04 October, 2022

WORLD NO.3 CASPER RUUD TO JOIN CARLOS ALCARAZ IN MAKING MUBADALA WORLD TENNIS CHAMPIONSHIP DEBUT



Norwegian Ruud is latest name added to unbeatable line-up for December 16-18 tournament at the International Tennis Centre in Zayed Sports City


Just months after facing off in the US Open final, Casper Ruud and Carlos Alcaraz could well face each other once more in Abu Dhabi 


Tuesday, 4 October 2022 - Abu Dhabi, UAE: Just a day after announcing World No.1 Carlos Alcaraz will make his Middle East debut at this year’s Mubadala World Tennis Championship in December, organisers have revealed World No.3 Casper Ruud will join the Spaniard in making a first appearance in Abu Dhabi.


Ruud is coming off a stellar season in which he made it to two Grand Slam finals and secured three ATP Tour wins. After reaching the French Open final in June, he made it to the final of the US Open at Flushing Meadows where he was narrowly beaten in a thrilling match against Alcaraz. 


The 23-year-old Norwegian will arrive in the UAE capital aiming for a maiden MWTC title. In securing the World No.2 ranking last month, he became the highest-ranked Norwegian tennis player in history. He has nine ATP Tour singles career titles and is looking forward to playing on the hard court at the International Tennis Centre at Zayed Sports City. 


“I’m really looking forward to visiting Abu Dhabi for the first time to contest the Mubadala World Tennis Championship,” said Ruud. “It’s been a tournament on my radar for some time and I know that the level of tennis is going to be of the highest quality. I’m excited to be involved and play in front of my fans over there in the UAE.” 


John Lickrish, CEO, Flash Entertainment, added: “We are delighted to confirm Casper Ruud will be contesting this year’s Championship. To have the World No.1 and No.3, and the next generation of tennis superstars, is a real coup for the UAE capital and shows the popularity of the Mubadala World Tennis Championship. Just last month, these two players were contesting the final of the US Open and now there is every chance they could face each other in Abu Dhabi. That is what we are always looking to produce – an event featuring the very best.”


Ruud, Alcaraz, and female pair Ons Jabeur and Emma Raducanu, will be joined by four remaining male players in the event’s star-studded line-up, with one more being announced tomorrow. 


Celebrating its 14th edition this year, the Mubadala World Tennis Championship will take place from December 16-18 at the International Tennis Centre at Zayed Sports City. As well as witnessing a field comprising six of the world’s top male players, the two female players will face off on the opening day. The region’s leading tennis experience will also bring its traditional mix of festive fun, interactive activities, and player meet and greets. 


Tickets start from AED 95 for adults and AED 45 for children and can be purchased on the event’s official website www.mubadalawtc.com. Three-day packages offer a 20 per cent saving, guaranteeing spectators a seat for the entire championship. Premier Hospitality tickets also offer fans a premium F&B menu and courtside seating providing prime viewing and an unparalleled experience. More details are available at www.mubadalawtc.com

MWTC 2022 Ticket Prices 

Category

Type

Day 1

Day 2

Day 3

Premier

AED 795

AED 1,395

AED 1,795


Category 1

Adult

AED 195

AED 395

AED 495


Child 2-12

AED 95

AED 195

AED 295

Category 2

Adult

AED 95

AED 195

AED 295


Child 2-12

AED 45

AED 95

AED 195

Limited Number of 3 Day Packages for Category 1 and 2 at 20% Discount





 اللاعب المصنف الثالث عالمياً كاسبر رود ينضم إلى اللاعب كارلوس ألكاراز للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس للمرة الأولى

 

اللاعب النرويجي ينضم لقائمة النجوم المشاركين في البطولة التي تُقام بين 16 و18 ديسمبر في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي

 

التذاكر متوفرة لحضور البطولة المتوقع أن تشهد مواجهة أخرى بين رود وألكاراز بعد أشهر قليلة من مباراتهما الأخيرة في بطولة أمريكا المفتوحة

 

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن مشاركة كاسبر رود، اللاعب المصنف في المرتبة الثالثة عالمياً، للمرة الأولى في البطولة المقرر إقامتها في شهر ديسمبر في أبوظبي. وينضم رود بذلك إلى اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً، والذي يشارك للمرة الأولى في بطولة تُقام في منطقة الشرق الأوسط.

 

وسجّل رود الموسم الماضي أداءً مميزاً، حيث نجح في التأهل إلى نهائي بطولتي جراند سلام، وحصد 3 ألقاب في بطولات الماسترز لرابطة محترفي التنس. وتأهل رود إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة التي فاز فيها رافاييل نادال في يونيو 2022، ليتأهل بعدها إلى المباراة النهائية في بطولة فلاشينج ميدوز ضمن بطولات أمريكا المفتوحة التي فاز فيها ألكاراز.

