Wednesday, 20 October 2021

فيتنس فيرست تعلن عن مبادرات الشهر الوردي طوال شهر أكتوبر

 


 

 

أكبر سلسلة من نوادي اللياقة بالإمارات تفتح أبوابها مجانًا لجميع السيدات يومي 22 و23 أكتوبر

 

حفل "بينك بارتي" السنوي يقام مجانًا للسيدات والأطفال يوم السبت 23 أكتوبر

 

IMG_1196 copy

IMG_1443 copy

 

الشرق الأوسط، 20 أكتوبر 2021: للمساعدة في تعزيز الوعي خلال شهر التوعية الوردي، تقدم فيتنس فيرست، إحدى أبرز العلامات المرموقة في مجال الصحة واللياقة عالميًا، عددًا من الأنشطة ليشارك فيها الجميع من الأعضاء وغير الأعضاء.

 

وخلال شهر أكتوبر، تشجع فيتنس فيرست الجميع على تكاتف الجهود معًا وارتداء أجمل ملابس التدريب باللون الوردي لدعم شهر التوعية عبر المشاركة في عدد من المبادرات الشيقة والخاصة لرفع مستوى الوعي وجمع التبرعات ضمن الحملة الصحية السنوية. 

 

تقدم السلسلة العالمية مجموعة من الأنشطة المتنوعة للتبرع، من حفل فيتنس فيرست السنوي "بينك بارتي" إلى فعالية "ناديك وحفلك الوردي" الحصرية بالشراكة مع مبادرة القافلة الوردية، بالإضافة إلى نهاية أسبوع مفتوحة لجميع السيدات في الشرق الأوسط حيث تدعم فيتنس فيرست هذا العام السيدات في جميع أنحاء العالم وتشجع الجميع -من الأعضاء وغير الأعضاء- على المشاركة في الفعاليات المتنوعة لإبداء الدعم لهذه القضية الهامة. 

 

الفعالية: حفل "بينك بارتي" الافتراضي

اليوم: السبت 23 أكتوبر 2021

الوقت: الساعة 6:00 مساء

التفاصيل: حفل افتراضي باللون الوردي، يتيح لأعضاء فيتنس فيرست وغير الأعضاء المشاركة في حصة مدتها ساعتان بقيادة المدربين المؤهلين من المجموعة. ارتدوا أفضل ملابس التدريب الوردية واستعدوا للتمرين في منازلكم.

للتسجيلhttps://www.instagram.com/fitnessfirstme/

الفعالية مجانية للأعضاء وغير الأعضاء.

 

الفعالية: "ناديك، وحفلك الوردي"

اليوم: الأحد 24 أكتوبر 2021

الوقت: الساعة 7:30 مساء

التفاصيل: ليوم واحد فقط، تقيم جميع نوادي فيتنس فيرست في الشرق الأوسط حصة واحدة لمدة 60 دقيقة أو حصتين متتاليتين لمدة 45 دقيقة مع استراحة مدتها 30 دقيقة. المشاركة متاحة للأعضاء وغير الأعضاء، وسيقوم كل نادٍ بالبث المباشر عبر صفحته على إنستاجرام بحيث تشارك كافة الفروع بالحفل معًا. ارتدوا ملابس التدريب الوردية واستعدوا للتمارين الحماسية مع الحفل الشيق.

الفعالية مجانية للأعضاء وغير الأعضاء.

 

 

الفعالية: التبرع للقافلة الوردية

اليوم: طوال شهر أكتوبر 

التفاصيلبهدف جمع تبرعات قدرها 10,000 درهم إماراتي، عقدت فيتنس فيرست شراكة مع القافلة الوردية – إحدى المبادرات الوطنية التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان تحت مظلة برنامج "كشف" للتشجيع على الكشف المبكر عن السرطان. وضمن فعاليات الشراكة، تشجع فيتنس فيرست أعضاءها على العطاء من خلال التبرع لدعم هذه القضية النبيلة طوال شهر أكتوبر.

للتبرع: https://yallagive.com/en/campaign/EARLY-DETECTION-SAVES-LIVES---BREAST-CANCER-AWARENESS-MONTH--2021-79372

 

الفعالية: التبرع بالشعر

اليوم: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الوقت: الساعة 4:00 إلى 8:00 مساء 

التفاصيل:  تتعاون فيتنس فيرست مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان ومركز ليجند بيوتي آند سبا، لتشجع أفراد المجتمع على التبرع بالشعر، حيث تتجه كافة التبرعات إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان وتستخدم لصنع تعويضات الشعر عالية الجودة.

الموقع: فيتنس فيرست، دبي فستيفال سيتي  

 

الفعالية: نهاية الأسبوع المفتوحة للسيدات في الشرق الأوسط

اليوم: 22- 23 أكتوبر 2021

الوقت: الساعة 4:00 مساء

التفاصيل: يفتح فيتنس فيرست أبوابه لكافة السيدات في الشرق الأوسط، بما في ذلك غير العضوات في النادي، في نهاية الأسبوع 22-23 أكتوبر ليتمكنّ من تجربة مختلف الجلسات والتمارين المتاحة لدى فيتنس فيرست.

للتسجيلعلى المشاركات التسجيل في الموقع عند الوصول 

 

لمزيد من المعلومات حول أنشطة شهر أكتوبر الوردي لدى فيتنس فيرست: 

https://uae.fitnessfirstme.com/events/sponsored-events/pink-month

 

 


 

 






=