Wednesday, 10 November 2021

لوجيتك تطلق علامة "لوجيتك فور كرياترز" لتمكين مطوري المحتوى في الإمارات من تطوير شغفهم

 




تتضمّن منتجات "بلو ميكروفونز" وتطبيق "بلو فويس" للتميّز في التسجيلات الصوتية



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2021 – أعلنت اليوم شركة "لوجيتك" عن إطلاق العلامة التجارية "لوجيتك فور كرياترز" Logitech for Creators في دولة الإمارات، لتمكين مطوري المحتوى من الارتقاء بعملهم وتطوير اهتماماتهم عبر حلول فائقة في مجال الصوتيات والبث.



وسيحظى مطورو المحتوى والعاملون في البث عبر الإنترنت في الإمارات، بالمنتجات والدعم من علامات "لوجيتك" التجارية، التي تشمل "بلو ميكروفونز" Blue Microphones، المتفوقة في مجال التقنيات الصوتية، وبرمجيات "بلو فويس" Blue Voice، التي تتيح لمبتكري المحتوى مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية القوية والمتقدمة المستخدمة في البث، ومكتبة من عينات الصوت عالية الدقة التي يمكن الوصول إليها عبر برمجية "جي هب" من "لوجيتك" Logitech G HUB.



وأعرب فينود ناير رئيس قطاع الشرق الأوسط لدى "لوجيتك"، عن سروره بتمكين مطوري المحتوى في الإمارات من إطلاق العنان لإمكاناتهم الكامنة من خلال طرح مجموعة منتجات العلامة "لوجيتك فور كرياترز"، مؤكّدًا أن هذه الباقة من المنتجات تتيح دعمًا أكبر لمطوري المحتوى، وسهولة الحصول على برمجية "بلو فويس" وكاميرا "ستريم كام" Streamcam. وأضاف: "نأمل في "لوجيتك"، من خلال دعمنا لمجتمع المبدعين، في المساهمة بتعزيز مكانة دولة الإمارات بوصفها مركزًا مزدهرًا لتطوير المحتوى".



وأصبحت منتجات "بلو ميكروفونز"، التي تتضمّن "يتي" Yeti و"يتي إكس" Yeti X و"يتي نانو" Yeti Nano و"سنو بول آيس" Snowball Ice و"ستريم كام" من "لوجيتك"، متاحة في دولة الإمارات عبر Amazon.ae وعدد من شركاء "لوجيتك"، وتحظى بدعم كامل من العلامة العالمية.



وكانت "لوجيتك" أعلنت في سبتمبر عن أن "بلو فويس" قد أصبح متاحًا مجانًا لميكروفونات "يتي" و"يتي نانو" و"يتي إكس" عبر "جي هب" من "لوجيتك" لنظامي التشغيل "ماك" و"وويندوز"، ما يمنح المدوّنين والعاملين في بث المحتوى وممارسي الألعاب أدوات إبداع إضافية باستخدام منتجات "بلو".



وتُعتبر "بلو فويس" برمجية من فئة برمجيات الاستوديوهات، تتميز بتعديل صوتي متقدّم وعينات صوت عالية الدقة تتيح للاعبين ومدوّني الصوت والفيديو والموسيقيين ومطوري المحتوى تعديل الصوت واستعراض إبداعاتهم لتحسين تطوير المحتوى وبثه للجمهور. ويقدّم هذا التحديث البرمجي ترقية مجانية غير مسبوقة لجميع المالكين الحاليين لميكروفونات "يتي" و"يتي نانو" و"يتي إكس"، لتتيح للمستهلكين الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات البث الصوتي والتأثيرات.



تتوفر منتجات "لوجيتك فور كرياترز" في موقع Amazon.ae عبر هذا الرابط.

=