 

ويصل اللاعب النرويجي، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، إلى أبوظبي واضعاً نصب عينيه هدف الفوز بالبطولة، بعد أن اضطر للانسحاب في دورة العام الماضي بسبب الإصابة. وأصبح رود لاعب التنس النرويجي الأعلى تصنيفاً في تاريخ اللعبة بعد أن نجح العام الماضي في الحفاظ على المرتبة الثانية في التصنيف العالمي، كما يمتلك تسعة ألقاب فردية في بطولات الماسترز لرابطة محترفي التنس، ويتطلع إلى حصد لقب إضافي على أرض ملعب المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كاسبر رود، الذي تم الإعلان عن مشاركته عن طريق شبكة الإذاعة العربية كجزء من حملة تقام لمدة أسبوع للكشف عن الأسماء المشاركة في البطولة: "أتطلع إلى زيارة أبوظبي لأول مرة في حياتي من أجل المشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، إذ لطالما رغبت بالمشاركة في هذه البطولة. وكونوا على ثقة بأنكم ستشهدون أعلى مستويات الحماس خلال مواجهات اللاعبين الذين تم الإعلان عن مشاركتهم حتى الآن. وتسرني المشاركة في هذه بطولة مبادلة وأتطلع لتقديم أداء مميز أمام جمهور الرياضة في دولة الإمارات".

 

ومن جهته، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يسرّنا تأكيد مشاركة اللاعب المميز كاسبر رود في بطولة هذا العام. وتُعد مشاركة اللاعبين المصنفين في المرتبتين الأولى والثالثة عالمياً خطوةً كبيرةً تعزز من مكانة أبوظبي وتعكس شعبية بطولة مبادلة العالمية للتنس. وتنافس اللاعبان رود وألكاراز الشهر الماضي في بطولة أمريكا المفتوحة، وهناك فرصة كبيرة أن تشهد بطولة أبوظبي مواجهة من نفس النوع. وهذا بالضبط ما نسعى لتقديمه من خلال البطولة، فعالية رياضية ترقى لأعلى المستويات. ومن المقرر أن يتم الكشف قريباً عن الأسماء الأربعة المتبقية والمنتظر انضمامها لنخبة النجوم المشاركين في البطولة، بمن فيهم ستة لاعبين في فئة الرجال ولاعبتين في فئة السيدات، هما أُنس جابر وإيما رادوكانو".

 

وتقام الدورة الرابعة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، فعالية التنس الرائدة في المنطقة، هذا العام بين 16 و18 ديسمبر في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة ستة من أبرز نجوم رياضة التنس، حيث يشهد يوم الافتتاح مواجهة حماسية بين اللاعبتين المشاركتين في فئة السيدات. كما تتضمن الفعالية مزيجاً فريداً من الأجواء الاحتفالية والأنشطة التفاعلية مع فرصة مميزة للقاء اللاعبين المشاركين.

 

تبدأ أسعار التذاكر من 95 درهم إماراتي للكبار، و45 درهم إماراتي للأطفال، وتتوفر على الموقع الرسمي للفعالية www.mubadalawtc.com. وتوفر الباقة الكاملة حسماً بنسبة 20%، مما يضمن لعشاق التنس الاستمتاع بكامل البطولة بتكلفة مخفضة. كما توفر تذاكر بريميير للضيافة الفاخرة، للجمهور قائمة واسعة من المأكولات والمشروبات الشهية، فضلاً عن أماكن الجلوس القريبة من الملعب التي توفر مشاهدةً ممتازة وتجربة لا تُنسى. لمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mubadalawtc.com

 

والجدير بالذكر أنّ باقة الأيام الثلاثة تُتيح خصومات بنسبة 20% وتضمن حجز مقعد طوال المنافسات.

وتمنح تذاكر الضيافة الفاخرة الجمهور فرصة الاستمتاع بقائمة متميّزة من المأكولات والمشروبات والمقاعد في الصفوف الأولى من الملعب ليحظوا بتجربة مشاهدة رائعة ومتفردة. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة: www.mubadalawtc.com

الفئات

النوع

اليوم الأول

اليوم الثاني

اليوم الثالث

بريميير


درهم إماراتي 795

درهم إماراتي 1,395

درهم إماراتي 1,795

الفئة الأولى

للكبار

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 395

درهم إماراتي 495


للأطفال من 2-12 عاماً

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 295

الفئة الثانية

للكبار

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 295


للأطفال من 2-12 عاماً

درهم إماراتي 45

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

خصم بنسبة 20% على عدد محدود من باقات التذاكر المخصصة لحضور الأيام الثلاثة للفئتين الأولى والثانية





 

=