Monday, 4 April 2022

"إسعاد يونس" "مع بعض خلينا نكمل تحدي مستشفى الناس" لعمل "330 عملية قلب"

 





تحت شعار "مع بعض خلينا نكمل تحدي مستشفى الناس "أعلنت الفنانة الكبيرة "اسعاد يونس" عن مبادرة مستشفى الناس لعمل 330 عملية قلب لـ 330 طفل خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم عمل 11 عملية يوميا، و ستقوم "إسعاد يونس" بإعلان عدد العمليات التي تمت خلال الشهر.

يذكر أن مستشفى الناس قد قامت بعمل 300 عملية خلال شهر رمضان من العام الماضي برغم صعوبة التحدي خلال 30 يوم، ولكن هذا العام مستشفى الناس عازمة على تحقيقه و اسعاد أسر الأطفال خلال هذا الشهر المبارك و بعدد عمليات اكبر من العام الماضي، وسيتم الإعلان يوميا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمستشفى الناس.

وتعد مستشفى الناس أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وتبدأ المرحلة الأولى التي تم افتتاحها خلال أكتوبر 2019 ب ١١٠ سرير كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و 48 عيادة خارجية.

وتقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية وسوف تبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة وذلك إيمانًا من فريق المستشفى بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.


=