Tuesday, 8 June 2021

أوكادوك و سوموس جلوبال تتعاونان لتوفير الربط الافتراضي بين الأُسر بالشرق الأوسط وأبرز الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية

 




 

شراكة جديدة تتيح للمرضى الحصول على الرعاية الطبية النوعية عبر التواصل مع الخبراء بالولايات المتحدة من خلال منصة أوكادوك أينما كانوا حول العالم

 

Fodhil Benturquia_Headshot

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2021: أعلنت أوكادوك، المنصة الرائدة لحجز المواعيد الطبية في الشرق الأوسط، وسوموس جلوبال، المنصة الافتراضية الرائدة، عن تعاونهما معًا لتمنح مستخدمي أوكادوك فرصة استشارة الخبراء عن بعد، وذلك عبر التواصل مع أبرز الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال منصة سوموس الافتراضية والمتخصصة. وتتيح الشراكة بين الجانبين للأفراد والأسر في دول الخليج العربية إمكانية التواصل مع نخبة من أطباء الاختصاص في أفضل المستشفيات الأمريكية.

 

وفي ظل الانتشار الواسع للرعاية الطبية الافتراضية حول العالم، تأتي تلك الشراكة لترسخ مكانة الشركتين الرائدتين في صدارة المشهد الصحي الرقمي الذي يشهد نموًا سريعًا. ومن خلال الشراكة، تستفيد أوكادوك من منصة سوموس لتمنح أعضاءها إمكانية التواصل الافتراضي السلس مع أكبر الأخصائيين الطبيين لدعمهم في اتخاذ القرارات الصحية الصائبة بمزيد من السهولة والاطمئنان. وبفضل التواجد الواسع لشركة أوكادوك في منطقة دول الخليج العربية، إلى جانب مكانة سوموس التي تعدّ المنصة المفضلة لأهم الاختصاصيين، يمكن للأطباء العالميين الاستفادة من هذه المنصة الافتراضية للتوسع جغرافيًا والتعامل مع مختلف الأفراد والأسر من جميع أنحاء العالم.

 

في تعليقه على الأمر قال فضيل بن تركية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوكادوك: "يسعدنا توسع مجال أعمال أوكادوك بالتعاون مع سوموس لإيجاد منظومة تمنح المرضى ومزودي الخدمة وجهات الدفع فرصة الاستفادة من شبكة عالمية تضم أفضل الأطباء. فالشبكة التي تقدمها سوموس تضع أبرز العاملين في مجال الطب بالولايات المتحدة بين يدي المرضى في دولة الإمارات، ليكونوا على بعد بضعة نقرات منهم وحسب. وسيكون بوسعنا من خلال هذه الشراكة أن نواصل تحقيق هدفنا لتحسين تجربة الرعاية الصحية للجميع."

 

بدوره قال جوليان فلانري، الرئيس التنفيذي لشركة سوموس: "شهدنا عام 2020 ارتفاعًا هائلًا في معدل الاستعانة بخدمات الرعاية الافتراضية بالولايات المتحدة، وستتيح لنا هذه الشراكة مع أوكادوك توسعة نطاق شبكتنا من الأخصائيين خارج الولايات المتحدة للوصول إلى مزيد من الأشخاص وتحقيق هدفنا بربط الأسر حول العالم بأفضل الخبرات الطبية المتاحة، ونحن سعداء للغاية بالشراكة مع شركة رائدة في مجال الصحة الرقمية بالشرق الأوسط."

 

تجدر الإشارة إلى أن سوموس أتمت مؤخرًا الجولة ب من التمويل البالغ 21 مليون دولار أمريكي، وسيكون العمل مع أوكادوك بمثابة واحد من عدة استثمارات استراتيجية تخطط الشركة لها في أحدث جولة للحصول على رأس المال.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط Okadoc.com أو تحميل تطبيق أوكادوك Okadoc من متجر Apple App Store أو Google Play 

 

=