19 April, 2023

أرابيان جلف بيزنس إنسايت تعين فرانك كاين محرراً متعدد التخصصات

 

تدعم أخبار الاقتصاد الرقمية فريق التحرير الأول ليدها بانضمام فرانك كاين، الذي يتمتع بخبرة طويلة في قطاع الاقتصاد في المنطقة

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي 19 أبريل 2023: أعلنت أرابيان جلف بيزنس إنسايت (AGBI)، وهي منصة أخبار الاقتصاد وقطاع الأعمال الرائدة، عن تعيين فرانك كاين محرراً متعدد التخصصات للقطاعات المتنوعة تحت مظلتها.

 

ويتمتع فرانك كاين بخبرة واسعة في قطاع الاقتصاد والأعمال وخاصة فيما يتعلق بشؤون منطقة الشرق الأوسط، إذ عمل منذ انتقاله إلى المنطقة في عام 2009 لدى صحيفة ذا ناشيونال وصحيفة أراب نيوز، حيث غطى مختلف نوحي قطاعات التجارة والأعمال في المنطقة، مركزاً بشكل خاص على التغييرات الاقتصادية العميقة التي تعمل المملكة العربية السعودة على تطبيقها.

 

وتمتد خبرة فرانك على مدار 30 عاماً، عمل خلالها لدى نخبة من أفضل المؤسسات الإعلامية العريقة عالميًا، بما في ذلك فايننشال تايمز وذا غارديان وذا سنداي تايمز وذا أوبزيرفر، وسيعمل فرانك ضمن إطار مهامه الجديدة على توظيف هذه الخبرات الواسعة في وضع التقارير الصحفية والتحليلات الاقتصادية لتوجهات قطاع الأعمال في المنطقة.

 

ويعزز انضمام فرانك إلى أرابيان جلف بيزنيس إنسايت طاقم الإدارة العليا لدى المنصة، وتأتي هذه الخطوة بعيد الإعلان عن تعيين صحفي قطاع الاقتصاد المخضرم ومحلل الأسواق للإقليمية المتمرس جايمس دروموند رئيساً لتحرير المنصة الإعلامية الاقتصادية.

 

وعلق جايمس دروموند: سعداء بانضمام فرانك إلى فريق العمل، فهو من أكثر الصحفيين تقديراً وشهرة في منطقة الشرق الأوسط، وستوفر معرفته العميقة بالمنطقة ورؤيته وفهمه لها فائدة لا تقدر بثمن لمنصتنا وقاعدة قرائنا المتزايدة عالمياً".

 

وبدوره أضاف فرانك: "سعيدٌ للغاية بانضمامي إلى هذا الفريق من الصحفيين المخضرمين، وأتطلع قدماً للاستفادة من خبراتي في تغطية مستجدات قطاع الأعمال والاقتصاد في المنطقة".

 

ومن المقر الرئيسي في مدينة لندن وغرفة أخبار في دبي، بدأت المنصة النشر على الموقع agbi.com لتصبح واحدة من أهم مصادر الأخبار والتحليلات لقطاع الأعمال محليًا وإقليميًا وعالميًا، وحققت المنصة منذ انطلاقًا نموًا متسارعًا، وسجل الموقع 100 ألف زيارة شهرياً وتزايداً متواصلاً بعدد الزوار الذين يدخلون الموقع من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة بشكل رئيسي.

 

ومن خلال التقارير الإخبارية المعمقة والتحليلات والدراسات المتأنية تهدف منصة أرابيان جلف إنسايت إلى مواصلة التطوير لتصبح أداة أساسية لكل المهتمين بقطاع الأعمال والاقتصاد في المنطقة، ابتداءً من رواد الأعمال الطموحين والمستثمرين الراغبين بدخول المنطقة، وصولًا إلى قادة القطاعين العام والخاص من مختلف أنحاء العالم.

 

-انتهى-


=