Wednesday, 9 June 2021

قصص ملهمة لنساء جريئات تسلط الضوء على تحديات الصحة النفسية

  

الصحة النفسية محور الفعالية التالية من سلسلة WHAT SHE SAID

 

who-270314-WHATSHESAID-High

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 9 يونيو 2021: احتفاء بتمكين السيدات في كل مكان، تعود السلسلة العالمية من الحوارات الملهمة WHAT SHE SAID إلى فندق دبليو دبي – النخلة للمرة الثانية يوم الأربعاء 23 يونيو، في جلسة تركّز على الصحة النفسية.

 

تدير الجلسة كيتي أوفيري، وهي شخصية إعلامية مرموقة ومقدمة بودكاست That Grief Relief، بينما تشارك في الفعالية نخبة من السيدات الملهمات اللاتي سيتحدثن عن قصص شخصية حول كيفية تغلبهن على تحديات الصحة النفسية ونجاحهن في مختلف المجالات. تتنوع المواضيع من النظرة الإيجابية تجاه الجسد وتقبّل الذات وضغوطات منصات التواصل الاجتماعي إلى التعامل مع الفقدان ومواجهة التمييز – حيث تتحدث كل من السيدات الملهمات عن اللحظات الفارقة في حياتهنّ وأهمية الحديث عن الصحة النفسية لكسر القوالب النمطية وتحسين العلاقات والمساعدة في التعافي والتخلص من وصمة العار المرتبطة من مواضيع تؤثر على الكثيرين.

 

تشارك في الجلسة زينب العقابي، وهي رياضية من أصحاب الهمم، ومتحدثة ملهمة تتميز بدعمها الدائم للسيدات، ولطيفة بن حيدر، المؤسسة المشاركة لمنصة Mental Health AE – وهي منصة تقدم المعلومات والموارد والدعم للرفاه النفسي والعافية الذهنية. كما تنضم إليهما نائلة الخاجة، أول مخرجة ومنتجة إماراتية وهي من أبرز المدافعات عن تطور المسار المهني للسيدات في المهن التي يهيمن عليها الذكور، إلى جانب أماني أسيبي، وهي من مؤيدي النظرة الإيجابية للجسد والتي ساعدتها نشأتها في بيئة تتسم بالتنوع في اكتساب الثقة لتصبح أول عارضة من ذوات الأجسام الممتلئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

في تعليق حول هذه الحدث، قال بيتر كاتوساك هوزفار، المدير العام لفندق دبليو دبي – النخلة: "نحن سعداء بعودة سلسلة WHAT SHE SAID إلى دبي مرة أخرى واستضافتها في فندقنا. فالصحة النفسية مهمة بأهمية الصحة الجسدية، وإن لم نعقد تلك الحوارات فإننا سنعزز الوصمة المرتبطة بها، ولهذا نجمع نخبة من السيدات الملهمات والجريئات ممن تعاملن مع تحديات الصحة النفسية، ونأمل في أن تساهم قصصهن بإلهام وتثقيف السيدات الأخريات والتأثير عليهنّ بشكل إيجابي. 

 

يذكر أن سلسلة WHAT SHE SAID، والتي عقدت في عدد من فنادق "دبليو" حول العالم، ساعدت في تعزيز الحوار حول تمكين المرأة، إذ تركّز كل فعالية ضمن السلسة على إبراز سيدات قويات وملهمات في مجالهن ليتحدثن عبر هذه المنصة المؤثرة عن قصصهن الشخصية بهدف إلهام وتمكين الجمهور بطريقة فريدة.

 

نظرًا للعدد المحدود، يجب حجز المقاعد مسبقًا. يمكنكم التسجيل المسبق عبر البريد الإلكتروني socialmedia.wthepalm@whotels.com قبل يوم الأربعاء 16 يونيو، وندعو السيدات من كافة المجالات والاهتمامات للمشاركة ولقاء سيدات يشاركنهنّ الأفكار ذاتها.

=