09 August, 2022

مطعم جونز ذا كروسر يستضيف سلسلة من الصفوف وورش العمل في شهر أغسطس

Kids master class

دروس صنع الفخار، ودروس رئيسية للطهي للبالغين وورش عمل تعليمية للأطفال هذا الصيف في متجر الطعام الحائز على جوائز

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2022: يستضيف جونز ذا كروسر، المتجر والمقهى المفضل في الإمارات العربية المتحدة، سلسلة من الأنشطة الممتعة للاستمتاع بها في شهر أغسطس. تماشياً مع حملة الصحة Body & Soul، تعاونت جونز مع خزاف إماراتي شهير لاستضافة جلسات صناعة الفخار التي تتناول موضوع اليقظة. هناك دروس رئيسية للطبخ للكبار وورش عمل تعليمية للأطفال. تبدأ الجلسات بسعر 100 د.إ. فقط، بينما يمكن للمشاركين في المتجر الاستمتاع بالطعام اللذيذ المعروض، بما في ذلك عرض العشاء الرائع "صيف 66" الذي يقدم عشاء رائع من صنفين مقابل 66 درهماً.

إذا كنت تبحث عن شيء جديد ومختلف لتهدأة وتنشيط نفسك في شهر أغسطس، توجه إلى جونز ذا كروسر للمشاركة بإحدى الأحداث التالية:

 

 الهدوء الداخلي مع دروس الفخار

لماذا لا تجرب جلسة صناعة الفخار هذه وأنت تحتسي الشاي أو القهوة المفضلة لديك (ننصح بتجربة اللاتيه بالفستق!)؟ سيمنحك الصف جميع الأدوات اللازمة للعمل بالطين، والتعرف على الزخرفة، وإنشاء شيء فريد من نوعه مع الخزاف الإرشادي الخبير وصاحبة كلاي ستوديو، نورا علي الظاهري. سواء كانت لوحة

مجوهرات جميلة، أو فنجاناً صغيراً أو وعاءاً، بمجرد إشعالها بالفرن في كلاي ستوديو، ستتمكن من الحصول على عملك من جونز ذا كروسر في غضون أسبوعين.

100 د.إ. لساعة واحدة

27 أغسطس | جونز ذا كروسر - فرع المنارة شارع الشيخ زايد | دبي

30 أغسطس | جونز ذا كروسر - الراحة | أبو ظبي

 

دروس الطبخ للكبار

تقوم تجربة الذواقة في المتجر التي أجراها طهاة جونز الموهوبون بتعليم المشاركين إعداد أطباق لذيذة - مثالية لتحسين مهارات الطهي أو لتعلم وصفات جديدة. هناك خياران للاختيار من بينها، جلسة حول طهي سلطة الكينوا الحمراء، وخبز فلاتبريد وترافل اللبنة أو خيار آخر من سمك السلمون المشوي مع الزيتون وصلصة الفيتا، وباباجانوش محلي الصنع. تعقد الجلسات في مواقع مختلفة في دبي وأبو ظبي على مدار شهري أغسطس وسبتمبر.

249 د.إ. لصف مدته ساعتان يشمل المرطبات ولوح للمقبلات ومريلة جونز والمكونات ومحطات الطهي الفردية وإرشادات الخبراء من طاهي جونز.

لمعرفة التواريخ والمواقع والحجوزات قم بزيارة موقعwww.jonesthegrocer.com/adult-masterclasses-i257

 

ورش عمل الطبخ للأطفال

تسمح ورش العمل داخل المتجر للصغار بتجربة مهاراتهم في تحضير الحلويات التي سيستمتعون بها بمساعدة طاهٍ محترف في جونز ذا كروسر. نشاط رائع لإشراك الأطفال وإعطاء الوالدين وقت استراحة للاستمتاع بقهوة أو وجبة بينما الأطفال مشغولون. يتمتع الطهاة الصغار الموهوبون بخيار الاختيار من بين ورشة مافن الجزر المثلج بالليمون أو ورشة عمل كعك بالعجين. في كلتا الورشتين، سيستمتعون الأطفال بالفوضى أثناء الطهي.

 

149 د.إ. للصف الذي يستغرق ساعة واحدة والذي يشمل جميع المكونات لكل طفل، والأدوات والتوجيهات من طاهٍ في جونز.

لمعرفة التواريخ والمواقع والحجوزات قم بزيارة موقعwww.jonesthegrocer.com/kids-masterclasses-i256

 

لمزيد من المعلومات ولحجز أي جلسة، يرجى زيارة موقع www.jonesthegrocer.com/events-2022-i255. 

=