29 September, 2022

أول متجر مختصّ بكرة القدم في الإمارات Number 10 يعلن عن تواجده في منطقة المشجعين في ماكجيتيجانز


 

 
  

 

 

الوجهة المثلى لعشاق كرة القدم لشراء أحدث مستلزمات اللعبة وقمصان المنتخبات والعديد من القطع الكلاسيكية وحتى هدايا الأعياد الأروع

 

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي 29 سبتمبر 2022: بعد سنوات من الترقب والتشويق، يبدأ العدّ التنازلي الرسمي لبطولة فيفا كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، حيث وقعت دي جي تي وماكجيتيجانز للضيافة اتفاقية مع مسرح مدينة دبي للإعلام، بهدف تقديم تجربة لا تُنسى لمشجعي كرة القدم في 20 نوفمبر.

 

وسيسعد عشاق كرة القدم من أنحاء العالم بالخبر السار، إذ يطلق Number 10 – أول متجر مختصّ بكرة القدم في دولة الإمارات – أول موقع مؤقت له في دبي ضمن منطقة المشجعين.

 

يذكر أن المتجر تأسس على يد فريق Local UAE وهم جاك وجاسم وزايد، والذين سيقدمون التجربة المبهرة للمتجر المختصّ يوميًا طيلة فترة إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم. ولا شكّ في أن المتجر سيمثّل الوجهة الأروع لعشاق كرة القدم بفضل معروضاته التي تتضمن الملابس الرسمية للمنتخبات وتشكيلة مختارة من القطع الكلاسيكية.

 

كما يقام ركن خاص بالتذكارات التاريخية من بطولات كأس العالم السابقة، ومنها الكرات التي استخدمت خلال آخر 14 عام في بطولات الفيفا، لتكون فرصة مثالية لالتقاط صور فريدة!

 

يقدم هذا المتجر المميّز كل ما يحتاجه عشاق كرة القدم ومشجعو المنتخبات، ومنها منتجات العلامات المرموقة مثل نايكي وأديداس وبوما وغيرها الكثير. فإن كنتم من محبي تلك الرياضة أو ترغبون بالحصول على قميص أحد المنتخبات، فلا شك في أن Number 10 سيكون خياركم المثالي!

 

إنستاجرام: https://www.instagram.com/number10.store/

الموقع الإلكتروني:  https://number10.store/

 

=