24 October, 2022

إنفينيتي QX60 خيار مثالي للأمهات





توفر إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً أكثر الميزات التقنية تقدماً منذ طرح جيلها الثاني. وستشعر بالرضا ​​عن قيادة هذا الطراز الجميل، سواء كنت بمفردك أو عندما تكونين في قلب الضوضاء.

وعند دخولك إليها، ستلاحظين وجود أحدث البرامج في مقصورتها التي تدشن عصر إنفينيتي الجديد. واستخدم المصممون الجلد الأصلي شبيه الأنيلين مع الحواف الخشبية مفتوحة المسام، لتقدم بذلك أسلوباً مميزاً. وتكون هذه السيارة متعددة الاستخدامات جاهزة للمنافسة مع أفضل السيارات في فئتها. وعندما تقومين بقيادتها على الطريق، ستلفت انتباه الكثيرين عند توصيل أطفالك إلى المدرسة، وفي رحلات التسوق أو عند التوجه إلى اجتماع عمل.

ومن الميزات القياسية المتوافرة في هذه السيارة، الشاشة المركزية التي تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، وتكامل النظام اللاسلكي "أبل كار بلاي" Apple CarPlay® ونظام "أندرويد أوتو" Android Auto® والتحكم التلقائي ثلاثي المناطق بدرجة الحرارة داخل السيارة، وخاصية التخفيف من حدة الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية. وإذا كنت تسخدمينها في رحلاتك الخاصة أو للأغراض العائلية، ستنعمين بأعلى قدر من الحماية، مع قدرتها على استيعاب أكبر عدد ممكن. وإذا كان أطفالك يرافقونك في الرحلة، يمكنك تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس بسهولة.

وبعد انتهاء يوم عمل متعب، يمكنك اللجوء إلى إنفينيتي QX60 في رحلة الذهاب إلى المنزل لتشعرين بالراحة التامة، بفضل وجود خاصية التدليك في المقعد لتهدئة أعصابك وتحفيز عضلات ظهرك لأي مدة خلال القيادة. ويشعر جميع أفراد العائلة أيضاً بالراحة في المقعد الخلفي طوال الرحلة مهما كانت مسافتها. وهناك نظام الصوت "بوز" BOSE® المكون من 17 سماعة الذي يضمن لك الراحة والمتعة عند الاستماع لأي مقطوعات، مع إمكانية اختيار ما يناسبك منها.

وإضافة إلى هذه المواصفات العائلية المتقدمة، توجد المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً والتي يتم التحكم بتهويتها، ومقاعد الصفين الثاني والثالث التي يمكن ضبطها لضمان راحة الركاب. وتأتي إنفينيتي QX60 واسعة لتناسب الأرجل الطويلة، بينما يكون الصف الثالث مناسباً للصغار، حتى لو تم تركيب مقعد الأطفال في الصف الثاني. وتوجد مجموعتان كاملتان من وصلات الربط مع نظام "أيزوفيكس" ISOFIX المخصص لحماية الأطفال في الصف الثاني أيضاً لتأمين مقاعدهم بطريقة بسيطة ومباشرة، وتوفير مستوى أعلى من الأمان مقارنة بالمقاعد العادية.

وهناك نظام مساعدة السائق ProPilot Assist من إنفينيتي، والذي يعدّ أحد أنظمة المساعدة المتقدمة لضمان قيادة مريحة أكثر. وصممت هذه الأنظمة للتحكم بالتسارع والكبح والتوجيه خلال القيادة على مسار معين في الطرق السريعة، والتقليل من حالات التوقف القصيرة التي تؤثر سلباً على تجربة القيادة.

وتشتمل السيارة على العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك شاشة العرض الأمامية العلوية الموجودة أمام السائق بمقاس 10.8 بوصة لتقديم المعلومات إلى الأم في أثناء القيادة، من دون تشتيت انتباهها عن الطريق، كما توجد لوحة العدادات الرقمية، ونقطة الاتصال "واي فاي" المتاحة للأطفال الذين يودون الرابط الدائم مع الشبكة، فضلاً عن الشاحن اللاسلكي الذكي للهاتف المحمول الذي يضيف المزيد من السمات المميزة إلى QX60.

وتأتي إنفينيتي QX60 معززة بالكثير من المزايا المناسبة للعائلات بمقصورتها الرحبة، وزودت بناقل حركة من تسع مستويات للسرعة ما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود في أثناء القيادة على الطريق السريع. ويمكن الشعور بتسارعها السلس وأنت داخلها من دون سماع أي ضجيج بتاتاً، ما يعني الصفاء والهدوء داخل المقصورة، وضمان القيادة المريحة والممتعة في جميع الأوقات.

وللتعرف أكثر على إنفينيتي QX60، ندعو الأمهات لزيارة أقرب مراكز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.
=