Wednesday, 15 September 2021

Emplifi Releases Social Commerce Cloud, Giving Marketing & Ecommerce Teams Unparalleled Social Commerce & Care Capabilities in One Platform

 



Brands can experience higher conversion rates and increased revenue enabling, managing and synchronizing shopping across Facebook, Instagram and other social platforms


Dubai, United Arab Emirates, September 15, 2021 – Emplifi, the leading unified customer experience platform, today announced the launch of Emplifi Social Commerce Cloud, offering industry-first social commerce capabilities for CMOs, ecommerce leaders and social media teams charged with driving high conversion rates and increased revenue across social platforms. The innovative, first of its kind platform delivers a full suite of solutions to enable the social shopping experience by synchronizing social commerce activities across platforms, providing automated and live assistance during the shopping experience, and giving brands a single, holistic view of their social commerce efforts, along with advanced analytics.


The latest reports from industry analysts forecast retail social commerce sales to grow 35% this year in the US specifically, reaching more than $36 billion in sales by the end of 2021. That number is expected to grow to nearly $79 billion in the next four years. To help brands remain competitive across the social commerce landscape and maximize their ecommerce tactics, Emplifi Social Commerce Cloud contains a full range of social commerce tools, including:



Shop Sync™ — By allowing brands to easily orchestrate, integrate, and synchronize activities across all social shops, Shop Sync™ enables ecommerce teams to provide an omni-shop synchronization across social platforms without relying on heavy IT involvement. The easy API integration with Facebook Shops and Instagram Shops eliminates any long and laborious tech efforts, helping brands rapidly scale online shopping experiences. Shop Sync™ also tracks inventory across all social shops so that ecommerce and product managers gain a full view of product availability and performance across all platforms.


Shop Clerk™ — Emplifi’s AI-powered Shop Clerk™ bot delivers a first of its kind personalized shopping experience through sophisticated conversational commerce capabilities, guiding shoppers from discovery to purchase. The intelligent bot can answer product questions, complete transactions, offer in-store pick-up information, recommend additional product add-ons, seamlessly hand over to care agents and deliver quick surveys via Emplifi’s Natural Language Processing and proprietary Intent Engine abilities that go far beyond the standard, limited Bot FAQ offerings.


Shop 360 Analytics™ — Based on input from early adopter customers, 360 Shop Dashboard™ was designed to offer the industry’s most comprehensive view of product performance and inventory status across all social media shops. The intuitive UI makes it easy to access valuable insights and advanced social commerce analytics.


Social Care - Seamlessly integrated alongside other customer support tools like Emplifi Agent and Emplifi Bot, Emplfi’s Social Care is the consumer engagement tool that brings together marketing and operations to help service customers, while measuring the success of their entire customer journey.


“Social commerce is the next frontier for cutting-edge B2C brands that wish to connect, convert and monetize today’s shoppers. Social media shops are rapidly becoming the new shopping malls,” said Emplifi CEO Mark Zablan. “We’re excited to release Emplifi Social Commerce to the market to enable our customers to revolutionize the shopping experience, win unprecedented conversion rates and drive revenue gains.”


“Social Commerce is quickly becoming a significant revenue stream for brands as today’s shoppers increase their reliance on social media as the de facto platform for communication, entertainment – and now – shopping,” said Alan Webber, VP, Digital Strategy and Customer Experience at IDC. “The opportunity of social commerce as a sales channel can no longer be ignored."



Emplifi Social Commerce Cloud is the first major platform announcement from Emplifi since the company’s rebranding earlier this year. With the goal of unifying marketing, commerce, and customer care through AI-powered CX solutions, Emplifi was born from the combined technology of the customer experience platform Astute Inc. and the social media marketing platform Socialbakers. For more information, visit Emplifi’s social commerce product page.

إمبليفاي تطلق سحابة التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي لتمنح فرق التسويق والتجارة الإلكترونية إمكانات غير مسبوقة في القطاع وخدمة العملاء في منصة واحدة




فرصة للعلامات التجارية لتحقيق زيادة في معدلات التحويل والإيرادات عبر توفير إمكانية التسوق وإدارته ومزامنته على منصات فيسبوك وإنستجرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى




دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 سبتمبر 2021: أعلنت إمبليفاي، المنصة الموحدة والرائدة في مجال تجارب العملاء، اليوم عن إطلاقها سحابة التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي توفر خدمات تعد الأولى من نوعها في القطاع لمديري التسويق ورواد التجارة الإلكترونية وفرق وسائل التواصل الاجتماعي المسؤولة عن تحقيق معدلات تحويل عالية وزيادة الإيرادات على وسائل التواصل الاجتماعي. وتقدم المنصة المبتكرة والرائدة مجموعة كاملة من الحلول، حيث توفر تجربة التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مزامنة أنشطة التجارة على مختلف هذه المنصات، وتوفير المساعدة الآلية والمباشرة أثناء تجربة التسوق، ومنح العلامات التجارية نظرة موحّدة وشاملة لجهود التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي لديهم، إضافة إلى توفير قدرات تحليلية متقدمة.




