16 May, 2023

الاتحاد للطيران تقدّم رمزاً ترويجياً حتى 20% على رحلاتها الدولية

 


أبوظبي، الامارات العربية المتحدة – أطلقت الاتحاد للطيران رمزًا ترويجيًا على أسعار جميع رحلاتها لمساعدة الضيوف على التخطيط لمغامرتهم التالية واستكشاف العالم مع توفير ما يصل إلى 20٪ على تذاكر الدرجة السياحية و10٪ على درجة الأعمال*.

 

سواء كانت رحلة رومانسية أو مغامرة عائلية أو مغامرة فردية، يمكن للضيوف استخدام الرمز الترويجي EARLYBIRD23 لحجز عطلتهم إلى أي وجهة على شبكة الاتحاد للطيران قبل 19 مايو للسفر ما بين 10 سبتمبر و15 نوفمبر 2023.

في هذه المناسبة، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: "يخطط العديد من ضيوفنا للذهاب في إجازة خارج موسم الصيف المزدحم ويبحثون دائمًا عن باقة العطلات الأفضل لهم. وسيضمن الرمز الترويجي حصولهم على ذلك مع استمتاعهم بخدمتنا المتميزة على متن الطائرة. "

 

وأضافت الاتحاد للطيران مؤخرًا وجهات جديدة مثل دوسلدورف وكوبنهاغن ولشبونة، على شبكة وجهاتها الأوروبية مع توفير خيارات سفر وعطلات أكثر ملاءمة للمسافرين.

 

ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على جوائز متعددة، ربح الأميال عند حجز إقامتهم في أحد فنادق ماريوت المشاركة في البرنامج في جميع أنحاء العالم، حيث يكسب الضيف ما لا يقل عن ميل واحد مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه عند الحجز. ويمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy تحويل نقاطهم إلى أميال ضيف الاتحاد.

 

كذلك، يحصل أعضاء برنامج ضيف الاتحاد على خصومات حصرية وأميال إضافية في كل مرة يستأجرون فيها سيارة من شركة Avis، مع أميال إضافية عند القيام بأول عملية استئجار. كما سيتمكنون من مطابقة فئة العضوية عند التسجيل في برنامج Avis Preferred.

 

وختامًا، ومع إطلاق خدمات واي فلاي الأخيرة، سيتمكن ضيوف الاتحاد للطيران على الطائرات عريضة البدن من البقاء متصلين مع أحبتهم وأهلهم وإرسال تهانيهم بالعيد مع خدمة المحادثات المجانية على امتداد رحلتهم. تتضمن ميزة الدردشة المجانية الوصول إلى تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp وBotim وMessenger وWeChat على سبيل المثال لا الحصر.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع etihad.com


=