06 July, 2021

سوديك توقّع اتفاقية رعاية مع هانيا الحمامي، بطلة الاسكواش المصرية والمصنفة الخامسة عالميًا بإتحاد ال PSA

  .



Description: cid:16ae4f70b7d4ce8e94

 

 

القاهرة في الثلاثاء 6 يوليو 2021-أعلنت سوديك، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري عن توقيع اتفاقية رعاية مدتها عامين مع لاعبة الاسكواش المصرية العالمية هانيا الحمامي.

 

هانيا لاعبة اسكواش محترفة، ومصنفة الخامسة عالميًا بالاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، وأحدث اللاعبات فوزًا بلقب بطولة PSA World Tour وذلك لأول مرة في مسيرتها الرياضية، كما فازت وهي في التاسعة عشر من عمرها فقط ببطولة CIB بلاك بول المفتوحة للسيدات عام 2020.     

 

تُعد هانيا الحمامي لاعبة ناشئة واعدة في عالم الاسكواش، حيث تُعتبر أول شخص من مواليد القرن الحالي يفوز بلقب PSA World Tour ببطولة جنيف الثانية والأربعين المفتوحة للاسكواش في مارس 2015،  حيث أصبحت هانيا فى عمر الرابعة عشر فقط ثاني أصغر فائز بلقب بطولة PSA World Tourوبعد هذا الإنجاز، وصلت الحمامي للمرة الأولى لقائمة أفضل 40 لاعبة اسكواش في التصنيف العالمي للاتحاد في سبتمبر 2016. 

 

وتعليقًا على عقد رعاية نجمة الاسكواش العالمية الصاعدة، قال ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: "تتشرف سوديك بدعم ورعاية هانيا الحمامي التي تعتبر من أبرز وأصغر المواهب الاستثنائية الواعدة في عالم الاسكواشإننا نتطلع منذ الآن لمشاركتها في مسيرتها الرياضية، وتقديم كل الدعم الذي تحتاج إليه من أجل تحقيق المزيد من الانجازات وحصد البطولات العالمية في الاسكواش".  

 

تجدر الإشارة أن سوديك من أكبر الشركات الداعمة للرياضة في مصر بشكل عام، حيث تضم الشركة قطاعًا رياضيًا متخصصًا  يضم ثلاثة أندية رياضية تم افتتاحها خلال الـ 18 شهرًا الأخيرة في منطقتي شرق وغرب القاهرةفي الوقت نفسه تفخر سوديك برعايتها للرياضيين المصريين، حيث ترعى منذ عام 2018 اللاعب/اسلام أبو علي-السبّاح البارالمبي المصنف الخامس عالميًا.

-انتهى-

 

=