Sunday, 10 April 2022

"إس إيه بي سكسس فاكترز" تكرّم عملاءها في المنطقة

 

لتحوّلهم الاستثنائي الواسع في إدارة تجربة الموارد البشرية




أكثر من 20 جهة نالت التكريم في حفل جوائز "نادي النخبة في إدارة تجربة الموارد البشرية" لمنطقة جنوب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2022 – كرّمت "سكسس فاكترز"، ذراع إدارة تجربة الموارد البشرية التابعة لعملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي"، عددًا من الجهات البارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقاء تنفيذها حلول النظام "سكسس فاكترز" من "إس إيه بي" SAP SuccessFactor، ما مكنها من إحداث التحوّل في إدارة الموارد البشرية بنجاح.



جاء التكريم خلال حفل جوائز "نادي النخبة في إدارة تجربة الموارد البشرية" لمنطقة جنوب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2021، حيث كرّمت الشركة 21 جهة في ثلاث فئات رئيسة شملت فئة "أكبر تحوّل في إدارة تجربة الموارد البشرية" التي ضمّت العملاء الذين أقدموا على إحداث التحوّلات الأوسع في الموارد البشرية، وفئة "جوائز الابتكار" التي كرّمت الابتكارات في 2021، وفئة "جائزة المثابرة" التي كرّمت العملاء الذين استطاعوا المضيّ قدمًا بالرغم من التحديات.



وبهذه المناسبة، قال يان دوثو النائب الأول للرئيس والمدير العام لـ "إس إيه بي سكسس فاكترز" بمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن منصة "سكسس فاكترز" تُعدّ من أكثر منتجات "إس إيه بي" نجاحًا، معربًا عن فخره بالتحوّل الواسع الذي تحقق في مجال إدارة تجربة الموارد البشرية بالمنطقة. وأضاف: "أهنئ كل الجهات الفائزة وأشكرها على حرصها على العمل مع "إس إيه بي" والاستفادة من "سكسس فاكترز" والالتزام بتحقيق التطوّر والتحوّل في أعمالها".



وشدّد دوثو على حرص "إس إيه بي" على تقديم أفضل حلول إدارة تجربة الموارد البشرية التي يمكن تطبيقها في مختلف القطاعات، مؤكّدًا أن حفل توزيع الجوائز هذا "شهادة حقيقية على نجاح "سكسس فاكترز" بإحراز هذا الهدف".



وفازت ضمن الفئة الأولى؛ "أكبر تحوّل في إدارة تجربة الموارد البشرية"، أربع جهات رئيسة: ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي في قطر، الذي فاز بأكبر تحوّل في القطاع الحكومي، وشركة "باور انترناشونال" القابضة، التي فازت بأكبر تحوّل في قطاع الشركات التجارية متعددة المجالات، وبنك مصر في قطاع الخدمات المالية، ومجموعة شلهوب الإماراتية في قطاع التجزئة.



وشهدت الفئة الثانية؛ "جوائز الابتكار"، توزيع 16 جائزة، إذ حصلت جهاتٌ في مختلف القطاعات بدولة الإمارات على العديد من الجوائز، بينها "كرزنر" الدولية من قطاع الضيافة، و"خدمة" (إدارة المرافق)، والحبتور للسيارات (السيارات)، و"أفيردا" الدولية (إدارة النفايات والخدمات البيئية)، ومغربي (التجزئة)، ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية (الطاقة)، وماجد الفطيم (الشركات القابضة)، و"بيور هيلث" (الرعاية الصحية)، والظاهرة (الزراعة)، ووكالة الإمارات للفضاء (الحكومة)، والعربية للطيران (الطيران).



كذلك شهدت هذه الفئة فوز جهات من قطر، ضمّت بنك "الدولي الإسلامي" (القطاع المصرفي) وشبكة الجزيرة الإعلامية (الإعلام والترفيه) وشركة الخليج للمخازن (الخدمات اللوجستية)، فيما فازت بجائزة هذه الفئة شركة "صحار ألمنيوم" العُمانية (قطاع التصنيع)، وحصل على الجائزة كذلك البنك الأردني الكويتي من الأردن (قطاع البنوك التجارية).



أما في فئة "جائزة المثابرة"، فنالت التكريم مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، إقليم اليمن، أكبر شركات القطاع الخاص في السوق اليمنية، وذلك لالتزامها وتفانيها في إدارة تجربة الموارد البشرية ومواجهة تحديات بيئة الأعمال.



هذا، ويمكن زيارة مركز إس إيه بي للأخبار أو متابعة الشركة على تويتر عبر حسابيها: @SAPMENA و@sapnews، لمزيد من المعلومات.

=