Tuesday, 19 October 2021

كيونت تحتفل بمرور 23 عاما على تأسيسها وتعقد ملتقى "V" السنوي عبر تقنية ال 3D




بحضور افتراضي لأكثر من نصف مليون مشارك





مالو كالوزا: الفاعليات الافتراضية أصبحت من الأصول التي لا تقدر بثمن


القاهرة في 18 _أكتوبر 2021: احتفلت شركة كيونت رائدة البيع المباشر والتجارة الإلكترونية بمرور 23 عاما على تأسيسها، وذلك بمشاركة الآلاف من موزعيها وعملائها في أكثر من 50 دولة حول العالم حيث تم الاحتفال عبر خاصية الفيديو كونفرانس 3D.


وعقب الاحتفالات عقدت كيونت مؤتمرها السنوي "ملتقى V" في شكله الافتراضي للمرة الثالثة، والذي شهد حضور ومشاركة افتراضية لأكثر من 500 ألف شخص قاموا بتسجيل الدخول إلى البث الافتراضي، وهو ما يعد رقما قياسيا في عالم الحضور الافتراضي. ويدل على تزايد عملاء كيونت حول العالم بصورة كبيرة تعكس مدى النجاح الذي استطاعت كيونت من تحقيقه خلال السنوات الماضية.


استمر ملتقى "V" لمدة ثلاثة أيام من 9 إلى 11 أكتوبر الجاري والذي كان في السنوات الماضية فيما قبل جائحة كورونا يشهد حضورا كثيفاً ويتم عقده مرتين سنويًا على مدار خمسة أيام. وقد تم هذا العام إنتاج الحدث بأكمله وبثه متزامنًا من استوديوهين في مناطق زمنية مختلفة متصلين فعليًا خلال فترة الثلاثة أيام لإعادة إنشاء تأثير البث من الموقعين الرئيسيين لـ ملتقى - V – وذلك من دولتي ماليزيا والإمارات العربية المتحدة.


وتم البث استخدام تقنية الألعاب الشهيرة Unreal Engine المدمجة مع مجموعة الإنتاج الافتراضية التي مكنت من إنشاء مرحلة متطورة وعوالم افتراضية غامرة والتحكم فيها، حيث سمح #VCC2021 للمشاركين بمشاهدة مكبرات الصوت تتجول في قلب وسط مدينة كوالالمبور ومعرض دبي إكسبو في عرض كامل ثلاثي الأبعاد.


كما تم توفير ترجمات مباشرة ب 13 لغة لتلبية احتياجات المشاهدين من أكثر من 50 دولة. بالإضافة إلى ذلك، تم نشر أكثر من 50 وكيلًا لإدارة أكثر من 12000 جلسة دردشة ودعم خلال الحدث لضمان أن المشاركين يمكنهم الرد على أسئلتهم أثناء جلسات الأسئلة والأجوبة وفي نفس الوقت.


واستهدف ملتقى “V" الأول لهذا العام في وقت سابق في مارس الماضي موضوع "التجديد، والإحياء، ونقل رسالة الأمل والتشجيع لأن الوباء قد شكل تحديات للكثيرين في جميع أنحاء العالم. واستطاع ملتقى V الأخير من طرح زاوية جديدة للموضوع، مع التركيز على تحفيز النقاط المغيرة والمؤثرة لإلهام فصل جديد من الحياة مع الدافع لتحقيق الاحلام.


وتميز المؤتمر هذا العام ببرامج تدريبية من قبل محترفي البيع المباشر وقادة شركات كيونت، وإطلاق منتجات جديدة، وجلسات إعلامية حول حالة البيع المباشر من قبل متحدثي الصناعة، وإرث كيونت للريادة في الخدمة، استنادًا إلى RHYTHM " Raise Yourself To Help Mankind". وأطلقت كيونت حملة رقمية عبر الأنظمة الأساسية، # VCC2021، وذلك بالتزامن مع المؤتمر في الفترة التي تسبق الحدث لإنشاء تجربة تفاعلية للمشاركين وإشراكهم في التحضير للحدث.