وتتوقع أحدث التقارير الصادرة عن محللي القطاع نموَ مبيعات التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 35% خلال العام الجاري في الولايات المتحدة على وجه التحديد، لتصل إلى أكثر من 36 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2021، إضافة إلى توقعات بارتفاعها إلى حوالي 79 مليار دولار أمريكي في السنوات الأربع المقبلة. وتساعد سحابة التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي التي توفرها إمبليفاي العلامات التجارية على الحفاظ على قدرتها التنافسية في القطاع والاستفادة من أساليب التجارة الإلكترونية إلى أقصى حد ممكن، بفضل ما تحتويه من مجموعة كاملة من الأدوات المتخصصة، بما في ذلك:





شوب سينك™ - وهي تتيح للعلامات التجارية تنظيم الأنشطة ودمجها ومزامنتها بسهولة في جميع المتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يسمح لفرق التجارة الإلكترونية مزامنة متاجر متعددة في جميع منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة للاعتماد على وسائل تقنيات المعلومات بشكل كبير، حيث تتكامل واجهة برمجة التطبيقات بسهولة مع متاجر فيسبوك وإنستجرام، ما يخفف من الحاجة للعمليات التقنية المعقدة، ويساعد العلامات التجارية على توسيع نطاق تجارب التسوق عن طريق الإنترنت بسرعة. كما تتابع أداة شوب سينك™ المخزون في جميع المتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي لتمنح مديري التجارة الإلكترونية والمنتجات إمكانية الاطلاع بشكل كامل على توافر المنتج وأدائه على جميع المنصات.


شوب كليرك™ - وهو روبوت إنترنت مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي ويوفر تجربة تسوق شخصية هي الأولى من نوعها بالاستفادة من إمكانات التجارة التخاطبية المتطورة، حيث يساعد المتسوقين ابتداءً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الشراء. ويمكن للروبوت الذكي الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمنتجات، وإتمام المعاملات، وتقديم معلومات الاستلام من المتجر، وتقديم النصائح بشأن إضافات أخرى للمنتج، وتحويل الزوّار إلى مزودي خدمة العملاء بسلاسة، وتقديم استطلاعات سريعة بفضل الميزات التي وفرتها إمبليفاي والتي تتضمن قدرته على معالجة اللغة الطبيعية وتقنية نية البحث، والتي تتخطى الخدمات القياسية والمحدودة التي توفرها خدمة الروبوتات المخصصة للإجابة على الأسئلة المتكررة.


شوب 360 أناليتكس™ - استناداً إلى الملاحظات التي قدمها العملاء الأوائل، تم تصميم 360 شوب داشبورد™ لتقديم العرض الأكثر شمولاً في القطاع لأداء المنتج وحالة المخزون في جميع المتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتيح واجهة المستخدم سهلة الاستخدام إمكانية الحصول على معلومات وتحليلات مفيدة حول التجارة على هذه المنصات.


خدمة العملاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي - تتكامل هذه الأداة من إمبليفاي بسلاسة مع أدوات دعم العملاء الأخرى مثل وكيل إمبليفاي وروبوت إمبليفاي، وتُعدّ أداة لتفعيل مشاركة المستهلكين وتجمع بين التسويق والعمليات لمساعدة خدمة العملاء إضافة إلى قياس نجاح رحلة العميل بأكملها.




وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك زابلان، الرئيس التنفيذي لشركة إمبليفاي: "تُعدّ التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي مجال التركيز المستقبلي للعلامات التجارية المتطورة والموجّهة إلى العملاء مباشرة، والتي ترغب في أن يتواصل المتسوقون معها وينقروا على إعلاناتها عند مشاهدتها ويشتروا منتجاتها. وتشهد المتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي تحولاً سريعاً لتصبح مراكز التسوق الجديدة، ونحن متحمسون لإطلاق أداة إمبليفاي المخصصة للتجارة على مواقع التواصل الاجتماعي في السوق لتمكين عملائنا من تقديم تجربة تسوق جديدة كلياً، والفوز بمعدلات تحويل غير مسبوقة وزيادة إيراداتهم".




وقال آلان ويبر، نائب الرئيس للاستراتيجية الرقمية وتجربة العملاء في مؤسسة البيانات الدولية: "تسارع تحول التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح مصدر دخل مهم للعلامات التجارية حيث يتزايد اعتماد المتسوقين اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للتواصل والترفيه والتسوق. وأصبح قطاع التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي قناة مبيعات لا يمكن تجاهلها".



ويُعد إعلان إمبليفاي عن إطلاقها سحابة التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي الأول لها منذ إعادة تصميم علامتها التجارية في وقت سابق من العام الجاري. وتهدف إمبليفاي إلى توحيد جهود التسويق والتجارة وخدمة العملاء من خلال حلول تجربة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ونتيجة دمج تكنولوجيا منصة شركة أستيوت لخدمة العملاء ومنصة شركة سوشالبيكرز للتسويق عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة منتجات التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي على موقع شركة إمبليفاي.




=