Wednesday, 9 March 2022

فندق دبليو دبي – النخلة يعيد تقديم فعالية "اشحن طاقتك" لنهاية أسبوع رائعة من اللياقة والمتعة

عزز لياقتك واشحن طاقتك لشعور ومظهر أفضل

 

A picture containing water, sky, outdoor, dayDescription automatically generated

 

دبي، مارس 2022: استعدوا لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء مع برنامج "اشحن طاقتك" المحبوب في فندق دبليو دبي – النخلة، والذي يعود إليكم ليجدد نظام اللياقة اليومي ويضفي عليه مزيدًا من الحيوية من خلال برامج التمرين والاسترخاء والمغامرات والعديد من حصص التمارين الخارجية مع أفضل المدربين، بالإضافة إلى وجبة "شوجار بالم ريبابليك" في الفندق لعيش أسلوب الحياة الأمثل لتعزيز الطاقة والتخلص من السموم.

 

وفي الفترة من 26 إلى 27 مارس 2022، يمكن لمحبي اللياقة الاستمتاع بتجربة استثنائية في نهاية أسبوع حافلة بالطاقة والحيوية مع جلسات التمرين بقيادة UFC Gym الشهير ببرامجه الفعالة للياقة والارتقاء بمستوى التمارين.

 

يبدأ اليوم بتمرين MMA Fitness & Conditioning على الشاطئ لمدة 45 دقيقة والمساعدة في تعزيز قوة الجسم وتحمله وتناسقه، تتبعها حصص التمرين اليومي Daily Ultimate Training  في حديقة سيكرت جاردن بالفندق، والتي تتضمن تمارين عالية الجهد تتركّز شدتها على فترات زمنية محددة. وتستمر التجربة المثيرة مع حصص اليوغا في شرفة FIT، والمثالية لتحسين المرونة وتعزيز قوة الجذع. 

 

ويمكن للضيوف بعدها الاسترخاء في WET Deck بجانب بركة السباحة والاستمتاع بأطباق بالم شوغار ريبابليك والمرطبات المنعشة على أجمل الأنغام والترفيه الحي.

 

ابدؤوا يومكم الثاني بحيوية ونشاط، حيث يبدأ برنامج اللياقة صباح الأحد بجلسة Killer Core في حديقة سيكرت جاردن، وتتضمن تمارين عالية الشدة لمنطقة البطن لمدة 30 دقيقة، ويتبعها تمرين  Legs & Glutes HIIT Workout  لنحت الجسم وتناسقه من الأسفل. وينتهي البرنامج التدريبي بجلسة Paddle Board لمدة 45 دقيقة، والتي تقام على إطلالة خلابة لجزيرة النخلة ومرسى دبي.

 

 تبدأ أسعار فعالية "اشحن طاقتك" من 300 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل برنامج التمارين الكامل يومي السبت والأحد مع وجبة برانش بالم شوغار ريبابليك يوم السبت في WET Deck.

 

اشحن طاقتك

التاريخ:   26 – 27 مارس 2022

الفعالية:

  • اشحن طاقتك: تشمل كافة جلسات التمارين يومي السبت والأحد
  • "بالم شوغار ريبابليك" في WET Deck  لمدة أربع ساعات يوم السبت

السعر: 300 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز: الأماكن محدودًا نظرًا لاتباع تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي، فاحجزوا الآن لتحصلوا على مقاعدكم من خلال الاتصال على 800UFCGYM  أو socialmedia.wthepalm@whotels.com

 

برنامج الفعالية

 

السبت 26 مارس:

  • 9:00 صباحًا: حصة MMA Fitness & Conditioning على الشاطئ
  • 10:15 صباحًا: تمرين Daily Ultimate Training في حديقة سيكرت جاردن
  • 11:30 صباحًا: اليوجا في شرفة FIT
  • 12:15 ظهرًا: بالم شوجار ريبابليك في WET Deck

 

الأحد 27 مارس:

  • 9:00 صباحًا: تمرين Killer Core في سيكرت جاردن
  • 10:00 صباحًا: تمرين Legs & Glutes HIIT Workout  عالي الجهد في شرفة FIT
  • 11:15: تمرين Paddle Board على الشاطئ

 


=