21 February, 2023

فندق "وارنر براذرز" متعة الاستكشاف لا تنتهي مع الشخصيات الشهيرة من وارنر براذرز

  

A picture containing indoor, wall, ceiling, room
Description automatically generated

 

 

 

 

أبوظبي، 21 فبراير 2023: يستقبل فندق "وارنر براذرز"  ضيوفه بشاشة عرض خارجية عملاقة تعرض محتوى تم إبداعه خصيصًا للفندق، بالإضافة إلى نافورة من المسلسل الشهير"فريندز" التي تتيح للضيوف التقاط أول صورة لهم تسجل تلك الذكرى، وذلك قبل دخولهم إلى بهو الاستقبال بتصميمه الفريد. ويحظى الضيوف بتجربة عامرة بالتشويق عند توجههم إلى غرفهم عبر ممرات تمثل مساحات إبداعية تعرض عدداً كبيراً من الأعمال الفنية المنسقة بعناية.

ويستمر الإبداع في غرف الفندق الـ 257 والتي تم تأثيثها وزخرفتها بطريقة تعبّر عن الإرث العريق لشركة "وارنر براذرز"، وقد تم تنسيق الأعمال الفنية المعروضة في الغرف وفق ثلاثة محاور أساسية. إذ يسلط المحور الأول الضوء على فكرة "من النص إلى الشاشة" ليعرض أبرز اللحظات التاريخية التي تم التقاطها خلال مراحل الإنتاج والتي وثقت مراحل إنتاج المحتوى الترفيهي، بداية من النص المكتوب وحتى التصوير الفعلي للمشهد. كما يحتفي المحور الثاني بفكرة "الكشف عن شخصية النجوم" سواءً الذين شاركوا بأصواتهم في الأعمال الفنية أو لعبوا أدوار البطولة أمام الكاميرا في العديد من أشهر إنتاجات شركة "وارنر براذرز". أما المحور الثالث "الخزنة" فيعرض صوراً نادرة من ذكريات أرشيف الشركة.

ويُستكمل التصميم الفريد للفندق عبر مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات العالمية، حيث يضم الفندق عدداً من المطاعم التي تقدم قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات لتناسب أذواق الكبار والأطفال. وتحتضن الردهة الرئيسية للفندق مقهى "كرافت سرفيسس" والذي يقدم خدمات متميزة حيث يمكن للضيف الاسترخاء واحتساء فنجان من القهوة بعد يوم حافل، في حين يقدم مطعم "سايد كيكس" المكان المثالي للتفاعل الاجتماعي والاستمتاع بقائمة طعام عالمية غنية بالنكهات. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاستمتاع بوقتهم تحت أشعة الشمس إلى جوار المسبح، فيوفر لهم مطعم "ذا ماتينيه" خيارًا مريحًا دون قيود لتناول الطعام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة طعام أنيقة زيارة مطعم "ذا دايركتورز كلوب"، أو الاستمتاع بتجربة مميزة في مطعم "ذا أوفر لووك" وهو عبارة عن صالة فسيحة مع مسبح ضخم وزاوية مشاهدة كاملة على المحيط الخارجي للمكان بإطلالة على المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" وشاطئ جزيرة ياس.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 02815000

أو عبر البريد الإلكتروني dine.thewbabudhabi@hilton.com


=