29 January, 2023

إبسون تطرح أجهزة عرض منزلية توفر تجربة غامرة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2023: طرحت شركة إبسون مجموعة جديدة من أجهزة العرض المخصصة للسينما المنزلية والتي توفّر تجربة مشاهدة غامرة على الشاشة الكبيرة.

 

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع الاقبال الكبير في الشرق الأوسط على متابعة الأحداث المميزة على الشاشة الكبيرة، سواء كان الأحداث الرياضية الكبيرة أو مشاهدة الأفلام المفضلة.

 

وتمتاز أجهزة العرض الجديدة بمجموعة من المواصفات المتقدمة بأسعار متنوعة تناسب مختلف الميزانيات والأذواق والتطبيقات بدايةً من أجهزة العرض من المستوى الأساسي المزودة بتقنية WXGA والتي تمتاز بتصميمها الأنيق الجديد، مروراً بأجهزة العرضPRO-UHD بدقة 4K وذات الأسعار المعقولة والمزودة بتلفزيون أندرويد Android TVTM المدمج، وصولاً إلى أحدث أجهزة العرض المتقدمةEpiqVision Ultra التي تمتاز بتقنية PRO-UHD بدقة 4K ومصدر ضوء ليزري.

 

وبهذه المناسبة، قال فرانك أوليفيرا، مدير مبيعات المستهلكين لدى إبسون الشرق الأوسط: "أطلقت شركة إبسون ستة أجهزة عرض جديدة لتوفر خيارات متنوعة تناسب احتياجات الجميع، إذ يتطلع عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاعتماد أجهزة تمتاز بالمرونة وسهولة الاستخدام بحيث يمكن نقلها بسهولة بين الغرف أو نقلها إلى المكتب، كما أنهم يتطلعون للاستمتاع بتجارب ألعاب فيديو غامرة وبمستويات جديدة وغير مسبوقة، حتى إن البعض بات يفكر الآن باستبدال جهاز التلفزيون. وتأتي الأجهزة الجديدة في الوقت المناسب لموسم العطلات وتوفر خيارات متنوعة تناسب مختلف الميزانيات".

 

ويعتبر الطرازان EH-LS800B و EH-LS800Wمن أجهزة عرض إبسون المتقدمةEpiqVision Ultra هي الأولى من نوعها التي توفر إسقاط بمدى قصير للغاية يتيح وضع الجهاز على مسافة قريبة جداً من الجدار. وتتوفر هذه الأجهزة باللونين الأبيض والأسود، وتنفرد بتقنية مصدر الضوء الليزري من إبسون التي توفر مزيجاً استثنائياً من قوة السطوع والجودة الفائقة للصورة. كما تتميز هذه الأجهزة بالإعداد السريع وسهولة الاستخدام، وتعتبر بديلاً رائعًا لأجهزة التلفزيون التقليدية، فهي تناسب حتى أصغر غرف المعيشة حجماً، وتوفر قياسات صور مرنة من 80 بوصة إلى 150 بوصة من بعد 2.3 سم إلى 3 سم فقط عن الحائط. كما تعد هذه الأجهزة مثالية أيضاً لمشاهدة البرامج التلفزيونية ومتابعة الأفلام والفعاليات الرياضية، وتتوفر كذلك مع منفذ ألعاب جديد يمتاز بزمن استجابة قصير يبلغ أقل من 20 مللي ثانية*.

 

وتشمل الأجهزة الجديدة أيضاً الطرازين EH-TW6150 و EH-TW6250 من أجهزة العرض PRO-UHD من المستوى الأساسي بدقة 4K. وتمتاز هذه الطرازات بتصميمها المنحني الأنيق والعصري وبأسعارها المناسبة، وتتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام والأحداث الرياضية وألعاب الفيديو في أي مكان في المنزل بفضل المرونة التي تمتاز بها العدسة الرأسية والقدرة على تحريكها. وتعد أجهزة العرض هذه إضافة رائعة على الغرف العائلية المشتركة، فهي مثالية لعشاق الأفلام ومحبي ألعاب الفيديو في المنزل ممن يبحثون عن دقة وجودة صورة عالية وفق معيار 4K PRO-UHD.

 

أخيراً، تتضمن أجهزة إبسون الجديدة أيضاً جهازي عرض متعددي الاستخدامات من المستوى الأساسي. ويعد هذان الجهازان مثاليان للتوجهات الجديدة للعمل المرن من المنزل، إذ يمتاز كل من الطراز CO-FH02 والطراز CO-W01بتصميم صغير يمكن المستخدم من نقلهما بسهولة بين الغرف، كما أنهما مثاليان للاستخدام في بيئات مختلفة مثل التعليم، أو في المنزل أو في المكتب. يتمتع كلا الطرازين بتصميم بسيط وأنيق يجعل منهما إضافة مميزة على المحيط دون المساومة على جودة عرض الصورة الكبيرة.


=