
DFW International Airport is the fourth busiest and the highest capacity airport in the world, with seven runways, five terminals and 175 active gates.
“Even with this tremendous achievement of 200 destinations, our Airport still has plenty of room to grow and add more capacity,” said Jeff Fegan. “We are optimistic that DFW can continue to attract more air service in the coming months and years, particularly new international services, as we build on our mission to connect the Dallas/Fort Worth area to the world.”


مطار دالاس/فورت وورث الدولي (DFW) سيجري الترويج له لتعزيز مكانته
باعتباره البوابة الأمريكية الأكثر ملاءمة للشرق الأوسط
شبكة دالاس/فورت وورث للرحلات المباشرة تنجح في تحقيق هدف هام آخر
يتمثل في توجيه رحلاتها إلى 200 محطة دون توقف وذلك في إطار رسالته للتشبيك بين العالم
(دبــي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2013) يشارك مطار دالاس/فورت وورث الدولي في ملتقى سوق السفر العربي (ATM) 2013 الذي يُعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 6 – 9 مايو، وسيجري الترويج للمطار بين صناعة السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومجموعات الأعمال والمستهلكين، باعتباره البوابة الأكثر ملاءمة للدخول إلى الأمريكيتين من الشرق الأوسط. تأتي المبادرة في أعقاب رحلة المطار المباشرة إلى دبي مع طيران الإمارات، عبر مرافقه التي تمتاز بالإنسيابية، والتقنية العالية والرصانة، وبعد الإشهار الأخير للهدف الهام المتمثل في توجيه رحلاته إلى 200 محطة بشكل مباشر ودون توقف.  
يشارك في ملتقى سوق السفر العربي للسنة الثانية على التوالي، مطار دالاس/فورت وورث الدولي هو المطار الوحيد في الولايات المتحدة الذي يشارك في معرض الشرق الأوسط للسياحة الرائدة. وفي معرض تعليقه على مشاركة المطار والتوقعات المحتملة في المعرض، قال مدير مجلس إدارة مطار دالاس/فورت وورث الدولي، جيف فيجان:
"في أعقاب رحلة الإمارات المباشرة إلى مطار دالاس/فورت وورث، فقد فُتِحَت الفرص للزوار من الشرق الأوسط وبالطبع الهند لزيارة شمال تكساس والأمريكيتين، سواء بقصد الترفيه والسياحة أو للأعمال، فهذه الفرص قد تعاظمت ونمت بطريقة أوسية. يوفر مطار دالاس/فورت وورث وسائل الراحة، والملاءمة ومرافق بمعايير عالمية يمكن للمسافرين الدخول، والمغادرة أو المرور عبرها بِكُل يُسرٍ وأريحية. مع أيٍ من المدن الرئيسية في شمال ووسط أمريكا، التي تبعد أقل من أربع ساعات بواسطة الطائرة، فإننا نرى أنفسنا بوضوح البوابة الأمريكية الأكثر ملاءمة، وانسيابية ورصانة، يمكن لزوار من الشرق الأوسط الدخول عبرها، ونحن هنا في دبي لنشر هذه الرسالة."
يفخر مطار دالاس/فورت وورث الدولي بتفانيه وإخلاصه الذي كرسه لتوفير تجربة مسافر مُعَززة القيمة، فقد أدخل حيز التنفيذ العديد من الخدمات والتدابير التي تشمل؛ تسوق مُعْفَى من الضرائب، غرف مستورة لأداء الصلواة الإيمانية، خمس مناطق لِلَعِبِ الأطفال، شبكة انترنت لاسلكية مجانية في كل الأمكنة ضمن محطات المطار الخمس، معلومات إخبارية فورية في وقتها الحقيقي عبر تطبيقات الهاتف الخلوي المحمول، أكثر من 200 متجر ومطعم بما في ذلك خيارات الحلال والنباتيين، وابتكارات لنمط حياة صحية تشمل استخدام استوديو اليوغا في المطار مجاناً، وممشىلايف ويل الموازي للأرضية المبلطة الخاصة ببرنامج دلاس/ فورت وورث للفنون.
حصل مطار دالاس/فورت وورث على العديد من أوسمة الشرف المعتبرة بما في ذلك تصنيفه مطار الولايات المتحدة رقم واحد لمسافري التقنيات العالية من قبل بي سي وورلد، كما أطلق عليه لقب المطار الأكثر خلواً من الإزعاج في الولايات المتحدة.
