29 September, 2022

العربية للسيارات تقدم عروضاً حصرية على نيسان باترول الأسطورية

 


 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 29 سبتمبر 2022] - أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توفير عروض مميزة لفترة محدودة على نيسان باترول.

واحتفالاً بالذكرى السنوية السبعين لإطلاق هذا الطراز، تقدم العربية للسيارات لكل مشترٍ التأمين لعامين، والخدمة المجانية لخمس سنوات، والضمان من نيسان لمدة 5 سنوات.

وطوال مسيرتها على مدى السبعين عاماً الماضية، تمكنت نيسان باترول من إثبات مكانتها كسيارة أسطورية، ورسّخت إرثاً عميقاً لقوتها وقدراتها الفائقة. ومنذ طرحها في المنطقة في العام 1957، برزت نيسان باترول كرمز مهم في المنطقة، واستحوذت على جاذبية فائقة، لتصبح مكوناً أساسياً من ثقافة المجتمع. ويسهم هذا الطراز باستمرار في تعزيز صورة علامة نيسان، ومصدر فخر لعملاء الشركة.

واحتفالاً بالذكرى السنوية السبعين، تكشف الشبكة الأمامية الجديدة بخطوطها الجريئة عن صورة شخصيتها القوية، مع إظهار اتساعها وتسليط الضوء على عرض هذه السيارة الاستثنائية. ويوفر تصميمها الداخلي بخصائصه المتميزة أجواءً راقية ومساحات رحبة ومريحة. ويظهر ذلك من خلال المقاعد الجلدية المبطنة التي تتم حياكتها على شكل الألماسة، وتغطية جوانبها بالقشور الخشبية، لتضفي جميعها خصائص متطورة تعكس قوتها.

ولمعرفة المزيد أو حجز تجربة قيادة، يمكن الاتصال بشركة نيسان من العربية للسيارات على الرقم (800 NISSAN (800-647726))، أو بزيارة الموقع nissan-dubai.com، أو أقرب صالة عرض في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.


=