25 February, 2024

Sharjah Chamber Recognizes Outstanding Employees at Annual Ceremony



 Sharjah, February 25, 2024:

The Sharjah Chamber of Commerce and Industry has honored the exceptional contributions of its staff as well as the employees of Expo Centre Sharjah and Sharjah International Commercial Arbitration Centre (Tahkeem). 

During its annual celebration ceremony held under the theme of "Celebrating Achievement Together," the accolades were given in recognition of the honorees’ vital roles and accomplishments as well as their efforts to achieve the strategic objectives and plans of the chamber and Emirate of Sharjah.

The ceremony aimed to foster a positive work environment and encourage employees to further develop their professional skills and strive for creativity, dedication, and excellence.

Held at Al Badayer Retreat, the event was attended by HE Abdullah Sultan Al Owais, Chairman, SCCI; HE Waleed Abdul Rahman Bukhatir, Second Vice Chairman of the Board of Directors, SCCI; and numerous Board members from the Chamber and Expo Sharjah.

Also present were HE Mohammad Ahmed Amin Al Awadi, Director-General of the Chamber; HE Abdullah Deaifis, Chairman of the Executive Committee of "Tahkeem,"; HE Saif Mohammed Al Midfa, CEO of Expo Centre Sharjah; and HE Dr. Ahmed Al Ajla, Director of Tahkeem Center, alongside Abdul Aziz Al Shamsi, Assistant Director General of the Communication and Business Sector at the Chamber; department directors, and employees from the Chamber, Expo Centre Sharjah, and Tahkeem Centre. The ceremony featured a visual presentation highlighting the Sharjah Chamber's accomplishments. 

During his speech at the ceremony, HE Abdullah Sultan Al Owais emphasised that the event aims to recognize and celebrate the outstanding contributions of the chamber’s employees and affiliated institutions.

He lauded their significant impact on the Chamber's success and remarkable achievements, driving sustainable economic growth in Sharjah. 

Al Owais added that 2023 was packed with significant accomplishments, paving the way for a future brimming with optimism. This positive outlook is attributed to the collective commitment to teamwork and the ongoing dedication to fostering excellence, creativity, and innovation.

تحت شعار "نحتفل معاً بالإنجاز" وتكريماً لنجاحاتهم خلال العام 2023

غرفة الشارقة تكرم موظفيها المتميزين في حفلها السنوي 

  • سعادة العويس: عام 2023 كان حافلاً بالإنجازات بفضل توجيهات القيادة الحكيمة والحرص لدى الجميع على العمل بروح الفريق الواحد 



الشارقة،25 فبراير، 2024:

نظّمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حفلها السنوي تحت شعار "نحتفل معاً بالإنجاز"، تكريماً للمتميزين من موظفيها وموظفي مركز إكسبو الشارقة ومركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، تقديراً لأدوارهم وإنجازاتهم ومجمل ما أسهموا به من جهود في تحقيق أهداف الغرفة وفق خطط واستراتيجية إمارة الشارقة، وذلك في إطار حرصها على تعزيز بيئة العمل وتحفيز العاملين على تطوير مهاراتهم الوظيفية وتشجيعهم على الإبداع والعطاء والتميز.

وشهد الحفل الذي أقيم في منتجع واحة البداير سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس الغرفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وإكسبو الشارقة، وسعادة عبدالله دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، وسعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة، وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، والدكتور أحمد صالح العجله مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، وعبد العزيز الشامسي، مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في الغرفة، وعدد من مدراء الإدارات بالغرفة وموظفي الغرفة ومركز إكسبو الشارقة ومركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي.

مسيرة إنجازات رائدة

وفي كلمته خلال الحفل قال سعادة عبد الله سلطان العويس أن تنظيم هذا الحفل يأتي  في إطار حرص غرفة الشارقة على تكريم الجهود الرائدة التي بذلها مُوظفو الغرفة والمؤسسات التابعة لها المتميّزون وتثميناً لدورهم المهم في مسيرة الإنجازات الكبيرة التي تحققها غرفة الشارقة على صعيد تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها إمارة الشارقة، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن عام 2023 كان حافلاً بالإنجازات والنجاحات وهو ما يقود غرفة الشارقة إلى التطلع للمستقبل برؤية إيجابية، بفضل الحرص لدى الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، والاستمرار في بذل الجهود الدؤوبة والتنافس الإيجابي على رفع مستوى التميّز والإبداع والابتكار في منظومة العمل المؤسسي.