أكدت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت على إن نجاح كلاً من ملتقى "V" والاحتفال بالذكرى السنوية الافتراضية لشركة كيونت هو أوضح إشارة على أن الرقمنة هي مستقبل كيونت وصناعة البيع المباشر مع الأخذ في الاعتبار إن الأحداث الافتراضية أصبحت من الأصول التي لا تقدر بثمن فهي تتيح لنا التواصل مع جمهور أوسع، وتتجاوز جميع القيود المادية مثل تكاليف السفر وقيود التأشيرات.


وقالت: "نحن متحمسون لمواصلة دمج الأحداث والأنشطة ذات النمط الهجين في المستقبل لضمان حصول كل شخص على فرصة لتجربة المنتجات والموارد الرائعة، ومنصات الخدمة المبتكرة، والمجتمع العالمي القوي الذي تقدمه كيونت".


وحول النقاط الأساسية التي تم مناقشتها وطرحها في الاحتفالية وملتقى V أوضحت كالوزا إنها تضمنت الإطلاق العالمي لمجموعة منتجات Home Pure Complete Water Line من كيونت، والتي تتضمن نظام تنقية المياه Homepure Nova ذو 9 مراحل الأفضل مبيعًا، وفلتر Homepure 1-mc الجديد وفلتر Homepure Nova Soft. تم تصميم خط المياه Homepure Complete Water Line في أوروبا، وهو عبارة عن نظام معالجة مياه متعدد الخطوات يوفر للمستخدمين مياهًا نقية وخالية من الملوثات بشكل استثنائي.


كما شملت الإعلان عن المجموعات القادمة لـ Bernhard H. Mayer، وهي العلامة التجارية للساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة لشركة كيونت. وهو الجزء الذي حاز على اقبال كبير لمجموعة مذهلة من الساعات الأنيقة المصنوعة من الذهب الوردي، وإصدار محدود من ساعة الغواصين الأوتوماتيكية، وخطين جديدين من المجوهرات: مجموعة بيرل آيكونز وبرنارد إتش ماير كلاسي بانجل.


وتم أيضا الإعلان عن رعاية كيونت لفيلم بوليوود الذيى يصور رحلة وقصة فريق الكريكيت الهندي الذي فاز ببطولة T20 في عام 2007. وتقديم منتج EDG3 Plus الجديد ، وهو مكمل غذائي مركب من مكونات حاصلة على براءة اختراع أمريكية لتحسين وتقوية مناعة الجسم. إضافة إلى استعراض مبادرات كيونت الاجتماعية وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع أنحاء العالم والتي يتم تنفيذها من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.


الجدير بالذكر أن شركة كيونت تأسست في عام 1998 عندما وجدت مجموعة من رواد الأعمال أنفسهم محاصرين بين المطرقة والسندان. اكتشفوا أن شركة البيع المباشر السابقة التي ارتبطوا بها قد اختفت بين عشية وضحاها مع التزامات تزيد عن 250 ألف دولار أمريكي، وترك فريق من 1500 شخص تقطعت بهم السبل وما ترتب على ذلك من سبل عيش تعتمد عليهم. في ذلك الوقت، كان العالم يمر بتغيرين هامين -الأزمة المالية الآسيوية وفقاعة الإنترنت في التسعينيات -وكلاهما يخترقان العديد من الاقتصاديات.


وقد رأى مؤسسو كيونت الفرصة لتأسيس شركتهم الخاصة لدعم الفرق التي قاموا ببنائها ودمج معارفهم وخبراتهم في البيع المباشر للاستفادة من قوة التجارة الإلكترونية التي كانت في مراحلها الأولى.


وحول هذه الفترة تقول مالو كالوزا: كانت السنوات القليلة الأولى في كيونت صعبة للغاية". "بدأت مع الشركة عندما كان عمرها ستة أشهر فقط. لم نكن فقط في مواجهة الشركات الراسخة الأخرى في صناعة البيع المباشر، ولكن الوضع الاقتصادي في ذلك الوقت كان عبئًا مقلقًا. لكن رؤية مؤسسينا وإيمانهم بمهمتنا الأساسية لـ RYTHM – والتي تشير إلى الارتقاء بالنفس لمساعدة البشرية، سمحت لنا بالتكيف والتغلب على كل محنة لإنجاح كيونت. يسعدني أن أكون هنا اليوم للاحتفال بمرور 23 عامًا من النجاح مع موظفينا وموزعينا وعملائنا في جميع أنحاء العالم.
=