Sunday, 29 May 2022

العربية للسيارات تستقبل طراز 2022 من إنفينيتي QX80



دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2022 - أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول2020  QX80، أحدث إصدار للعلامة التجارية من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بالحجم الكامل، وتوفيرها عبر صالات العرض.

وتأتي هذه السيارة معززة بسمات الفخامة والأناقة، إضافة إلى أحدث ابتكارات السيارات والميزات التكنولوجية، والعجلات من مقاس 22 بوصة، ولمسات الكروم الداكن المصممة من أجل الإلهام والإبهار.

وعندما يتعلق الأمر بالأداء على الطريق، فقد تم تجهيز هذه السيارة بنظام تعليق خلفي لضمان الاتزان الذاتي لتحسين القيادة في الرحلات القصيرة والطويلة، إضافة إلى محرك من ثماني أسطوانات V8 بسعة 5.6 لتر، قادر على إنتاج 400 حصان من الطاقة الأولية.

ويوجد داخل QX80 2022 شاشة لأغراض المعلومات والترفيه من مقاس 12.3 بوصة، وتتيح للسائقين الوصول السهل إلى الميزات الكاملة، والتكامل مع تطبيق "أبل كار بلاي" Apple CarPlay، إضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية جديد تماماً للشحن المريح. وتأتي هذه السيارة الرياضية والفاخرة مجهزة أيضاً بمقاعد من الجلد أو شبيه الأنيلين في الصفوف الثلاثة، مع خيار مقاعد الكابتن في الصف الثاني، والمقاعد الأمامية التي يمكن التحكم في درجة حرارتها. وتتعزز تجربة قيادة طراز 2022 من إنفينيتي QX80، مع النظام الصوتي "The Bose® Performance Series Audio " من "بوز" المزود بـ 17 مكبراً للصوت، وكاميرا 360 درجة، وميزة المساعدة في الحفاظ على المسار، وتخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام الملاحة الذكي.

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى تجربة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المذهلة، زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.


=