Sunday, 28 November 2021

تعاون بين "إس إيه بي كونكر" و"الخليج للحاسبات الآلية" في تطوير تجربة الموظفين

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2021: أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية، إحدى أبرز الشركات المقدمة للحلول الرقمية الشاملة في الشرق الأوسط عن إبرام شراكة مع "إس إيه بي كونكر" بهدف إثراء تجربة موظفيها. وأخضعت الشركة، التي تملك أكبر محفظة من حلول البنية التحتية والأمن والخوادم في المنطقة، نظام إدارة الفواتير والمصروفات إلى عملية تطوير إثر مراجعة شاملة لجميع أنظمتها، وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى إحداث التحول الرقمي لأكثر من 1,500 موظف يعملون على امتداد مكاتبها الإقليمية السبعة.


وقال فراس الماجد نائب الرئيس للموارد البشرية والاتصال لدى الخليج للحاسبات الآلية، إن شركته التي تتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة، احتاجت إلى ما وصفه بـ "شريك يمكنه المساعدة في الارتقاء بتجربة الموظفين، عبر تقديم الإمكانات السحابية وقدرات التحليل الفوري للبيانات لتمكينها من خفض التكاليف".


وكان استطلاع حديث أجرته "غارتنر" قد أظهر أن 13 في المائة فقط من الموظفين في مختلف جهات العمل يشعرون بالرضا عن تجربتهم الوظيفية، ما يدلّ على وجود تقصير لدى معظم الشركات يؤثر سلبًا في تفاعل الموظفين وإنتاجيتهم. ومع ذلك، تلمس جهات العمل التي تستثمر في تحسين تجربة موظفيها نتائج إيجابية، ما دفع بشركة الخليج للحاسبات الآلية إلى التعاون مع "إس إيه بي كونكر" دعمًا لمفهوم ثقافة مكان العمل الإيجابية.



ورأى الماجد أن تجربة الموظفين الإيجابية تضمن إنتاجية أكبر ومعنويات أعلى وبيئة عمل مواتية، مؤكدًا أن تجربة الموظفين تحسّنت لأنهم لم يعودوا مضطرين لقضاء وقت طويل في تقديم مطالباتهم الشهرية، وأن وجود نظام متطور لإدارة الفواتير والمصروفات يلبي الاحتياجات الشهرية لجميع الموظفين.



وحصلت الخليج للحاسبات الآلية على اثنين من حلول "إس إيه بي كونكر" ضمن جهودها للتحوّل الرقمي؛ الحلّ "كونكر إكسبنس" Concur Expense الذي يزيد الإنتاجية مع تحسين الامتثال وتخفيف المخاطر، والحلّ "كونكر إنفويس" Concur Invoice لأتمتة إدارة الحسابات المالية بسهولة وجعلها أكثر كفاءة وزيادة الربحية والحصول على رؤية أوضح حول النفقات.



وأكّد الماجد أن "حلول "إس إيه بي كونكر" وضعتنا على المسار الصحيح نحو زيادة أتمتة عملياتنا"، واصفًا الشركة بـ "نقطة الانطلاق التي بدأت عندها رحلتنا في التحوّل الرقمي".



من جهته، اعتبر أحمد الخشاب رئيس قسم المشتريات لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية، إن منح الموظفين المرونة المطلوبة للوصول إلى أنظمة العمل من أي مكان وفي أي وقت "ميزة كبيرة"، مؤكدًا أن السماح بالمرونة في إعداد التقارير وإجراء التنبؤات ووضع الموازنات "تجسيد للتميز في العمل".



ووجدت الشركة أن حلول "إس إيه بي كونكر" ساعدت الموظفون على التكيّف بسرعة، متيحة تسريع عمليات اتخاذ القرار وجعلها أكثر دقة، نظرًا لكونها مناسبة للهواتف المحمولة وتعمل بالاعتماد على التحليل الفوري للبيانات أولًا بأول.



ومكّنت حلول "إس إيه بي كونكر" المرنة شركة الخليج للحاسبات الآلية من تحقيق أهدافها والتكيّف مع احتياجاتها، ما ساعدها في النهاية على إثراء تجربة الموظفين وتمكين فرق الإدارة والمشتريات لديها من تحسين خدمتهم للشركة.



يمكن زيارة الموقع www.concur.ae لمعرفة المزيد حول السبل التي يمكن عبرها لحلول "إس إيه بي كونكر" مساعدة الشركات على الوصول إلى أهدافها. كما يمكن مشاهدة فيديو قصة نجاح شركة الخليج للحاسبات الآلية، ومتابعة "إس إيه بي كونكر" على تويتر.
=