27 May, 2023

عرض رئيسي ثلاثي رائع في منافسة حامية تشهدها ليلة الأبطال من دبليو دبليو إي في جدة

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 مايو 2023: قبيل انطلاق نزالات ليلة الأبطال المرتقبة هذا المساء، والتي ستشهد عرضاً رئيسياً ثلاثياً، اجتمع مئات المشجعين من جميع أنحاء المنطقة في "مدينة الأبطال" (Champion City) داخل جدة سوبردوم، لاستقبال نجوم المصارعة العالمية الترفيهية دبليو دبليو إي (WWE) في حفل خاص تم بثه بشكل مباشر.

وتم تقديم نخبة من نجوم المصارعة الحرة الترفيهية بالتزامن مع صخب الهتافات الترحيبية لعشاق هذا النوع من الترفيه، حيث شهد الحفل قدوم النجوم بول ليفاسك أو "تربل إتش"، ورومان رينز، وسولو سیکوا، وكودي رودز، وسامي زين، وكيفن أوينز، وتريش ستراتوس، وبيكي لينش "ذا مان"، وإيه جاي ستايلز، ومصطفى علي، وبيانكا بيلير.

وفي غضون ساعات قليلة فقط، سيشهد عالم المصارعة الحرة الترفيهية ليلة مليئة بالإثارة مع عرض رئيسي ثلاثي غير مسبوق، إذ سيشهد الحدث عودة المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، مع المواجهة الرئيسية بين سيث رولينز وإيه جاي ستايلز، وجولة إعادة قوية بين العمالقة كودي رودز وبروك ليسنر، ومباراة الدفاع عن اللقب حيث يواجه بطلا دبليو دبليو إي العالمي رومان رينز وسولو سيكوا، فريق WWE TAG TEAM الذي يضم الأبطال المتوجين سامي زين وكيفن أوينز.

كما ستشهد الحلبة مواجهة شرسة بين بيانكا بيلير بطلة راو للسيدات التي تدافع عن لقبها ضد أسوكا، بينما ستخوض ريا ريبلي التي توجت بلقب سماك داون للسيدات مؤخراً، تحدياً مبكراً للدفاع عن لقبها الجديد ضد نتاليا. وعلى صعيد آخر، ستواجه بيكي لينش المصارعة تريش ستراتوس في نزال قوي بين اثنتين من أفضل المصارعات ماضياً وحاضراً، وسيخوض مصطفى علي مواجهة ضد غونتر بطل إنتركونتيننتال في منافسة للفوز باللقب.

هذا وتفتح مدينة الأبطال، القرية الرسمية لتجربة المعجبين، أبوابها لنزالات ليلة الأبطال، يومياً من الساعة 4:00 مساءً خارج جدة سوبردوم، لتقدم لعشاق المصارعة الحرة الترفيهية تجربة غامرة، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المناسبة للعائلات، فضلاً عن حلبة مصارعة واقعية، يمكن للمشجعين من خلالها أن يحظوا بتجربة رائعة لمشاهدة الدخول المهيب لنجومهم المفضلين.

يمكن للمشجعين من مختلف أنحاء المنطقة متابعة هذا الحدث مباشرة على شاهد أو شراء تذاكر لحضور الحدث بشكل شخصي في جدة، من خلال https://www.ticketmx.com. لاستكشاف مدينة الأبطال يمكنكم شراء تذاكر خاصة عبر هذا الرابط.

=