Monday, 1 August 2022

افتتاح استوديو اللياقة البدنية البريطاني 11 بيلاتيس في دبي مارينا

 

يهدف الاستوديو، المجهز بأجهزة من الدرجة الممتازة، إلى جلب القوة والتكييف للمجتمع.


LogoDescription automatically generated

 

[يوليو 2022 – دبي، الإمارات العربية المتحدة] – تم إفتتاح استوديو 11 بيلاتيس البريطاني في قلب دبي مارينا، ليقدم للمجتمع الفوائد المتميزة لتمارين البيلاتس، والمدربين رفيعي المستوى، والمناظر الرائعة، والمعدات الرائعة - مما يجعله ممتعاً دائماً.

يقع الاستوديو في برج دوسيت برينسيس، ويضم صفوفاً جماعية وجلسات خاصة، مع استوديو جماعي مُجهز بـ8 معدات ميريثو واستوديو خاص مُجهز بـ2 من معدات ميريثيو وبيلاتيس كاديلاك. تبدأ أسعار الصفوف من 145 د.إ.، وهي متوفرة للزبائن من أي عمر وجنس وقوة بدنية؛ سواء كان الشخص مبتدئًا، أو يريد بدء هواية جديدة، أو رياضيين متمرسين، أو رواد النوادي الرياضية الذين يرغبون في تحسين تدريبهم - تقدم تمارين البيلاتيس مزايا صحية للجميع.

غالبًا ما يوصى بها المعالجين الفيزيائيين كطريقة للتعافي من الإصابات أو المساعدة في علاج آلام العضلات، والآلام والاختلالات في الجسم، كما تعزز تمارين البيلاتيس الطول والقوة والمرونة والتنسيق والتوازن. وهي ما تؤدي إلى تحسينات في الحياة اليومية مثل وضعية أفضل وحركة رشيقة، وللكثيرين، تخفيف الآلام المرتبطة بالإصابات الجسدية والعضلية.

تشتهر بتعدد استخداماتها، حيث يمكن إجراء تمارين الريفورمر بيلاتيس في أوضاع مختلفة لدفع أو سحب العربة أو تثبيت العربة أثناء التمرين حيث يتم سحبها بواسطة الزنابك. تسمح هذه التمارين بتدريب العديد من أجزاء الجسم بعدة طرق مختلفة باستخدام قطعة واحدة فقط من المعدات، وهو أمر لا يمكن تحقيقه من خلال تمارين أخرى. من خلال استهداف كل من مجموعات العضلات الكبيرة والصغيرة، تعمل تمارين الريفورمر بيلاتيس على تحسين وتنسيق الجسم بشكل مثالي، لذلك يمكن للزبائن التوقع بالحصول على جسم مثالي ورشيق وقوي.

توسعت العلامة التجارية، التي تأسست في المملكة المتحدة، في الإمارات العربية المتحدة بافتتاح هذا الاستوديو. 11 بيلاتيس هو الاستوديو الوحيد الذي يقوم بتدريب الريفورمر بيلاتس في دبي مارينا، وهو يركز على المبادئ الأساسية للتمارين مع جعل التدريبات ممتعة، مع موسيقى مبهجة وبوضع تحديات أثناء كل صف. تمارين الريفورمر بيلاتيس هي تمارين بيلاتيس ولكن حيوية وممتعة أكثر– تمارين لاتصال العقل والجسم.

لمزيد من المعلومات حول الاستوديو أو للحجز، يرجى زيارة موقع 11pilates.ae أو متابعة أخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي @11pilates_dubai

=