24 October, 2022

حلِّق فوق إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية


مع فندق رويال ليفينغستون فيكتوريا فولز زامبيا بإدارة أنانتارا

 

The Royal Livingstone Hotel by Anantara Microlight Flight over the Vic Falls

 

أ

طلق العنان لروح المغامرة في داخلك وحلّق فوق شلالات فيكتوريا على متن طائرة فائقة الخفّة مع فندق رويال ليفينغستون فيكتوريا فولز زامبيا بإدارة أنانتارا. يدعو الفندق ضيوفه إلى خوض تجربة المغامرة الأفريقية الفريدة التي تأخذهم في رحلة على متن طائرة خاصة ليستمتعوا بمناظر الشلالات الأكبر في العالم فيما يحلّقون فوق نهر زامبيزي. وإلى جانب هذا النشاط الحافل بالتشويق، يستطيع الضيوف ركوب القوارب في النهر والاستمتاع بتجربة فطور أو غداء لا تُنسى، ناهيك عن خوض رحلة سفاري عند المغيب والذهاب في رحلة تجديف ممتعة. فقد أعدّ فندق رويال ليفينغستون فيكتوريا فولز زامبيا بإدارة أنانتارا تجربة المغامرة الأفريقية خصيصاً للمسافرين الذين ينشدون مغامرات لا تضاهى ترضي فضول محبّي الاستكشاف الشجعان وعشّاق الطبيعة على حد سواء، ليستمتعوا بأوقات تبقى محفورة في الذاكرة إلى الأبد.



يتربّع فندق رويال ليفينغستون فيكتوريا فولز زامبيا بإدارة أنانتارا على ضفاف نهر زامبيزي، ويقع على مسافة قريبة من شلالات فيكتوريا المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. فتكتنف هذه الوجهة أحد الشلالات الأروع في العالم، حيث تتدفّق صفائح كبيرة من المياه إلى أسفل سلسلة من الوديان البازلتية لترسم ضباباً متقزّحاً يتراءى على بعد أكثر من 20 كيلومتراً. ويتسنّى للضيوف الاستمتاع بتجربة طيران استثنائية على متن طائرة فائقة الخفة ومكشوفة بالكامل لتتيح اختبار العناصر الطبيعيّة وتوفّر إطلالات جوية لا تُحجب على "الدخان الرعدي". وبالنسبة إلى تفاصيل الرحلة، سيحلّق بكم الطيّار الماهر فوق انحناءات نهر زامبيزي، متنقلاً بين ألوان قوس قزح ومستعرضاً تفاصيل عن الحياة البرية على طول ضفافه، قبل أن يقوم بجولات متعددة فوق الشلالات بحد ذاتها. وتتميّز الطائرة فائقة الخفة بالقدرة على التحليق على مستوى أكثر انخفاضاً مقارنةً بالطائرات الأخرى، ما يتيح للضيوف اختبار عظمة هذه الأعجوبة الطبيعية وهيبتها.



فضلاً عن الاستمتاع بنهر زامبيزي من السماء، يستطيع الضيوف أيضاً الانزلاق بين منحدرات النهر عن كثب على متن قوارب التجديف. تحلو ممارسة هذا النشاط في نهر زامبيزي الذي يُعتبر واحداً من أفضل الأنهر لركوب القوارب في العالم ويوفّر عنواناً لا يضاهى لعشّاق التشويق. يمكنهم إذاً اختبار المنحدرات النهرية المسمّاة “Stairway to Heaven”، و“The Terminator” و“Oblivion” التي توقظ روح التحدّي لدى الضيوف فيما يشقّون طريقهم بين الوديان الواسعة. أمّا الأشخاص الذين ينشدون تجربةً مريحة في النهر، فيمكنهم اختيار رحلة بحرية خاصة على متن قارب، ليتلذذوا خلالها بأشهى المأكولات ويستمتعوا بأروع المناظر ويحظوا بفرصة رؤية أفراس النهر والتماسيح وغيرها من الكائنات البرية في المحميات الطبيعية المحيطة بالفندق. ثم بعد يوم حافل من الاستكشاف، يستطيع الضيوف الاستمتاع بمساج مهدّئ بين رحاب سبا أنانتارا، يليه عشاء فاخر مؤلف من ثلاثة أطباق إلى جانب تشكيلة من مشروبات العنب بين ربوع الفندق في مطعم ذا أولد دريفت المتميّز.



تبدأ أسعار باقة المغامرة الأفريقية من 852 دولاراً أميركياً للشخص الواحد. احجز مباشرةً مع فنادق أنانتارا للاستمتاع بعروض حصرية، تتخللها إضافة حفل شواء خاص للإقامات التي تزيد مدتها عن ثلاث ليالٍ، وتجربة عشاء خاص في مطعم مونكي تري وخدمة نقل فاخرة من المطار وإليه للإقامة التي تزيد مدتها عن خمس ليالٍ (للشخص الواحد عند حجز الغرف المزدوجة، على ألا تقلّ مدة الإقامة عن ثلاث ليالٍ).

=