16 June, 2021

هيلتون تفتتح فندقين تحت علامتي فنادق ومنتجعات كونراد وكيوريو كوليكشن باي هيلتون لأول مرة على الساحل الجنوبي لجزيرة سردينيا


 

 

من المقرر افتتاح فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا في عام 2022، فيما يستقبل منتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا كيوريو كوليكشن باي هيلتون ضيوفه ابتداءً من صيف 2021

16 يونيو 2021، شيا لاجونا، وسردينيا، وماكلين، فيرجينيا: أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) اليوم عن خططها لافتتاح فندقين جديدين في جزيرة سردينيا المتوسطية، وذلك بعدما وقعت اتفاقية مع مجموعة ويستمونت للضيافة والصناديق التي تديرها شركة أوكتري كابيتال مانجمنت لإدارة الأصول. من المقرر افتتاح منتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا، مجموعة كيوريو باي هيلتون، هذا الصيف، فيما يبدأ منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا الفاخر استقبال ضيوفه عام 2022. يقع كلا الفندقين في جنوب سردينيا في شيا لاجونا، المنطقة التي تشتهر بطبيعتها البكر، والشواطئ الرملية الذهبية، والبحيرات الساحلية، موطن أسراب طيور النحام الوردي.

 

وفي تعليق له، قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول لقسم التطوير في هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يمثل كل من منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا الفاخر ومنتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا، مجموعة كيوريو إضافة بالغة الأهمية إلى مجموعة الفنادق والمنتجعات التي تتزايد أعدادها من علامة هيلتون، حيث ينضم كلاهما إلى مجموعة الفنادق المنتظرة في سيشيل ولاس فيغاس والمغرب. يسعدنا العمل مع شركائنا الذي سبق لنا التعاون معهم في مجموعة ويستمونت للضيافة مرة أخرى. ومع تخفيف القيود على السفر في جميع أنحاء العالم، يحلم الكثير بالانطلاق في رحلات دولية، ومع افتتاح هيلتون لـ 40 فندق جديد ضمن المخططات لهذا العام في أوروبا وحدها، فإننا نتطلع بمزيد من الحماس إلى الترحيب بالضيوف في كافة فنادقنا".

 

تنضم هيلتون تحت هذه الاتفاقية إلى تحالف يجمعها مع كل من مجموعة ويستمونت للضيافة وشركة أوكتري. ويتولى إدارة المشروع صندوق استثمار عقاري أنشئ حديثاً تديره شركة كاستيلو سي آر جي، ومقرها ميلانو، وهي إحدى شركات إدارة العقارات الرائدة في إيطاليا.

 

منتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا، مجموعة كيوريو باي هيلتون - الافتتاح صيف 2021

ينضم منتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا إلى أكثر من 100 فندق مختار بعناية ضمن مجموعة كيوريو حول العالم، ومنها الفنادق التي افتتحت مؤخراً في لندن وبورتو وباريس. يقدم كل فندق من الفنادق الفخمة ضمن مجموعة كيوريو طبيعة وأجواءً خلابة بتصميم فريد مع توفير مختلف وسائل الراحة للضيوف. تتيح مجموعة كيوريو للمسافرين فرصة للاستمتاع في فنادق فريدة من نوعها تعكس البيئة المحيطة والثقافة المحلية.

 

ويتميز المنتجع الصديق للبيئة بإطلالته على البحر مباشرة، وتحيط به الشواطئ البكر والحياة البرية، كما يضمن موقعه المرتفع على الواجهة البحرية إطلالات بانورامية خلابة بالإضافة إلى إطلالات على كامل بحيرة شيا الشاطئية. وكانت ليجامبيني، الرابطة البيئية الأبرز في إيطاليا قد اختارت شواطئ شيا باعتبارها أجمل الشواطئ في الدولة.

 

يعتبر المنتجع وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن الخصوصية، مع توفر كافة وسائل الراحة لهم. ويحتوي على 77 غرفة أنيقة ومتطورة جهزت كل منها بشرفة خاصة. تتميز غرف الضيوف بتصاميم داخلية مستوحاة من المناظر الطبيعية لجزيرة سردينيا، وتحتوي على مواد طبيعية في مختلف أرجائها.

 

تتاح للضيوف إمكانية الاختيار من بين ثلاثة مطاعم، وهي فلو، وإل كانيتو، وإل جينيبرو، وهي مطاعم متخصصة تقدم الأطباق الجنوب شرق آسيوية، والتايلندية، والسوشي. ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء وقضاء أوقات مميزة في استراحتين ضمن المنتجع توفران مقاعد داخلية وتراسات في الهواء الطلق.

 

يحتوي المنتجع على مسبح خارجي كبير وملاعب تنس ونادي أطفال في الهواء الطلق يقدم أنشطة مناسبة للأطفال بمختلف أعمارهم.

 

منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا - الافتتاح 2022

سيكون منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا، باعتباره أول فندق لتلك العلامة التجارية في إيطاليا، أحدث إضافة إلى مجموعة متنامية تضم قرابة 40 فندقاً ومنتجعاً لعلامة كونراد حول العالم، ومن ضمنها الفنادق الموجودة في الغارف وأبوظبي ولندن وواشنطن دي سي وسنغافورة.

