Thursday, 2 June 2022

آني برايفت ريزورتس، المجموعة الأولى في العالم من المنتجعات الخاصة تعود بحلّة جديدة في يونيو 2022


ANI


 

تستكنّ في بعض من أروع المواقع النائيّة في العالم وتحافظ على مبادئها الخيريّة عبر تزويد المجتمعات المحلّية بتعليم مجّاني للفنون

 

دبي، 2 يونيو 2022 - تُعتبَر آني برايفت ريزورتس، وهي المجموعة الأولى في العالم من المنتجعات الخاصة، سبّاقةً في ابتكار مفهوم جديد للسفر الفاخر وها هي تستعدّ للعودة بحلّة غير مسبوقة في يونيو 2022، مع هويّة جديدة وامتيازات محسّنة للضيوف. صُمِّمت آني برايفت ريزورتس حصريّاً لمجموعة واحدة من الأفراد في كلّ مرّة، وتزوّد ضيوفها بأعلى درجات الخصوصية وبخدمة تراعي المتطلبات الشخصية ليتنعّموا بتجربة منقطعة النظير. تستكنّ هذه المنتجعات في بعض من أروع الوجهات النائية في المعمورة، على غرار تايلاند، وسريلانكا، وأنغيلا وجمهوريّة الدومينيكان، وتلتزم هذه الملاذات المشهورة بكرمها وحُسن ضيافتها بتقديم تجارب تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر، مستبقةً دوماً حاجات الضيوف ومتطلّباتهم. فهنا يستمتع الضيوف بإقامة شاملة لكافة الخدمات، بما فيها وجبات الطعام، وعلاجات السبا، والنشاطات والرحلات الاستكشافيّة المصممة بحسب الطلب، من دون أي تكاليف إضافيّة

 

تُعتبر آني إحدى علامات الضيافة الفاخرة القليلة التي تأسست وفقاً لمبادئ خيريّة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ راعي الفنون وصاحب الأعمال الخيريّة تيم رينولدز، هو أيضاً المؤسِّس لأكاديميّات آني للفنون، وهي منظّمات غير ربحيّة تزوّد الفنّانين المحلّيين الواعدين بتعليم مكثّف للمهارات الفنّية على مدى سنوات عديدة، من دون أي مقابل على الإطلاق. ترمي برامجها إلى تعزيز الحرّية الإبداعيّة من خلال المنطق والتخصّص، بحيث تستعين بمنهج ناجح من إعداد الفنّان أنتوني وايشوليس. وقد نجح خرّيجوها من مختلف أنحاء العالم في تطوير مسيرتهم المهنيّة مرسّخين مكانتهم كفنّانين ذائعي الصيت ومعلّمين للفنون. وبذلك، فهم يفيدون عائلاتهم ومجتمعاتهم على حد سواء. من هذا المنطلق، تدعو آني برايفت ريزورتس ضيوفها إلى زيارة الأكاديميّات التي تبعد 15 دقيقةً عن كلّ منتجع.

 

تحتفي هذه الملاذات النادرة بروح التآزر والحرّية من خلال الخدمة الممتازة المصمّمة بحسب الطلب. تتسع آني برايفت ريزورتس لنحو 20 إلى 30 فرداً في 10 إلى 15 جناحاً، وتَعِدُ ضيوفها بتجربة مثاليّة تمنحهم إحساساً بالحرّية التامة مع انتباه بالغ لأهمّ التفاصيل يتخطّى حدود الفخامة. توفّر علامة آني وجهةً لا يعلى عليها لاجتماعات أفراد العائلة والأصدقاء، حيث يحظى الضيوف بإقامة متكاملة ومثاليّة لاستعادة العافية وتجديد الطاقة. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ الفريق يحرص على التعرّف إلى الضيوف فرداً فرداً قبل وصولهم ليتمكّن من تصميم خدمة تلبّي حاجاتهم، قل إنّها خدمة تفاعليّة بعيدة عن التكلّف والأهمّ أنّها نابعة من القلب.

