23 September, 2022

المنظمة العالمية للفنون القتالية المختلطةUFC تُضيف محمد موكاييف إلى قائمة المشاركين في وزن الذبابة في بطولة UFC® 280

 


23 سبتمبر 2022

 

يتطلع البطل المسلم إلى دعم جماهيري كبير في أبوظبي

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 سبتمبر 2022: أدرجت منظمة UFC المقاتل محمد موكاييف إلى منافسات وزن الذبابة في بطولة UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف، رسمياً، ليواجه المقاتل الكندي مالكوم غوردون في بطاقة الحدث في العاصمة أبوظبي.

 

يتصدر موكاييف البالغ من العمر 22 عاماً عناوين الصحف في عالم الفنون القتالية، ويمتلك سجلاً حافلاً (8-0)، يتضمن 8 انتصارات دون تلقى أي هزيمة، محققاً فوزين في UFC منذ ظهوره لأول مرة في شهر مارس المنصرم.

 

وُلد البطل المسلم في داغستان، ووصل إلى المملكة المتحدة في سن الـ 12 كلاجئ، لم يجد التحدث باللغة الإنجليزية في ذلك الوقت. وخلال سنوات تلت تلك الفترة أصبح أحد أفضل المقاتلين في الفنون القتالية المختلطة في بريطانيا، وتلقى دعماً هائلاً من الجماهير المحلية عندما خاض نزالين في لندن في وقت سابق من هذا العام.

 

لم يعرف موكاييف طعم الهزيمة في منافسات الناشئين برصيد 22-0، ويتطلع اليوم إلى تعزيز حضوره وإثبات كفاءته وقدرته القتالية في فئة 125 رطلاً.

 

وعلى الطرف الأخر، يقف مالكوم غوردون برصيده (14-5) في الحلبة للمرة الخامسة، وجهاً لوجه ضد موكاييف، ولديه سلسلة من الانتصارات المتتالية. وكان قد ظهر لأول مرة في UFC في أبوظبي عام 2020.

 

UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف يقام الحدث المرتقب في أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة كجزء من شراكة تاريخية بين منظمة فنون القتال المختلطة الرائدة في العالم، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي بدأت في 2019.

 

يشهد شهر أكتوبر أيضاً عودة أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يستمر من 17 إلى 23 أكتوبر، برعاية UFC 280، حيث يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية أخرى مدعومة من فلاش للترفيه.

لحجز التذاكر وباقات رجال الأعمال لبطولة UFC 280: ماخاتشيف ضد أوليفيرا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي:

https://ufcvip.com/d/ufc-280-tickets  

 

=