17 April, 2023

GameSir تُطلق ‏وحدة تحكم T4 Kaleid شفافة بإضاءة ملونة في الشرق الأوسط

 





GameSir T4k من أقوى وحدات التحكم التي تتميز بخاصية عدم الانحراف والضغطات السلسة والإضاءات الجذابة والاستجابة المعززة والتحكم السهل لتوفير تجربة لعب ممتعة على أجهزة الكمبيوتر وسويتش (Switch) وأجهزة أندرويد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 17 ابريل 2023: أعلنت GameSir ، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، عن الإطلاق الرسمي لوحدة تحكم T4 Kaleid السلكية للألعاب التي تدعم منصات متعددة في منطقة الشرق الأوسط، وهي أحدث جيل من وحدات تحكم T4 من GameSir، حيث تُعد ابتكارًا مذهلاً يتفوق على الأجيال السابقة بتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة لعشاق الألعاب عبر جميع منصات الألعاب تقريبًا، وتلبية احتياجات اللاعبين لضمان راحتهم وسهولة الاستخدام.

وقد تم تصميم T4 Kaleid، التي تضم مجموعة من الميزات الفريدة، لتوفير الراحة والمتعة والرضا لكل مستخدم، مع استجابة وتحكم وتفاعل وتخصيص على أعلى مستوى لضمان أفضل أداء في الألعاب الاحترافية.

ويمكن للاعبين الاستمتاع بخاصية عدم الانحراف على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة سويتش وأجهزة أندرويد بفضل عصا الاستشعار GameSir Hall Effect، التي تضمن أداء عصا تحكم موثوقًا به جنبًا إلى جنب مع الأزرار اللمسية المطورة. وتم ضبط هذه الأزرار خصيصًا للضغط السريع والمريح، كما تحتوي على مفاتيح صغيرة بضمان 5 ملايين نقرة تقلل مسافة الانتقال إلى 0.6 مم فقط، مدعومة بغطاء مطاطي طري يوفر ضغطًا مُرضيًا وإحساسًا مريحًا.

 

كما تم ضبط المشغّلات التناظرية لـ Hall Effect لضمان ثبات مسافة الضغط. ويمكن للاعبين التسارع بسياراتهم أو ضغط المكابح مع معرفة مقدار الضغط الذي يحتاجون إليه في موقف معين - وهي قدرة طبيعية يتمتع بها اللاعبون بفضل تقنية مضبوطة بدقة وسلاسة مماثلة لتلك الموجودة في وحدة التحكم GameSir G7، كما تُعد الأفضل في فئتها.

وبالإضافة إلى ذلك، تضمن وحدة التحكم مزيدًا من المتعة بفضل الميزات الأخرى التي تتمحور حول اللاعب، حيث تأتي GameSir T4k مع 6 محاور حركة جيروسكوبية بحيث يمكن للاعبين الاستفادة من المزيد من مدخلات الحركة مثل الإمالة والدوران، مما يتيح تفاعلات أكثر متعة في ألعاب سويتش للتحكم في الحركة. كما يوفر التحكم في الحركة مزيدًا من المتعة والمشاركة في تجربة الألعاب بشكل عام. ويمكن للاعبين تجربة ميزة الحركة الخاصة في جميع الألعاب ويمكنهم التصويب أو التوجيه في أي لعبة عن طريق إمالة وحدة التحكم بعد تفعيلها في برنامج تطبيق GameSir T4k على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة أندرويد، مما يضيف واقعية لا مثيل لها لتجربة الألعاب مع T4.

كما تأتي وحدة تحكم GameSir T4 Kaleid بـ 4 مؤثرات ضوئية مخصصة تمكّن اللاعبين من إظهار ذوقهم. ويمكن للاعبين ضبط الإطار والسرعة والسطوع والألوان لكرات الضوء الـ 5 وتغييرها لتناسب مزاجهم وأسلوبهم في أي وقت. وعلاوة على ذلك، يسمح زر M متعدد الوظائف بالتحكم الفوري المريح في كل شيء بدءًا من تأثيرات الضوء والسطوع إلى وضع التشغيل وتخطيط ABXY.

ويمكن للاعبين أيضًا اللعب بشكل أسرع باستخدام وظيفة التيربو الاختيارية، والتمتع بعناصر تحكم أسهل باستخدام زري الماكرو الخلفيين وتخصيص تجربة لعبهم بشكل كامل عبر تطبيق GameSir T4k. وتتضمن خيارات التخصيص الأزرار وضبط أزرار لوحة الاتجاهات (D-pad) قطريًا، وضبط العصي ومنطقة الزناد، وضبط الاهتزاز، وضبط تأثيرات الإضاءة بدقة وغيرها من الخيارات الأخرى.

GameSir T4 Kaleid متاحة للشراء الآن على gamesir.hk وGameSir AliExpress، وستتوفر قريبا في يونيو المقبل على موقع أمازون السعودية أو أمازون الإمارات.

 

المواصفات التقنية:

نظام التشغيل: Windows 10/11 وSwitch وأندرويد 8 أو أعلى

الاتصال: سلكي، كابل USB-C بطول مترين وقابل للفصل

مقبس صوت 3.5 مم: نعم (غير مدعوم في وضع XInput)

حساسات حركة بـ 6 محاور: نعم

زر الالتقاط: نعم (في وضع Switch فقط)

أزرار ميكروسويتش للتحويل السريع: نعم، ABXY، بعمر افتراضي حتى 5 ملايين ضغطة

مشغلات تناظرية: نعم، مستشعرات Hall Effect مغناطيسية

عصي Hall Effect: نعم

محركات الاهتزاز (رامبل): نعم، 2 إجمالاً، في كل قبضة

أزرار خلفية: نعم، زران خلفيان

برنامج تخصيص: نعم، GameSir T4k App

لا يوجد بطارية

=