Sunday, 27 June 2021

"دافزا" تطلق برنامج "حيّاك" لموظفي شركات المنطقة الحرة

 يستفيد منه أكثر من 18 ألف موظف و1800 شركة


 

·      الأول من نوعه على مستوى المناطق الحرة بالإمارة

·      يوفر للعاملين في شركات المنطقة الحرة باقة من العروض والخدمات المتميزة

·      يشارك فيه مجموعة من الشركاء والعلامات التجارية الشهيرة والمرموقة

·      يهدف إلى تعزيز تجربة المستثمرين وشركات دافزا وموظفيهم 

27 يونيو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" عن إطلاق برنامج "حياك" لموظفي شركات "دافزا" وهو الأول من نوعه على مستوى المناطق الحرة بالإمارة، والذي يوفر لمنتسبيه باقة من العروض والامتيازات الشاملة التي تغطي الجوانب الأساسية والكمالية التي يقدمها مجموعة من الشركاء والعلامات التجارية الشهيرة والمرموقة ضمن قطاعات ومجالات متنوعة. حيث سيستفيد من البرنامج أكثر من 18 ألف موظف يعملون ضمن أكثر من 1,800 شركة في 20 قطاعاً مختلفاً تتخذ من المنطقة الحرة مقراً لها ولعملياتها على مستوى دولة الإمارات والمنطقة.

 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله بدعم الشركات وقطاع الأعمال والعاملين في دبي وتعزيز السيولة المالية والتخفيف من حدة تأثيرات الوضع الاقتصادي الاستثنائي الذي يشهده العالم، الأمر الذي سيضفي قيمة مضافة لتجربتهم في الإمارة.

 

ويهدف برنامج "حياك" إلى ضمان تحقيق سعادة ورضا كافة العاملين في دافزا، إلى جانب تعزيز الطاقة الإيجابية ومستويات الإنتاجية، فضلاً عن زيادة معدلات الولاء المؤسسي، وذلك بما ينسجم مع مختلف السياسات والاستراتيجيات الحكومية الرامية إلى ترسيخ سمعة إمارة دبي الريادة بوصفها بيئة جاذبة لأفضل مدينة للعيش والعمل في العالم، وذلك لمواكبة تطلعات المستثمرين ورواد الأعمال والموهوبين وتعزيز سعادتهم في أفضل بيئة مهنية على مستوى المنطقة، حيث سيعمل على جمع وحصر العروض والمزايا التي يقدمها القطاعين العام والخاص والشركات والعلامات التجارية للعاملين في المنطقة الحرة بمطار دبي ضمن منصة متكاملة.

 

وبهذا الصدد، قالت آمنة لوتاه، مساعد مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا": "إن إطلاق المنطقة الحرة بمطار دبي لهذا البرنامج يندرج في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز القيمة المضافة لبيئة الأعمال ومجتمع الشركات المتواجدة في المنطقة الحرة بمطار دبي، إلى جانب تعزيز تجربة مستثمري وشركات المنطقة الحرة، وهو ما ينسجم مع استراتيجيتنا التي تركز على إرضاء متعامليها وتقديم أقصى درجات الدعم لموظفيهم. ونسعى إلى العمل مع مختلف المناطق الحرة على مستوى الإمارة خلال الفترة المقبلة لتعزيز نطاق البرنامج ووصوله إلى جميع الموظفين العاملين في المناطق الحرة بإمارة دبي وتوسيع نطاق المستفيدين منه".

 

وأضافت: "جاء تصميم هذا البرنامج وتنفيذه بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات مجتمع موظفي الشركات في المنطقة الحرة بمطار دبي، وهو ما يحقق أهداف خطط المسؤولية المجتمعية المؤسسية لدينا. كما يأتي وقت الإطلاق مع بداية موسم الصيف وعودة الحركة السياحية في أعقاب الجائحة ليسمح للمستفيدين من التمتع بالعروض العديدة التي تتوفر خلال هذه الفترة".

 

ويمكن الوصول إلى العروض الخاصة بالبرنامج بأي وقت ومكان من خلال تطبيق خاص سيتوفر قريباً على الأجهزة الذكية باللغتين العربية والانجليزية عبر متاجر "أبل"، و"آندرويد" و"جوجل بلاي"، ويسمح بتصفح العروض والحسومات وغيرها من الميزات مثل متابعة آخر الأخبار وجدول الفعاليات، إضافة إلى بطاقة افتراضية لتقديمها للجهة صاحبة العرض.

 

ويشار إلى أن العروض التي يوفرها البرنامج يقدمها أكثر من 50 علامة عالمية بارزة وشركات تجزئة مرموقة ووجهات شهيرة، من بينها إعمار وقصر الإمارات و"فيتنس فيرست" و"يوروب كار" و"أتلانتس" و"وايلد وادي" و"هيلتون غاردن إن" و"إيليغانزا" وغيرها، كما من المقرر أن يتم زيادة العروض خلال الفترة المقبلة.


=