28 September, 2022

"اتصالات من e&" تطلق "الإنترنت الرقمي" و"الإنترنت الرقمي المميز" لقطاع الأعمال في الإمارات

 

etisalat by e& Ar 

 

أبوظبي، 28 سبتمبر، 2022أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن إطلاق الخدمتين الجديدتين "الإنترنت الرقمي" و"الإنترنت الرقمي المميز" لتلبية الاحتياجات النوعية لقطاع الأعمال في دولة الإمارات عبر توفير الاتصال المطوّر بالإنترنت بواسطة منصة رقمية ذات شبكة آمنة وموثوقة.

وتتميز هاتان الخدمتان بتقديم أكثر من مجرّد حلول الاتصال لتتضمن أيضاً حلول الأمن السيبراني، والخدمات ذات القيمة المضافة لتطبيقات الأعمال التي تتطلب الاتصال بالإنترنت بسرعات عالية.

"الإنترنت الرقمي" هي خدمة مدارة للإنترنت ذو النطاق العريض، بينما "الإنترنت الرقمي المميز" هي خدمة تدعم الشركات عبر تزويدها بالإنترنت فائق السرعة. وتأتي هذه الخدمات من خلال منظومة واسعة من الشراكات لتوفر مجموعة فريدة من خدمات الأمن السيبراني وحلول الشبكات، بحيث تهدف إلى تكوين بيئة عمل افتراضية تسهم في تقليل الحاجة للأجهزة الإلكترونية التقليدية، ورفع القدرة الإنتاجية، واستخدام الموارد بكفاءة أكبر وغيرها من الميزات.

وقال أوسكار غارسيا، النائب الأول للرئيس لتسويق الأعمال في "اتصالات الإمارات": "ترتكز الأعمال التجارية اليوم على تبادل المعلومات بشكل فوري مما يتطلب بنية تحتية تتيح الحصول على الاتصال الآمن والموثوق. وساهمت التغيرات الكبيرة التي نشهدها في بيئة الأعمال الرقمية في زيادة هائلة لتبادل البيانات عبر الإنترنت للشركات. وسيسهم "الإنترنت الرقمي" و"الإنترنت الرقمي المميز" في تمكّين الشركات من دفع عجلة التحول الرقمي واتباع نماذج أعمال أكثر مرونة".

ويتم تشغيل هاتين الخدمتين من خلال منصة رقمية افتراضية بالكامل تتيح تقديم الخدمات عند الطلب ومرونة إضافية في اختيار وظائف الأمان والشبكات. كما وتوفر الخدمتين اتصالاً عالي السرعة وتزيد من حجم النطاق الترددي وتقدم ميزات أمان مثل الحماية من هجمات حجب الخدمات (DDoS)، وجدار الحماية (Firewall) وغير ذلك الكثير. ويمكن للعملاء الاستفادة من العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة إلى جانب الإدارة الشاملة التي تقدمها اتصالات من e&، والتي تؤدي إلى تطوير الرؤى، وأداء التطبيقات، واستمرارية الأعمال.

=