17 October, 2022

بلال محمد وبنيل دريوش يمثلان منطقة الشرق الأوسط في منافسات بطولة UFC®280

 


 

UFC 280 Header ARA

 

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي: تتجه أنظار عشاق UFC إلى بطولة UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف التي تشهد انطلاق نزالين لمقاتلين من منطقة الشرق الأوسط في بطاقة الحدث، ما يضفي مزيداً من التشويق على أجواء البطولة المرتقبة.

 

تشهد البطولة مشاركة كل من بلال محمد وبنيل دريوش في مجريات المنافسة، وقد تحدث كل منهما عن فخرهما بجذورهما في الشرق الأوسط، كما ويحظى الثنائي على اهتمام كبير بالنسبة للجماهير الغفيرة المتواجدة في المنطقة، وستكون ليلة السبت 22 أكتوبر مهمة في مسيرتهما الاحترافية ضمن أجواء رائعة في العاصمة أبوظبي، الاتحاد أرينا.

 

ينحدر بلال محمد من أصول فلسطينية، موطن ولادة والديه، ويقدر بلده الأصلي ويعتبره أمراً عزيزاً وغالياً على قلبه. ولد بلال محمد في شيكاغو، لكنه دائماً يبدي فخرة واعتزازه بتراثه وثقافته العربية. في عدة مناسبات سابقة له ذكر مقاتل وزن الوسط عبارة أن دمه الذي يجري في عروقه فلسطيني، وله الفخر في دعم وتمثيل الشعب الفلسطيني في كل مرة يدخل بها إلى حلبة المصارعة.

 

تعد هذه المناسبة الثانية التي يخوض بلال محمد المنافسات في أبوظبي، حيث سبق له أن حصل على "أفضل أداء في ليلة القتال" في المشاركة السابقة بعدما تمكن من هزيمة تاكاشي ساتو في الجولة الثالثة عام 2019. هذه المرة سيواجه الأمريكي شون برادي، في نزال لوزن الوسط. لم يهزم بلال محمد في معاركه الثماني الأخيرة، ويحتل حالياً المرتبة الخامسة في القسم. ويضع نصب عينيه مع تركيز المشاركة في منافسات حسم اللقب في المستقبل القريب. يقترب بلال محمد في حال فوزه القادم في دولة الإمارات خطوة واحدة من تحقيق هذا الهدف.

 

ينحدر المقاتل بنيل دريوش من إيران، ولقد نشأ في إيران قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة مع بقية أفراد عائلته في التاسعة من عمره، يفخر بنيل دريوش بأصوله، ويحظى على تقدير كبير من أبناء بلده الأم.

 

تحدث دريوش سابقاً عن رغبته في رؤية تطور وازدهار رياضة الفنون القتالية المختلطة في إيران، وهو بالتأكيد يشكل نموذجاً ملهماً في مسيرة تطوير الرياضة وتشجيع أقرانه بالمشاركة. يتمتع دريوش بمواهب وخبرات قتالية فذة، وتسطيره لنجاحات هائلة في البطولة سيكون عاملاً ملهماً بالارتقاء ونمو الرياضة في إيران. 

يحتل دريوش حالياً المرتبة السادسة في وزن الخفيف، ويتأهل للبطولة التي تستضيفها أبوظبي على خلفية سلسلة انتصارات متتالية من سبع معارك بما في ذلك فوزه البارز على توني فيرجسون في آخر نزال له. ستكون هذه المرة الثانية التي يشارك فيها دريوش في أبوظبي، بعد أن سبق له وظهر في منافسات عام 2014 خلال العرض الترويجي الثاني في دولة الإمارات.

 

في 22 أكتوبر، سيواجه اللاعب البولندي الخطير ماتيوز جامروت في العاصمة الإماراتية، حيث يساعد فوزه في تعزيز حجته لدخول المراكز الخمسة الأولى في الوزن الخفيف وشق طريقه نحو لقب البطولة في مجموعة تم تعيينها لتتويج ملك جديد.

 

كما يشارك في الحدث المرتقب في 22 أكتوبر، البولندي ماتيوز جاموت، ويعد جاموت النجم الصاعد في القسم، ويساعد فوزه في تعزيز مركزه للدخول إلى المراكز الخمسة الأولى في وزن الخفيف، وبالتالي شق الطريق نحو اللقب، خلال البطاقة الرئيسية أوليفيرا ضد ماخاتشيف التي تعد بالإعلان عن بطل جديد.

 

UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف يقام الحدث المرتقب في أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة كجزء من شراكة تاريخية بين منظمة فنون القتال المختلطة الرائدة في العالم، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي بدأت في 2019.

 

يشهد شهر أكتوبر عودة أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يستمر من 17 إلى 23 أكتوبر، برعاية UFC 280، حيث يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية أخرى مدعومة من فلاش للترفيه.

 

لحجز التذاكر وباقات رجال الأعمال لبطولة UFC 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: https://ufcvip.com/d/ufc-280-tickets

 

 

=