Tuesday, 31 August 2021

هيئة السياحة التايلندية تعلن عن برنامج "بوكيت ساندبوكس 7+7" إكستنشن للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 



·       الإجراءات الجديدة لترقية برنامج بوكيت ساندبوكس تتيح الإقامة في بوكيت أيام مع أيام أخرى في مناطق مختارة من كرابي وفانجنجا وسورات ثاني (ساموي بلس)

الإمارات العربية المتحدة، دبي 31 أغسطس 2021: أعلنت هيئة السياحة التايلندية عن ترقية برنامج بوكيت ساندبوكس، الذي يُعدّ خطوة أساسية في تعافي حركة السياحة في المملكة، ليصبح بوكيت ساندبوكس 7+7 إكستنشنويتيح البرنامج، الذي حصل على موافقة مركز إدارة أزمة كوفيد-19 في تايلاند، الفرصة للمسافرين الحاصلين على اللقاح والقادمين من الشرق الأوسط لزيارة عدة وجهات تايلندية دون الحاجة للخضوع للحجر الصحي.

 

ويساعد البرنامج الذي تم إطلاقه في 16 أغسطس 2021 على خفض مدة الإقامة الإلزامية في بوكيت من 14 يوم إلى أيام للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذين تلقوا الجرعة الثانية من لقاح كوفيد-19. وبعد قضاء الأيام السبعة الأولى، يمكن قضاء سبعة أيام أخرى في إحدى الوجهات التي يختارونها مثل منطقة كرابي (كو في في، أو كو نجاي، أو رايليأو فانجنجا (خاو لاك، أو كو ياوأو سورات ثاني (ساموي بلس، أو كو فانجان، أو كو تاو).

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شايوات تامثاي، مدير هيئة السياحة التايلندية لمنطقة الشرق الأوسط ودبي: "يسرنا إطلاق تمديد برنامج بوكيت ساندبوكس 7+7 فهو مؤشر على سير خطة تايلاند لإعادة فتح أبوابها تدريجياً للمسافرين الذي حصلوا على اللقاحويهدف إطلاق برنامج بوكيت ساندبوكس في يوليو، وبرنامج ساموي بلس في 15 يوليو، والآن برنامج بوكيت ساندبوكس 7+7 إكستنشن، إلى منح الثقة للزوار القادمين من الشرق الأوسط وضمان صحتهم وسلامتهم، فضلاً عن تحضير وجهات إضافية لاستقبالهم".

 

وتبقى إجراءات الدخول المطبقة في برنامج بوكيت ساندبوكس ذاتها في برنامج التمديدكما يجب على المسافرين الذي يخططون لقضاء أيام أخرى في وجهاتٍ محددة الحصول على استمارة انتقال من الفندق الذي يقيمون فيه في بوكيت لتأكيد بقائهم في بوكيت طوال الليالي السبع، ومن ثمّ إبراز هذه الاستمارة مع نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19، تمّ إجراؤه في أول يوم وفي اليوم السادس من إقامتهم في بوكيت.

 

وبعد إكمال ليالي أخرى في كرابي أو فانجنجا أو سورات ثاني (ساموي بلس)، يجب على الزوار إجراء اختبار في اليوم الثاني عشر من أجل الحصول على استمارة تسريح من الفندق الذي يقيمون فيه لمواصلة رحلتهم إلى وجهاتٍ أخرى في تايلند.

 

وعند الإقامة في كرابي وفانجنجا وسورات ثاني (ساموي بلسلمدة أقل من 7 أيام، يجب على الزوار التوجه مباشرةً نحو مطار بوكيت الدولي في يوم المغادرةويجب عليهم عند دخولهم إليها من جديد إبراز تذاكر الطيران أو وثيقة تثبت سفرهم من بوكيت إلى وجهة عالمية.

 

ويمكن السفر من بوكيت إلى المناطق المحددة في كرابي أو فانجنجا أو سورات ثاني عبر مسارات أو وسائل مواصلاتٍ محددة تمّت الموافقة عليها.

·       يمكن الوصول إلى سورات ثاني (ساموي بلس، أو كو فانجان، أو كو تاوعن طريق رحلات الطيران المحلية من طيران بانكوك عبر طريق بوكيت كو ساموي.

·       يمكن الوصول إلى كرابي (كو في في، أو كو نجاي، أو رايليعن طريق خدمات قوارب وعبّارات شا بلس من الموانئ المعتمدة.

·       يمكن الوصول إلى فانجنجا (خاو لاكعن طريق خدمات سيارات شا بلس المعتمدة مباشرةً من بوكيت إلى فنادق شا بلس المعتمدة.

·       يمكن الوصول إلى فانجنجا (كو ياو نوي، أو كو ياو يايعن طريق خدمات قوارب وعبّارات شا بلس من الموانئ المعتمدة.

يُرجى من زوّار تايلاند القادمين من الشرق الأوسط الالتزام بالإجراءات الوقائية من الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وغسيل اليدين والتحقق من درجة الحرارة وإجراء اختبار الكشف عن كوفيد-19 والوعي التام، ولذلك لمنع انتشار الفيروس.

 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول برنامج بوكيت ساندبوكس 7+7 إكستنشن، يرجى زيارة الموقع الالكترونيhttps://www.tatnews.org/2021/08/phuket-sandbox-7-7-extension-faqs/


=