 

إن منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا وجهة مناسبة للعائلات بتصميمه المستوحى من التاريخ والثقافة المحلية لجزيرة سردينيا. وسيخضع المنتجع لعملية تجديد واسعة النطاق تهدف إلى تحديث وتطوير جميع غرف الضيوف والمناطق العامة والمطاعم والمقاهي حتى تتماشى مع جمالية العلامة التجارية الفاخرة والمعاصرة في كونراد. وستعكس عمليات التجديد بعد انتهائها عن طبيعة سردينيا، حيث تتميز كل مساحة بتصميمها المميز الخاص، رغم أنها ستبقى مرتبطة فيما بينها من خلال استخدام المواد والألوان الطبيعية.

 

سيحتوي المنتجع على 107 غرف، تتميز جميعها بحديقة خاصة أو تراس، كما ستوفر معظمها إطلالات بانورامية على كامل بحيرة شيا الشاطئية. كما يتوفر أيضاً مطعمان وصالة واستراحة بجانب المسبح. سيضم مطعم لا تيريزا منطقة جلوس خارجية بانورامية مع إطلالة رائعة على بحيرة شيا لاجونا، وسيقدم بوفيه إفطار يومي وطازج من المنتجات المحضرة محلياً إضافة إلى ركن للمأكولات العضوية، وأطباق محلية من سردينيا. أما مطعم سا ميسا، الذي يعني "المائدة" بلهجة سردينيا المحلية، فسيكون المطعم المميز بالمنتجع والذي يقدم مأكولات سردينيا الأصيلة في أجواء غير رسمية. هناك أيضًا استراحة بوليسين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة الوجبات بالإضافة إلى الكوكتيلات التي تقدم بلمسة عصرية. تقدم الاستراحة أيضاً شاي بعد الظهر بالإضافة إلى الأطباق الخفيفة والوجبات الخفيفة طوال اليوم، فيما يشهد المساء أجواء ترفيهية. سيوفر المنتجع أيضاً مساحة واسعة للاجتماعات، ما يجعله المكان المثالي لاجتماع حصري أو احتفال خاص أو حفل زفاف ضمن أجواء مذهلة.

 

بالإضافة إلى الشاطئ، يمكن للضيوف الاسترخاء بجوار مسبح المنتجع الهادئ. ويمكن للضيوف في استراحة بيواكوام بجانب المسبح الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة والصحية وعصائر الفاكهة والخضروات الطازجة أو الكوكتيلات الصيفية اللذيذة. كما يمتد سبا كونراد الفسيح ضمن المنتجع على أكثر من 1000 متر مربع ويتميز بست غرف علاجية وبار سبا واستوديو يوجا وصالة رياضية متطورة.

 

وقال نيلز أرني شرودر، رئيس العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات كونراد: "نحن سعداء لتقديم أول منتجع ينتمي إلى فنادق ومنتجعات كونراد في إيطاليا حيث سيشكل إضافة رائعة إلى مجموعة منتجعاتنا المتنامية. لدي ثقة تامة في أن تصميم المنتجع المميز والمستوحى من الطابع المحلي، وعروض الطهي الشاملة، والالتزام بخدمة هادفة، ستوفر تجارب لا تُنسى لكل ضيف نستقبله ابتداءً من العام المقبل".

 

تعتبر هذه المنتجعات مثالية لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية. كما تقدم مجموعة من خيارات الترفيه والتجارب المخصصة مثل العشاء الخاص لذواقة الطعام، ومجموعة من علاجات السبا لمن يبحثون عن الاسترخاء وتجديد النشاط، وأنشطة نادي الأطفال، والرياضات المائية، والأنشطة الخارجية الأخرى مثل الرحلات الاستكشافية الخاصة أو الجماعية إلى المدن القريبة والمواقع الأثرية والطبيعية ورحلات القوارب بالتعاون مع المرشدين المحليين للمسافرين من محبي المغامرات والراغبين في استكشاف المنطقة المحلية

 

يمكن للضيوف المقيمين في المنتجعات الوصول إلى نادي الشاطئ الخاص الواقع على شاطئ مونتي كوجوني الخلاب (على مسافة قريبة من منتجع بايا دي شيا ريزورت سردينيا). وسيحصل الضيوف المقيمون في كونراد على خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ، ومناطق كبار الشخصيات الخاصة على الشاطئ.

 

إن كل من منتجعي كونراد شيا لاجونا سردينيا، وبايا دي شيا ريزورت سردينيا جزءاً من برنامج ولاء النزلاء "هيلتون أونرز" الحائز على الجوائز الذي تقدمه فنادق علامة هيلتون المتميزة البالغ عددها 18 علامة. يتمتع الأعضاء الذين يحجزون مباشرةً بإمكانية الاستفادة من المزايا الفورية، ومن ضمنها خيار الدفع المرن الذي يسمح للأعضاء اختيار النقاط والنقود المدفوعة لحجز الإقامة، والخصم الحصري للأعضاء، وشبكة الإنترنت المجانية، وتطبيق الهاتف الذكي هيلتون أونرز. ويمكن الحجز مباشرة من الموقع الالكتروني Hilton.com، أو تطبيق Hilton Honors، أو عن طريق قنوات هيلتون الرسمية الأخرى للحصول على المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة السعر.

 

يقع كلا المنتجعين على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كالياري الدولي أو يمكن الوصول إليهما من ميناء كالياري للعبارات ويقعان في فيالي بيلفيدير، 09010 دوموس دي ماريا كالياري، إيطاليا.

 

انتهى

=