Monday, 7 February 2022

على مدار 16 عاماً هيونداي تتربع على عرش مبيعات السيارات في مصر

 




تحتل شركة هيونداي المركز الأول في مبيعات سيارات الركوب لعام 2021 بحصة سوقية تبلغ 12%


نستهدف تقديم سيارات ركوب متنوعة الاستخدامات، فائقة الجودة وبمواصفات حصرية لعملاء هيونداي


القاهرة، 7فبراير 2022: كشف تقرير مركز معلومات سوق السيارات "أميك" عن تصدر علامة هيونداي الكورية الجنوبية في المرتبة الأولي لمبيعات سيارات الركوب خلال العام الماضي 2021، بعد أن وصلت مبيعاتها 24,850 سيارة بزيادة 27% في حجم المبيعات مقارنةً بعام 2020، وأنها تحتل المرتبة الأولى منذ عام 2005 وحتى العام الماضي – "باستثناء 2019 والتي حصلت خلالها على المركز الثاني".


أوضح التقرير أن إجمالي مبيعات سيارات الركوب من مختلف العلامات التجارية خلال 2021 بلغ في السوق المصري 215,072 سيارة، وأن علامة هيونداي الكورية الجنوبية تصدرت المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 12% من إجمالي هذه المبيعات في السوق المصري الذي يعد أحد الأسواق العالمية المميزة في قطاع السيارات.


أعرب فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن سعادته بتصدر علامة هيونداي التجارية للمركز الأول في مبيعات سيارات الركوب لأكثر من 16 عاماً بدايةً من عام 2005. وأكد أن استراتيجية هيونداي بالنسبة للسوق المصري وكذلك استراتيجية وكيلها الحصري مجموعة جي بي أوتو تستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وتحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء.


وأوضح محسن أن هيونداي تقدم للسوق المصري عبر وكيلها جي بي عبور أوتو مجموعة من سيارات الركوب المتنوعة التي تشمل 8 موديلات مختلفة: سيدان، هاتشباك، وأخرى متعددة الاستخدامات مما يلبي تطلعات عملاء هيونداي ومتطلبات السوق المصري.


كما أكد حرص الشركة على تقديم موديلات أخرى جديدة هذا العام استكمالاً لنجاحات هيونداي في السوق المصري وتماشياً مع جميع الاحتياجات المختلفة من المستخدمين هواة السيارات الفخمة، بما يساهم في إثراء السوق المصري بجانب المساهمة في دفع عجلة التنمية، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً على نمو الاقتصاد الوطني.


الجدير بالذكر ان الخدمات التي تقدمها مجموعة جي بي أوتو لعملائها تعد أحد أهم عوامل صدارة هيونداي للمبيعات حيث توفر جي بي غبور أوتو أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة وWhatsApp Chatbot، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.
=