Sunday, 17 April 2022

طيران الإمارات تقدم لركابها أطباقاً خاصة في الفصح

 



دبي، 15 أبريل (نيسان) 2022: تقدم طيران الإمارات وجبات تقليدية خاصة لركابها على الأرض وفي الأجواء بمناسبة عيد الفصح، وذلك قبل وأثناء الرحلات في جميع الدرجات، وذلك في إطار التزامها بإسعاد عملائها العالميين بتجارب موسمية فريدة.

 

وتتوفر قائمة الفصح للعملاء في جميع الدرجات من 16 إلى 18 أبريل الجاري للمسافرين من دبي إلى وجهات في أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأميركية وكندا وجنوب إفريقيا والبرازيل والفلبين. كما تتوفر القوائم الخاصة للعملاء المسافرين على الرحلات من دبي إلى قبرص واليونان في الفترة من 23 إلى 25 أبريل احتفالاً بعيد الفصح للذين يسيرون على التقويم الشرقي.

 

ويستمتع العملاء بالكعك الساخن المميز من طيران الإمارات أو بريوش الزبيب في وجبة الإفطار على رحلات معينة. ويمكن لركاب الأولى والأعمال الاختيار من الحلويات المستوحاة من عيد الفصح مثل كعكة عيد الفصح المكوّنة من موس الشوكولاتة مع حشوة صلصة التوت والمزينة بالتوت وفتات الشوكولاتة الداكنة. ويسعد الأطفال في جميع الدرجات بالحلوى التي تحتوي على بيضة عيد الفصح. وتقدم هذه الأصناف الموسمية بالإضافة إلى المأكولات المستوحاة محلياً على جميع رحلات طيران الإمارات.

 

وتقدم صالات طيران الإمارات الست في مطار دبي الدولي ومعظم صالات الناقلة في جميع أنحاء العالم أطباقاً خاصة بعيد الفصح من 16 إلى 18 أبريل الجاري. ويمكن للعملاء في دبي تذوق تورتة الشوكولاتة الغنية أو كعكة الجبن بالشوكولاتة في صالتي الدرجة الأولى. وتقدم صالة درجة الأعمال في مطار دبي الدولي كعكة الجزر التقليدية وبراوني الشوكولاتة مع صلصة الكراميل.

 

وفي صالات طيران الإمارات في المطارات الدولية الأخرى، يستمتع أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين وركاب الدرجتين الأولى والأعمال بقوائم عيد الفصح مع أطباق محلية مختلفة، مثل شرائح لحم الضأن الرومانية التي تُقدم مع الخرشوف والنعناع في روما، والأسماك التقليدية المخللة الجنوب أفريقية في كيب تاون، وخبز الخميرة الحلو في صالة هامبورغ، وطبق فخذ الضأن الخاص بعيد الفصح والبطاطا، مع كعكة الشوكولاتة بالقشدة في صالات الولايات المتحدة.

 

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 5000 قناة مسموعة ومرئية، منها 1500 فيلم من جميع أنحاء العالم. وتشمل العناوين الجديدة المناسبة للعائلات هذا الشهر Spider-Man: No Way Home وSing 2 وEncanto وRumble وGhostbusters: Afterlife. ويستمتع الأطفال بأكثر من 30 قناة خاصة بهم مع عروض من CBeebies وCartoon Network. وبالإضافة إلى هذه المجموعة الواسعة من الخيارات الترفيهية المتاحة، يمكن للعملاء إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم من الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية على تطبيق طيران الإمارات قبل رحلتهم، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة لإطالة أوقات استمتاعهم إلى الحد الأقصى.

 

وتحتفل طيران الإمارات على مدار العام بالمناسبات الرئيسية لقاعدة عملائها، سواءً على الأرض أم في الأجواء. وتقدم حالياً خدماتها الرمضانية المميزة لركابها الصائمين، ما يلبي متطلباتهم الخاصة. وتُقدم علب الوجبات الرمضانية خلال الأوقات التي تتزامن مع الإفطار أو السحور على الرحلات من وإلى منطقة الخليج وكذلك على الرحلات التي تخدم مجموعات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان.

 

ودأبت طيران الإمارات على تقديم قوائم طعام خاصة لعملائها في مختلف المناسبات، مثل مهرجان ديوالي على جميع رحلاتها إلى الهند، والسنة القمرية الجديدة، وعيد الميلاد، بالإضافة إلى توفير الأفلام الاحتفالية وقوائم تشغيل الموسيقى على معظم الرحلات.

=