التميز والابتكار

وأكد سعادة العويس حرص غرفة الشارقة على مواصلة الارتقاء بأداء مختلف إداراتها من خلال التركيز على موظفيها بوصفهم هدف التطوير ووسيلته للمحافظة على مكتسبات الغرفة ومنجزاتها، والتشجيع على مضاعفة الجهود ليكون التميّز والإبداع والابتكار سمة جماعية لموظفي غرفة الشارقة والمؤسسات التابعة لها، معرباً عن تقديره لجهود الموظفين في كل من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة ومركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، ودورهم في تعزيز ثقافة التميّز وخدمة غايات الغرفة لتؤدي واجبها ومعها مختلف المؤسسات التابعة لها تجاه الأعضاء والمنتسبين والمتعاملين، وتقديم صورة مشرّفة لمجتمع الأعمال في الإمارة، وترجمة رسالتها من خلال العمل على تسهيل ازدهار قطاعات الأعمال بالشارقة، وتعزيز قدراتها باستخدام أفضل الممارسات لجعل الإمارة مركزاً عالمياً في ظل اقتصاد تنافسي مستدام وقائم على المعرفة.

إنجازات عام 2023

وتخلل الحفل السنوي عرضاً مرئياً حول إنجازات غرفة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة ومركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، مسلطاً الضوء على جهود الموظفين الذين عملوا وثابروا على مدى عام كامل وأسهموا باحتراف وتميز في إيصال رسالة غرفة الشارقة والمؤسسات التابعة لها، وتحقيق رؤيتها وأهدافها واستراتيجياتها في تقديم خدماتها المتميزة لأعضائها.

تكريم المتميزين

وفي ختام الحفل كرّم سعادة عبد الله سلطان العويس، وسعادة محمد أحمد أمين العوضي، وسعادة سيف محمد المدفع الفائزين بجائزة الغرفة للأداء المتميز لعام 2023، وهم ساره العتيبي، وهند المدني، ومحمود العناتي، فيما فاز بفئة الموظف المتميز في المجال الإداري من غرفة الشارقة عائشة صالح الزرعوني ومن إكسبو الشارقة  ماريا داري، أما جائزة فئة الموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين فكانت من نصيب ابتسام طيب السركال، في حين حصلت الموظفة حمده علي البلوشي على جائزة الموظف المتميز في المجال الإشرافي، أما الفائز بفئة الموظف المتميز في المجال التخصصي فكانت من نصيب عائشة مبارك النعيمي، وجائزة القائد المتميز فكانت من نصيب الدكتور أحمد صالح العجله، كما تم تكريم مركز إكسبو خورفكان ممثلاً بخليل المنصوري مدير المركز تقديراً للجهود المبذولة ضمن مبادرة ثمار العطاء والمساهمة الفعالة في تحقيق الخطة التشغيلية للمركز.

الموظف المتفاني

كما شهد الحفل تكريم موظف العام وهي الموظفة مريم آل علي والموظف الحاصل على أعلى عدد من الاقتراحات ضمن نظام يهمنا رأيك للاقتراحات والملاحظات لعام 2023 وهي الموظفة عائشة صالح الزرعوني وبالإضافة إلى تكريم الموظفين الحاصلين على أعلى درجات علمية وهم (الدكتور أحمد صالح العجله شهادة دكتوراه في إدارة الأعمال، وميره البشر شهادة ماجستير في إدارة الأعمال، وزيد الهباهبه شهادة ماجستير في إدارة الأعمال)، كما تم تكريم الموظف المتفاني ذي الخدمة الطويلة وهم جمال بوزنجال، وهنا حمود السويدي، وسيف غريب الشامسي، كما تم تكريم فريق مجلس السعادة في غرفة الشارقة وهم عبد العزيز الشامسي ومنى السويدي، وخولة صالح آل علي، وهناء تريم، ومروان المشغوني، وعائشة الخضر، وسميره آل علي، بالإضافة إلى الفائزين بفئة الموظفين الجدد المتميزون وهم وسيم مازن غانم، وهازيل سيلا، والفائزين بفئة الموظف الاستثنائي من غرفة الشارقة مشتاق علي، وخاجا نصر الدين.

وفاز مركز الشارقة للتحكيم الدولي وإدارة المبيعات والتسويق من مركز إكسبو الشارقة، بفئة الإدارة المتميزة، فيما نال جائزة أفضل فريق عمل، كل من فريق عمل تحصيل المنطقة الصناعية العاشرة، وفريق عمل نقل مكاتب مركز إكسبو الشارقة، وفاز معرض الإمارات للعطور والعود بفئة أفضل فكرة مبتكرة.

تكريم الرعاة

وفي جانب الرعاة الرئيسيين الذين ساهموا في دعم إنجازات الغرفة ونجاحاتها، تم تكريم سعادة ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لجمعية الشارقة التعاونية، وأحمد بن زايد مدير عام فندق البداير، وشيخة الغافري من الذوق الرفيع للعطور، وعائشة الرصاصي من ديلي كافيه، وكل من ريتاج للعطور، والمسافر وبون فيتي، وبيبر فيغ، وعيادة دوم كلينك، وبلو ايس بيرفيم ومطبعة المزايا.

=