Tuesday, 4 January 2022

SWATCH تبدأ العام الجديد برؤية واضحة

لا داعي لإخفاء أي شيء مع مجموعة SWATCH CLEAR COLLECTION الشفافة الجديدة

بيل، يناير 2022

 

مع دخولنا عام 2022، نرغب جميعاً في أن نبدأ هذا العام مع رؤية واضحة، وهذا ما ترغب به Swatch أيضاً. وكبداية كل عام جديد، تكون هذه الفترة هي المثالية للتخلص من جميع المعوقات وضوضاء العالم الخارجي ونسيان جميع المشاكل السابقة، والبدء بالتخطيط والتركيز على ماهو قادم في سبيل اتخاذ القرارات المستقبلية الصحيحة في العام الجديد!

ومع كون الشفافية توجه مميز في هذه الفترة، لكن Swatch كانت سباقة في هذا التوجه عندما أطلقت تصميمها الشفاف المميز والجذاب للمرة الأولى في ساعة Gent في عام 1985. ولكن هذه المرة، مع خمسة تصاميم رائعة تشمل مختلف المقاسات لمجموعات العلامة التجارية. كما ستتوفر ساعة BIG BOLD الشفافة المزودة بخاصية SwatchPAY!‎ أيضاً في عدد من البلدان محددة.

بتصميمٍ بسيطٍ جداً، تعود مجموعة Swatch CLEAR الجديدة إلى التصميمات الأساسية مع لوحة بسيطة تتناسق مع الشكل المميّز للعقارب بألوانها الأساسية. وستمنحك تصميمات CLEAR المصنوعة من مواد حيوية مظهراً يوحي بقوة المسؤولية.

استمتع بالوضوح التام مع ساعة CLEARLY BOLD، ذات التصميم الجريء في عالم الشفافية. تأتي العلبة الشفافة للساعة بتصميم جريء وقوي بقطر 47 ملم، وتحوي قرص شفاف بحلقة فضية اللون ومؤشرات سوداء وعقارب ملونة. ولإرضاء تطلعات الأشخاص الذين يرغبون في عمليات دفع أسهل دون تلامس، تأتي ساعة CLEARLY BIG BOLD مزودة بخاصية SwatchPAY!‎ المتكاملة مع شريحة الاتصال قريب المدى المخفية التي تعمل بطريقة مشابهة للبطاقات المصرفية. 

sa02_sb01k100_cmyksa02_sb01k102_cmyk

 

يمنحك تصميم ساعتي CLEARLY GENT وCLEARLY NEW GENT مظهراً يوحي بالمسؤولية بفضل الزجاج والعلبة (بقطر 34 ملم و41 ملم) المصنوعين من مواد حيوية. تجذب اللمسة النهائية اللامعة للعلبة والسوار والإبزيم، الأنظار تجاه هذا التصميم الشفاف.

sa02_so28k100_cmyksa02_so29k100_cmyk

 

أما ساعة CLEARLY SKIN فهي الطراز الأنحف من مجموعة Swatch الجديدة ولا يمكن الشعور بها أثناء ارتدائها. تأتي الساعة بقرص شفاف وشعار Swatch منقوش باللون الأصفر على الزجاج. أما العلبة ذات القطر 34 ملم فمصنوعة من مواد حيوية ولا يمكن ملاحظتها على المعصم. 

sa02_ss08k109_cmyk

 

سواء أكانت شفافة أم لا؛ الأمر يرجع لك. تتوفر المجموعة عبر الإنترنت وفي متاجر Swatch اعتباراً من 5 يناير 2022. تتوفر ساعة The Clearly BIG BOLD المزودة بخاصية SwatchPAY! في بلدان مختارة اعتباراً من 5 يناير 2022.

 


=