Wednesday, 15 December 2021

SWATCH تحتفل بأجواء الأعياد على طريقتها



احتفل بموسم الأعياد مع أحدث إصدار من مجموعة Swatch X Peanuts

بيل، ديسمبر 2021



لا تكتمل فرحة الأعياد إلا بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة وصنع ذكريات جميلة لاتنسى معهم. توفر مجموعة Swatch X Peanuts Holiday Special ما يتمناه المعجبون في جميع أنحاء العالم مع أحدث إصدار لها CHOMP، الذي يحتفل بسنوبي أشهر كلب لطيف على هذا الكوكب وأصدقائه المخلصين والمحبوبين.



يتميز طراز CHOMP محدود الإصدار بمجموعة ألوان تشتهر بها Swatch وبتصميم مستوحى من كارتون البينوتس الكوميدي، كما تتميز ساعة New Gent لهذا الطراز بزجاج وعلبة مصنوعين من المصادر الحيوية بقياس 41 ملم. تمنح هذه الساعة الإحساس ببهجة أجواء الأعياد، بفضل سوارها المُزين برسومات البينوتس باللونين الأسود والأبيض، والتي تضفي طابعاً من المرح على الساعة عبر مجموعة من المواقف المضحكة لتشارلي براون وسنوبي ولوسي والعصابة وهم يبنون رجل ثلج ويستمتعون بالتزلج بسرعة جنونية. كما تضفي الخلفية الحمراء والأضواء الاحتفالية متعددة الألوان على حلقة الساعة وقرصها المزينين بصورة بيت سنوبي مزيداً من البهجة الاحتفالية.



تعشق Swatch رسم الابتسامات على وجوه عشاقها عبر بعض من التفاصيل الدقيقة، ولهذا تأتي ساعة CHOMP مع عبوة ذات تصميم فريد للغاية، يمكن تحويلها إلى وعاء لأكل الكلاب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بمجرد إخراج الساعة منها، فالأعياد هي الوقت المثالي للتعبير عن الامتنان ومنح الأفراد (والحيوانات الأليفة) شعوراً بالحب والاهتمام.



يتميز وعاء طعام الكلاب الأحمر الذي يحمل علامة Swatch X Peanuts برسومات خطية سوداء لشولز وأشجار عيد الميلاد وعظام الكلاب وشخصيات البينوتس المرحة وهي تلعب في الثلج.



يتوفر الإصدار CHOMP اعتباراً من 2 ديسمبر 2021 عبر الإنترنت وفي متاجر Swatch فضلاً عن تصميمات الأعياد المميزة الأخرى وستحصل على مفاجأة خاصة عند طلبك إحداها.

 


 


 

sc01_21_peanuts_still_life_xmas_v1

 

 

sc01_21_peanuts_still_life_xmas_v2


=