14 February, 2023

عرض سماك داون® يصل إلى ملعب The O2 في لندن قبل إقامة عرض MONEY IN THE BANK

  

Logo, company nameDescription automatically generated   WWE Money in the Bank - Wikipedia

 

يبدأ بيع تذاكر كومبو يوم الأربعاء 22 فبراير

 

ستامفورد، كوم، 14 فبراير 2023: أعلنت WWE المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: WWE) اليوم أن عرض سماك داون يقام أيضاَ في ملعب The O2 في الليلة السابقة، يوم الجمعة 30 يونيو، وذلك تبعاً للاستجابة الهائلة المذهلة للتسجيل المسبق من أجل الحصول على تذاكر حدث Money In The Bank الذي يقام في ملعب The O2 في لندن يوم السبت 1 يوليو،

هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يبث فيها عرض سماك داون مباشرة، وفي أوقات الذروة بالمملكة المتحدة عند الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي على قنوات BT Sport.

يبدأ البيع المسبق لتذاكر كومبو لحضور عرض WWE في ملعب O2 يوم الأربعاء 22 فبراير عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت جرينتش على موقع Ticketmaster.co.uk و AXS.com. يمكن للمشجعين التسجيل الآن للحصول على عرض ما قبل البيع الحصري من خلال زيارة https://www.wwe.com/mitb2023-presale-registration.

 

أما التذاكر العامة لعرضي سماك داون وMoney In The Bank فستكون متاحة للبيع يوم الجمعة 24 فبراير ابتداءً من الساعة 12 ظهرًا بتوقيت جرينتش على Ticketmaster.co.uk و AXS.com.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن تذاكر الأولوية لعروض سماك داون وMoney In The Bank  من خلال الشريك الحصري On Location عبر الموقع الالكتروني https://onlocationexp.com/wwe/money-in-the-bank-tickets?friday-night-smackdown-packages أو عن طريق الاتصال بالرقم +1.855.346.7388، وذلك لتتيح للمشجعين فرصة شراء باقات التذاكر قبل طرحها للبيع العام. وتضمن تذاكر الأولوية في العرضين المرتقبين، سماك داون وMoney In The Bank للجماهير فرصة للجلوس بجانب الحلبة والاستمتاع بكافة تفاصيل الحدث، حيث تشمل المقاعد الممتازة، والضيافة الشاملة كليًا قبل العرض مع ظهور نجوم WWE ، وفرص التقاط الصور بجانب الحلبة، وتوقيع الصور، والوصول السريع للمنتجات، والمنتجات الحصرية، وليلتين من الإقامة الفاخرة، وغير ذلك.

 

يشهد حدث Money In The Bank مشاركة أكبر نجوم WWE كما يجلب أيضاً نزالات سلم Money In The Bank إلى المملكة المتحدة لأول مرة في التاريخ، حيث يتلقى كل فائز حقيبة تحتوي على عقد مباراة بطولة في وقت ومكان من اختيارهم في أي وقت خلال العام المقبل. ويعتبر حدث Money In The Bank أول حدث WWE Premium Live يقام في لندن منذ أكثر من عقدين.

 

انتهى


=