Sunday, 27 June 2021

"آندز الشرق الأوسط وأفريقيا" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سمور إنترناشيونال" لتعزيز منتجات بدائل النيكوتين في المنطقة

 


  • تسعى "آندز" لترسيخ مكانتها الريادية في توفير حلول بدائل النيكوتين بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
  • علاقة تعاون وثيقة تمثل امتداداً لرؤية "آندز" الرامية لوضع الحلول الريادية لتوصيل منتجات النيكوتين البديلة في متناول أكثر من 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  27 يونيو 2021: تعتزم "آندز الشرق الأوسط وأفريقيا"، الشركة الرائدة في قطاع بدائل النيكوتين على غرار منتجات التدخين الإلكترونية ومنتجات التبغ الذي يعمل بآلية التسخين، التعاون حصرياً مع شركة "سمور إنترناشيونال القابضة المحدودة" ("سمور إنترناشيونال"، الرائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية)، لتصنيع نظامٍ متقدم لتوصيل النيكوتين باستخدام أحدث التقنيات.

 

تمتلك " آندز الشرق الأوسط وأفريقيا" فروعاً في كل من دولة الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، ومصر، والأردن، وتتطلع إدارة الشركة لتوسعة أعمالها في منطقة أفريقا انطلاقاً من فرعها الموجود في العاصمة المصرية، القاهرة.

 

وسيتعاون الجانبان لإدخال أحدث التقنيات على منتجات السجائر الإلكترونية، بما يتماشى مع رؤيتهما العالمية للوصول إلى جميع الأسواق التي تعتمد هذه المنتجات خلال السنوات الخمس المقبلة. وفي إطار جهودهما المشتركة لتعزيز تطور منتجات بدائل النيكوتين، سيتمكن المدخنون البالغون من الحصول على مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تنطوي على احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالسجائر التقليدية، والقائمة على التقنيات الحديثة والأبحاث العلمية مع الالتزام الكامل بالقوانين والتشريعات النافذة

 

وتتمتع شركة "آندز" بحضور تجاري وتشغيلي قوي في المنطقة، بينما تقدم "سمور إنترناشيونال" التقنيات المتقدمة القائمة على أفضل عمليات البحث والتطوير، والقدرات الصناعية المتطورة، إلى جانب محفظة واسعة من المنتجات، وقاعدة عملاء متنوعة.

 

وستعمل "آندز" على تسخير معرفتها الواسعة بالأسواق المحلية للترويج لأنظمة توصيل بدائل النيكوتين بين المدخنين البالغين، وستعتمد "سمور إنترناشيونال" على قدراتها البحثية والتقنية لتطوير أحدث المنتجات ووضعها في متناول المدخنين البالغين. وسيحرص الجانبان على اغتنام الفرص المتوافرة في المنطقة مع تقديم طيف واسع من منتجات بدائل النيكوتين إلى الأسواق.

 

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك ورئيس شركة "آندز الشرق الأوسط وأفريقيا": "تأسست ’آندز الشرق الأوسط وأفريقيا‘ على أسس قوية تجمع بين الثقافة الرائدة وكادر العمل المتمرس الذي يتمتع بسنوات طويلة من الخبرة لدى أبرز الشركات متعددة الجنسيات، وحرصت الشركة على تسخير هذه الخبرات لخدمة المدخنين البالغين في المنطقة ومنحهم محفظة كبيرة من المنتجات الموثوقة والمبتكرة. وعلى الرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة، نجحنا بتأسيس واحدة من أكثر المؤسسات المتخصصة في حلول توصيل النيكوتين تقدماً واحترافية في توزيع المنتجات والخدمات اللوجستية والتسويق وترسيخ مكانتها الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولاشك أن هذه الشراكة مع شركة ’سمور إنترناشيونال‘ ستلبي متطلبات الأعمال في المنطقة وستضع أحدث منتجات بدائل النيكوتين الثورية في متناول المدخنين البالغين، نظراً لأنها أكبر مصنّع في العالم لمنتجات التدخين الإلكترونية والأكثر قدرة على الابتكار في تقنياتها".

 

من جانبه قال جمال بشير المدير العام الاقليمي لشركة آندز الشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع قدماً لتعزيز شراكتنا مع ’سمور إنترناشيونال‘. ونوصي في شركة ’آندز‘ جميع المدخنين البالغين بالإقلاع عن التدخين بكافة أشكاله نهائياً، ونقدم لأولئك المدخنين الذين يواجهون صعوبات في الإقلاع أفضل البدائل التي من المحتمل أن تكون أقل ضرراً مقارنة بالتدخين التقليدي نتيجة احتوائها على عدد أقل من المركبات الضارة، في إطار سعينا لاستشراف مرحلة خالية من السجائر في المنطقة".

 

وأضاف فرانك هان، نائب الرئيس في شركة "سمور إنترناشيونال" ورئيس وحدة أعمال تقنية FEELM: "بذلنا جهوداً حثيثة لتأسيس منصة رائدة عالمياً تقدم أفضل منتجات تبخير النيكوتين السائل وأكثرها تطوراً من الناحية التقنية، سعياً لدعم شركائنا الاستراتيجيين بأفضل التقنيات الممكنة في هذا المضمار. لذلك نتطلع بشغف كبير لمزاولة أعمالنا بالتعاون مع ’آندز الشرق الأوسط وأفريقيا‘، إذ نثق بقدرتنا سوياً على دعم هذا القطاع وتحقيق أهدافنا المشتركة الرامية لمساعدة المدخنين البالغين على الإقلاع عن السجائر التقليدية".

=