Monday, 6 December 2021

فتح باب التقدم لبرنامج جامعة نورثمبريا، جامعة سانت جورج، غرينادا للعام الدراسي 2022-2023

 



الإمارات العربية المتحدة، دبي، 5 ديسيمبر 2021: أعلنت جامعة سانت جورج في غرينادا، جزر الهند الغربية أن قبول الأطباء الطموحين أصبح متاحاً ضمن برنامج جامعة نورثمبريا، الذي يقدم للطلاب فرصة لبدء مسيرتهم المهنية بمجال الطب في المملكة المتحدة.



توفر الشراكة بين جامعة سانت جورج وجامعة نورثمبريا للطلاب في العالم فرصة للعيش في مدينة نيوكاسل أبون تاين، بينما يكملون حتى 50٪ من دراستهم في المملكة المتحدة، ويحصلون على شهادة دكتوراه في الطب.



التقديم متاح للانضمام إلى جامعة نورثمبريا للعام الدراسي القادم الذي يبدأ في سبتمبر 2022. ويمكن للطلاب الآن تقديم طلباتهم من أجل الانضمام للحصول على شهادة طبية من جامعة سان جورج والبدء في جامعة نورثمبريا، ما يوفر لهم تجربة تعليمية دولية حقيقية.



وفي تعليق له، قال الدكتور جيمس كوي، مدير البرنامج والرئيس المشارك والأستاذ المساعد بعلم التشريح في جامعة سانت جورج بالشراكة مع جامعة نورثمبريا: "في مبنى مدينة جامعة نورثمبريا في نيوكاسل أبون تاين، استثمرت الجامعة أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني في مرافقها على مدار العقد الماضي. ويشهد المبنى الجامعي تطوراً متواصلاً بهدف توفير بيئة مناسبة لطلاب الطب القادمين من جميع أنحاء العالم لبناء مستقبلهم. يعيش جميع طلاب جامعة سانت جورج معاً في سكن ترينيتي سكوير في غيتسهيد، المشروع الحديث، على بعد عشرين دقيقة فقط سيرًا على الأقدام أو ركوباً بالمترو سريع من حرم المدينة الجامعي. عند العيش والدراسة في بيئة دولية، يحظى الطلاب بتعليم طبي شامل ومتنوع ثقافيًا، يشكل أساساً لأي مهنة طبيب ناجح" ، هذا ما قاله الدكتور جيمس كوي ، مدير الدورة ، والرئيس المشارك والأستاذ المساعد في علم التشريح في جامعة سانت جورج بالشراكة مع جامعة نورثمبريا".



ومنذ إطلاق البرنامج في المملكة المتحدة في يناير 2007، استقبل منذ ذلك الحين أكثر من 1700 طالب طب في نيوكاسل.



تتضمن برامج الطب الاستثنائية المتاحة نقاط دخول متعددة للطلاب من أنظمة تعليمية مختلفة حول العالم. ويمكن لطلاب جامعة سانت جورج الذين يبدؤون رحلتهم في جامعة نورثمبريا الانضمام إلى برنامج لمدة أربع سنوات أو خمس سنوات أو ست سنوات. تشمل البرامج قبل السريرية لمدة خمس وست سنوات دورات دراسية مخصصة لإعداد الطلاب لكلية الطب أثناء تحصيل العلوم قبل السريرية.



يركز برنامج كلية الطب خلال العامين الأخيرين على العلوم السريرية، مع فرص التدريب في أكثر من 70 مركزاً سريرياً ومستشفيات تابعة لجامعة سانت جورج في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. يؤكد التدريب السريري على المسؤولية والنضج والرحمة في تطوير التميز المهني. يتعلم الطلاب كيفية التصرف كأطباء، وتحمل المسؤولية، والعمل بانسجام مع الزملاء المحترفين، وإظهار النضج.



يتمتع طلاب جامعة سانت جورج بفرصة دراسة الطب في عدد من أفضل المستشفيات وأكثرها شهرة في العالم. تشمل الدراسات السريرية التي يتلقاها الطلاب الدورات الأساسية والتدريب الداخلي والرعاية الأولية والمناوبات في تخصصات مثل الجراحة وطب الأطفال والطب النفسي وطب الأسرة.



تمثل جامعة سانت جورج مؤسسة دولية مع وجود برامج في جميع أنحاء العالم، ومنشآت طبية توفر للطلاب الدوليين الخبرة الطبية والمعرفة المباشرة لتضمن لهم الانطلاق بمسيرتهم المهنية في مجال الرعاية الصحية بتنوع وثقة ودقة. ولا يقتصر الأمر بالنسبة للبرنامج في جامعة نورثمبريا على تقديم الفرصة لبدء الدراسة الطبية في المملكة المتحدة، وإنما يوفر أيضاً للطلاب الدوليين من الشرق الأوسط انتقالاً سلساً للعيش في الخارج.



يمكن للطلاب الاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج نورثمبريا بجامعة سانت جورج ومتطلبات القبول وعمليات التقديم وغير ذلك عبر الموقع الالكتروني www.sgu.edu.

 

 

Science 002

=