عَبَّر مسافرون من دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً عن مستوى كبير من الرضى فيما يتعلق بدالاس/فورت وورث، حيث تجلى ذلك في نتيجة التصنيف المثير للإعجاب التي وصلت نسبتها إلى 8.67 من أصل 10، أُعطيت من قبل مسافرو طيران الإمارات بعد تجربتهم مع الجمارك في المطار بوجه عام؛ حيث حَدَّت المرافق الجمركية ذات الطاقة العالية من فترة الإنتظار، حتى وإن كان ذلك خلال ساعات الذروة. بالإضافة إلى ذلك، واستناداً لعملية المسح التي أجراها مجلس المطارات العالمي، صُنِف دالاس/فورت وورث لخمس سنوات على التوالي في طليعة أضخم خمسة مطارات في العالم من حيث خدمة العملاء، ما يجعله واحداً من أكثر المطارات احتراماً في العالم.
جيف فيجان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمطار دلاس/فورت وورث، قال في كلمة له: "حافظنا على الدوام على نهج عالٍ متميز محوره تجربة الزبائن وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والتسهيلات والمزايا التي تهدف إلى توفير أعلى مستويات الراحة والرضى للمسافرين ومواطني دالاس/فورت وورث. كما قَدَّمَت مُسَاعَدَةُ وتوجيهاتُ المطار الحميمية عبر سفراء مطارنا الناطقين بشكل جماعي بلغات يصل عددها إلى 38 لغة، الذين كرسوا طواعيةً جُلَّ وقتهم لمساعدة الزوار القادمين من أنحاء العالم واستقبالهم بالترحاب الحار المعهود عن دالاس/فورت وورث."        
مؤكداً على بقاء تجارب المسافرين في طليعة التوقعات، يستثمر المطار في مستقبله مع برنامج يستغرق تنفيذه سبع سنوات لتجديد وتحسين المحطات [TRIP] وضع لتحديث محطات المسافرين الأربعة الأصلية في المطار.  
حققت شبكة الرحلات المباشرة لمطار دالاس/فورت وورث مؤخراً هدفاً هاماً آخر تمثل في تسيير رحلات مباشرة إلى 200 محطة. وبقيام مطار دالاس/فورت وورث بذلك، ينضم لمجموعة مختارة من المطارات العالمية التي تتمتع بذات التميز، تضم من بينها؛ فرانكفورت، أمستردام شيفول، باريس تشارل ديغول، هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا، شيكاغو أوهاري وميونيخ.      
يمثل دالاس/فورت وورث المحور الأضخم، وهو قاعدة وطنية للخطوط الجوية الأمريكية، وبالنتيجة فإنه يقدم للمسافرين محطة متميزة لمتابعة رحلاتهم إلى كافة أنحاء أمريكا الشمالية، وهو بوابة ممتازة للمسافرين القادمين من أنحاءء العالم للدخول عبرها إلى الولايات المتحدة، كما أنه يتمتع بخيارات رحلات عالمية بارزة إلى أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا.  
مطار دالاس/فورت وورث الدولي هو رابع المطارات العالمية الأكثر اشغالاً والمطار الأعلى كفاءة في العالم، فلديه سبعة مدرجات لهبوط وإقلاع الطائرات، خمس محطات للمسافرين و 174 بوابة.  
"حتى مع هذا الإنجاز الكبير المتعلق بتوجيه رحلات مباشرة إلى 200 محطة، لدى مطارنا مجال رحب للنمو وإضافة مزيدٍ من الكفاءات،" قال جيف فيجان. "إننا متفائلون حيال استمرار دالاس/فورت وورث في جذب مزيدٍ من الخدمات الجوية في الأشهر والسنين القادمة، وعلى وجه الخصوص، خدمات عالمية جديدة، حيث نُعَوِّلُ على رسالتنا المتمثلة في شبك منطقة دالاس/فورت وورث مع العالم."  
حول مطار دالاس/فورت وورث الدولي
يقع في منتصف الطريق بين مدن دالاس وفورت وورث وتكساس، مطار دالاس/فورت وورث الدولي هو رابع المطارات العالمية الأكثر اشغالاً، وهو يوفر يومياً حوالي 1,900 رحلة جوية، ويقدم خدماته إلى 58 مليون مسافر سنوياً. كما يقدم دلاس/فورت وورث خدمة متواصلة لــ 148 وجهة محلية و 52 وجهة عالمية. استناداً لعملية المسح التي أجراها مجلس المطارات العالمي، صُنِف دلاس/فورت وورث لخمس سنوات على التوالي في طليعة الخمسة بالنسبة لخدمة العملاء بين المطارات الضخمة في العالم. للإطلاع على آخر الأخبار، الحصول على معلومات حول التوقت الحقيقي للرحلات الجوية، الاستفسار حول توفر مواقف السيارات أو حول مزيد من التفاصيل بخصوص الخدمات العديدة المقدمة في مطار دالاس/فورت وورث الدولي، يرجى زيارة الرابط: www.dfwairport.com أو تنزيل برنامج تطبيقات خدمة الهاتف المحمول لهواتف آ.أو.اس، أندروا أو بلاك بيري.  

=