12 September, 2022

"كينغستون فيوري" تكشف عن شراكة طويلة مع منصة الرياضات الإلكترونية العالمية Team Vitality


 

  • سيتم تزويد جميع منشآت Team Vitality بأحدث إصدارات "كينغستون فيوري" من أقراص التخزين الصلبة (SSD) وذواكر الوصول العشوائي (RAM)  لمنح اللاعبين أداءً مثاليًا

 

  • تشمل الاتفاقية توفير محتوى حصري على مواقع التواصل الاجتماعي يركز على أبطال لعبة "CS:GO " الشهيرة، ويتيح لمشجعيهم المشاركة في مسابقات رقمية والفوز بجوائز  رائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة -  12 سبتمبر 2022: أعلنت"كينغستون فيوري"، إحدى أقسام شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن توقيع شراكة طويلة مع منصة Team Vitality العالمية الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية، والتي ستقوم الشركة بموجبها بتزويد لاعبي Team Vitality بأحدث إصداراتها من أقراص التخزين الصلبة وذواكر الوصول العشوائي، مما يساعدهم على زيادة فرص الفوز وتحسين مستوى التدريب والأداء.

وتشمل الاتفاقية توفير هذه الإصدارات الحديثة لجميع فروع ومنشآت Team Vitality في أوروبا بما في ذلك مقهى الإنترنت "V.Hive" في باريس، وفرع المنصة في ستاد فرنسا، ومراكز الأداء في برلين. وستحقق علامة "كينغستون فيوري" تواجدًا رقميًا أكبر من خلال إنشاء محتوى شيق جديد على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Team Vitality. وسيركز  المحتوى على قائمة لاعبي "CS:GO" التي تضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم من بينهم ماثيو هيربوت المعروف باسم "زيوو" (ZywOo) والحاصل على لقب أفضل لاعب لمرتين متتاليتين من موقع HLTV. ويمكن للمشجعين المشاركة في مسابقات مثيرة من خلال هذه الشراكة.

وتُعد تلك الاتفاقية أحدث خطوة في سلسلة الشراكات الطويلة التي تتمتع بها Team Vitality، حيث تحرص المنصة على التعاون مع العلامات التجارية الأيقونية حول العالم لتزويد لاعبيها بأحدث الأدوات التي تمكنهم من تحقيق أفضل مستوى من الأداء.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال روبرت آلن، مدير التسويق في شركة كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: "يسعدنا في "كينغستون" الإعلان عن عقد هذه الشراكة مع مؤسسة Team Vitality التي انطلقت في عام 2013 كأول منصة فرنسية للألعاب الرياضية الإلكترونية، قبل أن تصبح واحدة من المؤسسات الرائدة للرياضات الإلكترونية في أوروبا. ونتطلع لنصبح جزءًا من فريق Team Vitality لسنوات قادمة من خلال تزويد اللاعبين بأحدث إصدارات ذواكر الوصول العشوائي الديناميكي (DRAM) وأقراص التخزين الصلبة (SSD) لمساعدتهم على تحقيق أداء "استثنائي" في المسابقات الكبرى. وقد تصدرت علامة "كينغستون" المشهد في قطاع الرياضات الإلكترونية على مدار العقدين الماضيين. وتأتي الشراكة الجديدة في إطار حرص الشركة على دعم اللاعبين والمشجعين في كل مكان في العالم."

من جهته، قال نيكولاس مورار، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في Team Vitality: "نشعر بالحماس للتعاون مع هذه العلامة التجارية الرائدة التي تتمتع بسجل حافل من الإنجازات في مجال الرياضات الإلكترونية. فطوال السنوات الماضية، حرصت "كينغستون" على تسخير إمكاناتها الاستثنائية في وحدات التخزين الإلكتروني لمساعدة اللاعبين على الانتقال لمستويات أعلى من الأداء. واليوم، ويسعدنا العمل مع هذه العلامة المتميزة."

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  kingston.com


ن

=