 

تتباهى منتجعات آني برايفت ريزورتس بتصميم مبهر وبمواقعها الفريدة داخل الوجهات الأكثر سحراً في العالم، بما فيها جزيرة كو ياو نوي في تايلاند، وهي واحدة من الجزر التي لم تمسّها يد الإنسان في البلاد؛ وشبه جزيرة تعمّها أجواء من الخصوصيّة التامة في الساحل الشمالي من جمهوريّة الدومينيكان؛ وعقار بمساحة خمس فدانات في الساحل الجنوبي الأسطوري من سريلانكا وفوق خليج ليتل باي على الساحل الشمالي من أنغيلا. يمتاز كلّ منتجع بتصميم رفيع الذوق تمّ ابتكاره من مواد محلّية، مع التركيز على مناطق الجلوس الفسيحة والمساحات متعددة الأغراض، ناهيك عن أجواء الخصوصية والمناظر الخاطفة للأنفاس

 

ولطالما عُرِفت منتجعات آني بحسن ضيافتها وكرمها بحيث يحظى الضيوف بأفضل تجربة مقابل أفضل الأسعارفهنا يحظون بإقامة شاملة لكافة الخدمات، بدءاً من الوجبات المحضّرة بحسب الطلب مروراً بعلاجات السبا وصولاً إلى الرحلات الاستكشافية والنشاطات المخصّصة للأطفال. بمعنى آخر، لا توجد قوائم أسعار أو تكاليف خفيّة؛ كلّ ما ينتظر ضيوفنا هو تجربة باعثة على الاسترخاء التام مع الوقت والمساحة للتركيز على ما هو مهمّ بالنسبة إليهم. تشمل امتيازات الضيوف الاستثنائيّة ما يصل إلى 15 علاج سبا في اليوم (يعتمد العدد على المنتجع)، وصفوفاً في الطهي، وصفوفاً في الرقص، وتدريباً شخصيّاً، ورحلاتٍ على متن قارب عند المغيب، وجولات محلّية برفقة مرشد سياحي، بالإضافة إلى عروض ونشاطات ثقافيّة، زيارات إلى أكاديميّات آني للفنون، والعديد من النشاطات الترفيهيّة للصغار، فضلاً عن خدمة مجالسة الأطفاللا تستقبل آني برايفت ريزورتس الحجوزات لما لا يقلّ عن ستة أجنحة لمدّة خمس ليالٍ، وتوفّر خدمةً ممتازةً مقابل أسعار مدروسة تبدأ من 13 ألف دولار أميركي في الليلة الواحدة.

 

آني برايفت ريزورتس تحافظ على مبادئها الأخلاقيّة واستشرافها للمستقبل: تتبع نهجاً طبيعيّاً قائماً على الصدق والأصالة مع تخطيط شفّاف وشامل واستبقاء الموظفين المجتهدين، ممّا يجعل العلامة أحد أفضل أرباب العمل في كلّ موقع.

 

فريق متماسك ومنسجمتضمّ علامة آني فريقاً موهوباً ومتفانياً بحيث يتم تخصيص موظّف واحد لكل ضيف. ويُعتبر المدراء العامون في كلّ منتجع من بين الأفضل في قطاع الضيافة، خاصةً وأنّهم يشرفون على كافة نواحي إقامة الضيوف. عمل العديد من أعضاء الفريق لصالح أبرز العلامات الفندقيّة الفاخرة حول العالم (مثل أمان، وبلموند وبنينسولا) ويتبع كل منهم نهجاً شخصياً بدلاً من النهج المؤسساتي تجاه الضيافة.

 

التوجهات/ المواضيع: السفر في مناسبات مميّزة في فترة ما بعد الجائحة، التواصل الاجتماعي، السفر متعدّد الأجيال، الخصوصيّة، التجارب الحصريّة، العافية، السفر المستدام والمسؤول، رحلات لا تتكرّر سوى مرة في العمر، الاحتفالات، الفنّ والسفر، وجهات مثاليّة لفعاليات الشركات.

 

والجدير ذكره أنّ كلمة آني مستوحاة من كلمة "أندجاني" باللغة السواحليّة، ومعناه "أن تكون في رحلة"، ممّا يشير إلى البرنامج الذي تقدّمه إلى الطلّاب، كما أنّ الرحلة التي يخوضها الضيوف والتي لا تقتصر على زيارة المنتجعات إنما تشمل أيضاً تمضية أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء والأحبّاء، تُعتبَر إحدى أبرز مزايا رحلة الحياة العظيمة. 

=